روابط إعلانية:

Griffon IDE

Griffon IDE 1.8.4 محدث

غريفون إيد هو مفتوح المصدر وخالية تماما مشروع البرمجيات الرسومية لتحرير هتمل، باش، بيرل، فب، الخلية و C رمز. فإنه يسمح لتوليد شفرة المصدر في عدد قليل من النقرات. وبعبارة أخرى، إنها أداة متكاملة لبيئة التطوير (إيد) لمنصة غنو / لينوكس. وقد تم تصميم البرنامج من الألف إلى الياء كمحرر نص مبرمج، مفيدة لمطوري لينكس الذين...

KDevelop

KDevelop 5.1.2 محدث

كديفيلوب هو مشروع مفتوح المصدر ومحمول ومجاني للبرمجيات يوفر للمستخدمين بيئة متكاملة متكاملة (إيد) لميزة C و C ++ وغيرها من لغات البرمجة المستخدمة على نطاق واسع. الميزات في لمحة وتشمل السمات الرئيسية واجهة مستخدم رسومية سهلة الاستخدام ومعقدة ومكتوبة في مجموعة أدوات واجهة المستخدم الرسومية كيو تي، ودعم الجلسات، ودعم...

Anjuta IDE

Anjuta IDE 3.26.0 محدث

أنجوتا هو مصدر مفتوح وتنوعا إيد (بيئة التطوير المتكاملة) لتطوير التطبيقات في C و C ++ لغات البرمجة تحت نظام التشغيل غنو / لينكس. المعروف أيضا باسم أنجوتا ديفستوديو، وقد تم كتابة المشروع للنظام البيئي غك + / جنوم، ولكن يمكن استخدامه على أي بيئة سطح المكتب الأخرى كتطبيق مستقل. الميزات في لمحة وهو يوفر عددا كبيرا من...

Anjuta Extras

Anjuta Extras 3.26.0 محدث

أنجوتا إضافات تحتوي على مختلف الإضافات ل أنجوتا IDE.Anjuta هو مصدر مفتوح وتنوعا إيد (بيئة التطوير المتكاملة) ل C و C ++ في غنو / لينكس. تمت كتابة أنجوتا إيد ل غك / غنوم، ويضم عددا من مرافق البرمجة المتقدمة. متطلبات النظام أنجوتا إيد ما هو الجديد في هذا الإصدار: سيباستيان جرانجو (6) بغو # 690373 - بناء الجملة...

روابط إعلانية:

GNOME Builder

GNOME Builder 3.26.0 محدث

غنوم بيلدر هو تطبيق رسومي مجاني تماما، الجيل التالي، ميزة الغنية والمفتوحة المصدر مصممة من الإزاحة لتكون بمثابة بيئة التطوير المتكاملة (إيد) لبيئة سطح المكتب جنوم. وهي مصممة خصيصا للمطورين الذين يرغبون في إنشاء تطبيقات قوية لجنوم. الميزات في لمحة وتشمل الميزات الرئيسية إدارة المشاريع، والانتهاء التلقائي، كتالوج...

jGRASP

jGRASP 2.0.3_07 / 2.0.1 Beta محدث

جغراسب هو برنامج مفتوح المصدر ومجاني ومتعدد الاستخدامات وسهل الاستخدام مصمم لاستخدامه كبيئة تطوير متكاملة (إيد) لجميع أنظمة تشغيل غنو / لينوكس و أونيكس. تم تطويره من قبل قسم علوم الكمبيوتر وهندسة البرمجيات من كلية صموئيل جين للهندسة في جامعة أوبورن. الميزات في لمحة وقد تم تصميم التطبيق في مثل هذه الطريقة التي يمكن أن...

Eclipse

Eclipse 4.7 محدث

إكليبس هو مصدر مفتوح، متعدد البرامج وخالية تماما البرمجيات الرسومية تنفيذها في جافا ومصممة من الإزاحة لتكون بمثابة عالمية، بديهية، قوية، عالية للتخصيص و توسيع للغاية منصة التنمية و تطبيق إطار لبناء البرمجيات. الميزات في لمحة التطبيق يوفر جميع الأطر والأدوات اللازمة التي يحتاج المرء لتطوير البرمجيات جافا، بما في ذلك...

