روابط إعلانية:

أيقونة أداة استخراج المختطف أداة أساسية جدا لاستخراج الرموز من الملفات التي تحتوي على الرموز المضمنة. استخراج رمز عن طريق لصق أو كتابة المسار إلى الملف الذي يحتوي على رمز تريد استخراج في مربع المسار أو استخدام خيار دفعة لاستخراج المئات من الرموز تلقائيا من أي مجلد. يجعل الحصول على الرموز من ملف سريعة وسهلة. شراء بعد...

M Icon Editor

M Icon Editor 3.5 محدث

M أيقونة محرر هو محرر رمز المهنية لنظام التشغيل ويندوز. وهي مصممة للعمل مع ويندوز زب، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10 الرموز التي تدعم الشفافية. إنشاء رموز ويندوز مع دقة تصل إلى 768x768 لنظام التشغيل ويندوز 10. أداة المهنية لإنشاء وتحرير رموز سطح المكتب ويندوز، مصممة خاصة لمطوري البرمجيات ويندوز. مع M...

تخصيص قاعدة البيانات الخاصة بك والتخزين، والمجلدات النسخ الاحتياطي والملفات مع رموز قاعدة بيانات باردة رسمها في أنماط مختلفة ومتوفرة تحت مختلف الأشكال ومواصفات الحجم إن إنشاء تطبيق كمبيوتر وخدمة يعني، من ناحية، جعله وظيفيا تماما، ولكن أيضا لإضافة كل التفاصيل لجذب الانتباه، مثل القوام عالية الجودة، أو الرموز باردة....

IconEdit2

IconEdit2 7.4.1 محدث

إنشاء وتحرير ملفات الرموز ويندوز، اي فون، آي باد، أبل ووتش، والروبوت مع المهنية حتى الآن سهلة الاستخدام محرر أيقونة. IconEdit2 لديه الدعم الكامل لملفات الرموز شبه الشفافية ومتعددة الصور. بسهولة إدارة أعماق الألوان وأحجام الصور. فتح / حفظ إيكو، استيراد / تصدير جيف، تيف، بمب، جبيغ أو ينغ ملفات الصور. يسمح لرسم، التراجع...

روابط إعلانية:

أكسياليس إكونجينيراتور هو أداة إنتاج رمز الذي يتيح لك تخصيص الرموز من قاعدة بيانات من مجموعات رمز، قبل تصديرها في جميع ناقلات الشائعة وتنسيقات الصور النقطية. المنتج ليس حول تصميم الرموز من الصفر. بدلا من ذلك، يمكنك تحديد الرموز الأساسية التي تحتاج إليها من مجموعات الرموز التي تم بناؤها مسبقا. في الوقت الحالي، هناك...

Icons8

Icons8 5.6.1.11 محدث

وIcons8 يقيم في شريط الحالة ويسمح للبحث عن طريق العلامات، اسحب لكسكودي، فوتوشوب، أو أي شيء. يمكنك استخدام الوظائف التالية:     1. البحث. جميع الرموز لها ~ 20 علامات لبحث فعال.     2. الفئات. تصفح حوالي 50 فئات مع 50-200 الرموز لكل منهما.     3. إعادة تلوين. تلوين PNG و SVG الرموز على الطاير.     4. اسحب 'ن'...

Axialis IconWorkshop

Axialis IconWorkshop 6.9 محدث

وقد تطورت إنشاء رمز. استخدام معيار لخلق صناعة، استخراج، تحويل وإدارة الرموز ويندوز، ماك وأشرطة الأدوات. ويدعم جميع الصيغ رمز القائمة حتى ويندوز 10 (768x768 بابوا نيو غينيا مضغوط الرموز) وماكنتوش OSX كابيتان (1024x1024). إذا كنت developper، وسوف نقدر لكم البرنامج المساعد الذي يجيز العمل بكفاءة مع Visual Studio 2008،...

Icons from File

Icons from File 5.1 محدث

الايقونات من الملفات هو أداة مجانية لاستخراج الرموز أو صفائف رمز من الملفات مع القدرة على مسح المجلدات والبحث عن EXE، DLL، OCX والملفات، والتي تحتوي على الرموز. يمكن حفظ الرموز استخراج (المصدرة) إلى ملف (ق) - كل أو مختارة رمز إلى ICO، BMP، JPEG، GIF، PNG، أو ملفات EMF وجميع الرموز وصورة واحدة إلى BMP، JPEG، GIF، PNG،...

