روابط إعلانية:

Readerware

Readerware 3.57 محدث

ريدروير هو وسيلة سهلة وسريعة لكتالوج كتبك والموسيقى وأشرطة الفيديو. لا شيء آخر قريبا. هل لديك مجموعة كبيرة؟ فريدة من نوعها ميزة ريدروير لصناعة السيارات في كتالوج يتيح لك تغذية في قائمة إيسبن، لينس، أويكس أو الباركود بمسح. ريدروير ثم يفعل بقية، والبحث تلقائيا على شبكة الإنترنت وفهرسة الكتب والموسيقى والفيديو. ريدروير...

وباختصار، سوف ليبراريان تمكنك من تخزين العديد من المعلومات المفيدة حول الكتب الخاصة بك، بما في ذلك الأغطية، استعراض، الشروح، الكلمات الرئيسية. سيقوم التطبيق ببذل قصارى جهدها لمنع الكتابة يدويا في الكثير من المعلومات حول الكتب ممكن من خلال محاولة لاستخراجها من الملفات المرتبطة (ق) (إن وجدت) أو الاستعلام عن عدة قواعد...

Mac CD DVD Label Maker

Mac CD DVD Label Maker 2.4.4 محدث

ماك سد / دفد لابيل ماكر هو مصمم تسمية أسطوانة سد / دفد يساعدك على إنشاء بطاقات سد و دفد باستخدام مختلف أشكال التسمية المضمنة والصور المصغرة والتخطيطات المقدمة. يمكن إضافة النص والرسومات والصور والخلفيات والقوالب بسهولة إلى تصميم تسمية القرص، فضلا عن الأشكال المختلفة التي تحتوي على التدرجات اللونية وصور ماك. ربط النص...

Bookpedia

Bookpedia 5.5.2 محدث

بوكبيديا هو برنامج فهرسة الكتب لنظام التشغيل ماك أوس X. فإنه يحفظ المعلومات من شبكة الإنترنت، ويحتوي على مجموعات ذكية للمساعدة في تنظيم كتبك ومكتوبة لنظام التشغيل ماك أوس X. باستخدام بوكبيديا يأتي بشكل طبيعي بسبب واجهة ايتونز مألوفة على غرار. ما هو الجديد في هذا الإصدار:              جديد: تحديثات لنظام التشغيل...

روابط إعلانية:

CDpedia

CDpedia 5.5.2 محدث

كبيديا هو برنامج إدارة الأقراص المضغوطة لنظام التشغيل ماك أوس X. واجهة مألوفة على غرار اي تيونز يجعل من السهل للاستخدام. أنه يدمج مع اي تيونز بحيث يمكنك أن تعرف ما هي الأقراص المدمجة في مجموعتك التي قمت باستيرادها. لديك أيضا إمكانية الوصول إلى جميع المواقع الأمازون وكذلك مواقع الموسيقى الدولية الأخرى لاسترداد...

DVDpedia

DVDpedia 5.5.2 محدث

دفدبيديا هو برنامج الفهرسة دفد لنظام التشغيل ماك أوس X. لتوفير الوقت والجهد، فإنه يسترد جميع المعلومات دفد من الإنترنت ويتيح لك ترتيب دفد الخاص بك في أي بالطريقة التي تريدها. ما هو الجديد في هذا الإصدار: جديد: تحديثات لنظام التشغيل ماك سييرا. جديد "أدخل ملء الشاشة" أمر القائمة والاختصار الأوامر التحكم...

Gamepedia

Gamepedia 5.5.2 محدث

غامبيديا هو تطبيق الفهرسة قوية للفيديو وألعاب الكمبيوتر الذي يسمح لك لاسترداد جميع المعلومات اللعبة الخاصة بك من الإنترنت باستخدام الكلمات الرئيسية أو إزيت أو ماسحة للبحث. يمكنك البحث في المواقع الدولية للحصول على معلومات حول ألعاب الفيديو والألعاب وإضفاء روابط إلى المراجعات وعمليات المشي والصور من أي موقع آخر. يمكنك...