Qt Creator

Qt Creator 4.3.1 محدث

كت الخالق هو عبر منصة ومفتوحة المصدر الرسومية المتكاملة بيئة التنمية (إيد) التطبيق الذي يوفر المطورين كت مع كل ما يحتاجونه لخلق واجهات المستخدم الرسومية قابلة للاستخدام وجذابة (غويس). وهو يدعم كل من Qt4 و Qt5 الأدوات. وهي تتألف من مصحح أخطاء بصرية، ومصمم النماذج وواجهة المستخدم الرسومية المتكاملة (واجهة المستخدم...

روابط إعلانية:

NetBeans IDE

NetBeans IDE 8.2 محدث

ل NetBeans IDE هو مشروع برمجيات حرة وكامل المواصفات المصممة للمطورين الذين يتطلعون إلى تطوير التطبيقات باستخدام لغة البرمجة جافا. بل هو بيئة تطوير متكاملة عبر منصة (بيئة التطوير المتكاملة) الذي يعمل على جنو / لينكس، مايكروسوفت ويندوز وماك OS X أنظمة التشغيل. الميزات في لمحة وتشمل السمات الرئيسية لإدارة المشاريع، ودعم...

Eric

Eric 6.1.6 محدث

اريك هو مشروع مصدر ومنصة متعددة المفتوح الذي يوفر للمطورين والمبرمجين مع IDE كامل المواصفات وفريدة من نوعها (بيئة التطوير المتكاملة) للغات البرمجة بايثون وروبي. هو مكتوب تماما في بيثون ويتم كتابة البرامج في بيثون، تحتوي على واجهة المستخدم الرسومية (GUI) الأمامية مصممة بمساعدة من أدوات كيو تي، ويدمج مكتبة الشرارة، الذي...

Sponsored Links:

Griffon IDE

Griffon IDE 1.8.4 updated

Griffon IDE is an open source and completely free graphical software project for editing HTML, Bash, Perl, PHP, MySQL and C code. It allows the generation of source code in a few clicks. In other words, it’s an Integrated Development Environment...

KDevelop

KDevelop 5.1.2 updated

KDevelop is an open source, portable and free software project that provides users with a feature-full, plugin-based IDE (Integrated Development Environment) for the C, C++ and other widely used programming languages. Features at a glance Key features...

Anjuta IDE

Anjuta IDE 3.26.0 updated

Anjuta is an open source and versatile IDE (Integrated Development Environment) for developing applications in the C and C++ programming languages under the GNU/Linux operating system. Also known as Anjuta DevStudio, the project has been written for...

Anjuta Extras

Anjuta Extras 3.26.0 updated

Anjuta Extras contains various plugins for Anjuta IDE.Anjuta is an open source and versatile IDE (Integrated Development Environment) for C and C++ in GNU/Linux. Anjuta IDE has been written for GTK/GNOME, and features a number of advanced programming...

Sponsored Links:

GNOME Builder

GNOME Builder 3.26.0 updated

GNOME Builder is a completely free, next-generation, feature-rich and open source graphical application designed from the offset to act as an Integrated Development Environment (IDE) for the GNOME desktop environment. It is tailored specifically for...

jGRASP

jGRASP 2.0.3_07 / 2.0.1 Beta updated

jGRASP is an open source, free, multiplatform and easy-to-use graphical software designed to be used as an integrated development environment (IDE) for all GNU/Linux and UNIX-like operating systems. It is developed by the Department of Computer Science...

Eclipse

Eclipse 4.7 updated

Eclipse is an open source, multiplatform and totally free graphical software implemented in Java and designed from the offset to act as a universal, intuitive, powerful, highly customizable and highly extensible development platform and application...

Qt Creator

Qt Creator 4.3.1 updated

Qt Creator is a cross-platform and open source graphical Integrated Development Environment (IDE) application that provides Qt developers with everything they need to create usable and attractive graphical user interfaces (GUIs). It supports both Qt4 and...

Sponsored Links:

NetBeans IDE

NetBeans IDE 8.2 updated

NetBeans IDE is a free and full-featured software project designed for developers who are looking to develop applications using the Java programming language. It is a cross-platform IDE (Integrated Development Environment) that works on GNU/Linux,...

Eric

Eric 6.1.6 updated

Eric is an open source and multi-platform project that provides developers and programmers with a full-featured and unique IDE (Integrated Development Environment) for the Python and Ruby programming languages. It's written entirely in Python The...