روابط إعلانية:

Free Icon Tool

Free Icon Tool 2.1.5 محدث

حرة أيقونة أداة لاستخراج الأيقونات والمؤشرات المخزنة على شكل ملفات EXE، DLL، OCX، CPL وCIL، وإلى فتح جميع أنواع ملفات الصور. يمكنك حفظ هذه الرموز أو استخراج ملفات الصور على شكل ملفات ICO، أو BMP، PNG، JPG، GIF، TIF، PSD، TGA وPCX الأشكال. ملفات الصور وصول والمجلدات في الإرادة ما هو الجديد في هذا الاصدار:.. النسخة...

Seanau Icon Toolkit

Seanau Icon Toolkit 8.0.1 محدث

Seanau أيقونة أدوات هو حر، والمهنية، فريدة من نوعها وسهلة الاستخدام التحرير رمز، والجمع بين أسلوب الأداة التي تسمح لك لخلق رموز فريدة من نوعها والشعبية أسهل وأسرع وأكثر متعة. أداة قوية الطبقات التي تسمح رمز المشترك تصبح أكثر مرونة، والسماح إلهام لتصبح حقيقة واقعة أسهل. 13 مرشحات منمنمة الثورية لإنشاء رمز النمط الشعبي...

Sponsored Links:

Icon Grabber extraction utility is a very basic tool to extract icons from files that contain embedded icons. Extract an icon by pasteing or typing the path to the file that has an icon you want to extract in the path box or use the batch option to...

M Icon Editor

M Icon Editor 3.5 updated

M Icon Editor is a professional icon editor for Windows. It is designed to work with Windows XP, Windows Vista, Windows 7, Windows 8, and Windows 10 icons supporting transparency. Create Windows icons with resolution up to 768x768 for Windows...

Customize your database, storage, and backup folders and files with cool database icons drawn in different styles and available under various formats and size specifications Creating a computer application and service means, on the one hand, making it...

IconEdit2

IconEdit2 7.4.1 updated

Create and edit icon files for Windows, iPhone, iPad, Apple Watch, and Android with professional yet easy-to-use Icon Editor. IconEdit2 has full support for semi-transparency and multi-image icon files. Easily manage color depths and image sizes....

Sponsored Links:

Axialis IconGenerator is an icon production tool which lets you customize icons from a database of icon sets, before exporting them in all common vector and bitmap formats. The product isn't about designing icons from scratch. Instead, you select the...

Icons8

Icons8 5.6.1.11 updated

Icons8 resides in the status bar and allows to search by tags, drag to Xcode, Photoshop, or anything. You can use the following functions: 1. Search. All icons have ~20 tags for an effective search. 2. Categories. Browse around 50 categories...

Axialis IconWorkshop

Axialis IconWorkshop 6.9 updated

Icon creation has evolved. Use the industry standard to create, extract, convert, manage icons for Windows, MacOS and toolbars. It supports all existing icon formats up to Windows 10 (768x768 PNG compressed icons) and Macintosh OSX El Capitan (1024x1024)....

Icons from File

Icons from File 5.1 updated

Icons from File is a free tool for extracting icons or icon arrays from files with ability to scan folders and search for EXE, DLL, and OCX files, which contain icons. Extracted icons can be saved (exported) to file(s) - all or selected icon to ICO, BMP,...

Sponsored Links:

Free Icon Tool

Free Icon Tool 2.1.5 updated

Free Icon Tool to extracts icons and cursors stored as EXE, DLL, OCX, CPL and CIL files, and to open all kinds of image files. You can save these extracted icons or image files as ICO files, or BMP, PNG, JPG, GIF, TIF, PSD, TGA and PCX formats. Access...

Seanau Icon Toolkit

Seanau Icon Toolkit 8.0.1 updated

Seanau Icon Toolkit is a free, professional, unique and easy to use icon editing, combination and style tool that allows you to create unique and popular icons easier, faster, and more enjoyable. Powerful Layers tool that allows combined icon becomes more...