Librarian Pro

Librarian Pro 3.2.6 محدث

إذا كنت مثلنا، فقد تمكنت من إنشاء مكتبة مصغرة خاصة بك من الكتب والمجلات والألعاب والأقراص المدمجة وعناوين البرامج والأفلام. فمن الصعب فرز من خلال كل منهم لمعرفة أي منها لديك في الملف، أو للعثور على المكان الذي آخر رفوف واحد معين. ما هو الجديد في هذا الإصدار: الآن يدعم هتبس لاسترجاع المعلومات من الأمازون (ولا سيما...

روابط إعلانية:

NM Collector JE

NM Collector JE 4.0 محدث

والبرمجيات المحمولة تخصيص لإدارة مجموعتك. ويشمل غرفة للحصول على معلومات موحدة والملاحظات والصور. المصممة خصيصا لهواة جمع. تعديل تسميات أو إنشاء الخاصة بك. مجموعات غير محدودة. يشمل الرموز الشريطية. أي جمع أي جهاز كمبيوتر محمول بما في ذلك USB فلاش Drive.NM جامع البرامج JE (www.nmcollectorsoftware.com) هو أي مجموعة على...

JXCirrus Finance

JXCirrus Finance 1.3 محدث

واتبع وتحقق التوازن في جميع الحسابات المصرفية الخاصة بك - JXCirrus المالية يتابع كل معاملة، ويتيح لك وضع علامة عليها قبالة ضد تصريحات البنك الذي تتعامل معه. إنشاء ميزانيات لتعقب حيث يوجد المال سوف، والرسم البياني مع مرور الوقت. قفل من المعاملات بحيث لا يمكن تغييرها (مرة واحدة كنت قد تحققت لهم مقابل حساب البنك الخاص...

Sponsored Links:

Bookpedia

Bookpedia 5.5.1 updated

Bookpedia is a book cataloging software for Mac OS X. It retrives information from the web, has smart collections to help organize your books and is written for Mac OS X. Using Bookpedia comes naturally because of its familiar iTunes style interface.What...

CDpedia

CDpedia 5.5.1 updated

CDpedia is a CD manager software for Mac OS X. Its familiar iTunes style interface makes it easy to use. It integrates with iTunes so that you may know what CDs in your collection you have imported. You also have access to all the Amazon sites as well as...

DVDpedia

DVDpedia 5.5.1 updated

DVDpedia is a DVD cataloging software for Mac OS X. To save you time and effort, it retrieves all DVD information from the Internet and lets you arrange your DVDs in any which way you like. Using DVDpedia comes naturally because of its familiar iTunes...

Gamepedia

Gamepedia 5.5.1 updated

Gamepedia is a powerful cataloging application for video and computer games which allows you to retrieve all your game information from the Internet by using keywords or an iSight or a scanner for the search. Search international sites for information...

Sponsored Links:

Readerware

Readerware 3.53 updated

Readerware is an easy and fast way to catalog your books, music and videos. Nothing else comes close. Have a large collection? The unique Readerware auto-catalog feature lets you feed in a list of ISBNs, LCCNs, UPCs or barcode scans. Readerware then does...

Booxter

Booxter 2.7.17 updated

Booxter is an application to help you manage your collections of books, music, movies, and comic books. Booxter gathers book information from various sources on the internet to allow you to view, edit, sort, categorize, export, and print books of interest...

My Library

My Library 3.1 updated

My Library was developed to help Users manage the books in their library. The data saved for each book is its Title, Author(s), Medium (hardcover, paperback, ebook, etc.), whether the book has been read or not, and a very short summary. User interface...

MovieFinder

MovieFinder 2.1.3f updated

Easily catalog your movies (movie information and a poster file/DVD cover image are automatically downloaded from IMDb). Keep/browse a queue of movies you or your guests are currently interesting in watching, browse posters, print custom lists. Features...

Sponsored Links:

Librarian Pro

Librarian Pro 3.2.1 updated

If you're like us, you have managed to create your own mini-library of books, magazines, games, CDs, software titles, and movies. It is difficult to sort through all of them to see which ones you have on file, or to find where you last shelved a...

Delicious Library

Delicious Library 3.4 updated

Get your Mac, a webcam, and Delicious Library and rediscover your home library. Just point any FireWire digital video camera, like an Apple iSight, at the barcode on the back of any book, movie, music, or video game. Delicious Library does the rest. The...