روابط إعلانية:

Vagrant

Vagrant 2.0.2 محدث

Vagrant هو أداة لبناء بيئات التطوير الكاملة. مع سير العمل سهل الاستخدام والتركيز على الأتمتة ، يقلل Vagrant من وقت إعداد بيئة التطوير ، ويزيد من التكافؤ بين التطوير / الإنتاج ، ويجعل "الأشغال على جهازي" عذراً لسلسلة من الماضي. ما هو الجديد في هذا الإصدار: إصلاحات الأخطاء: communicator / winrm: catch timeout...

CodeLobster IDE

CodeLobster IDE 0.2 محدث

CodeLobster IDE عبارة عن بيئة تطوير متكاملة IDE مجانية عبر الأنظمة الأساسية تهدف بشكل أساسي إلى إنشاء وتحرير ملفات PHP و HTML و CSS وجافا سكريبت مع دعم Drupal CMS و Joomla CMS و Magento CMS ومحرك قالب Smarty ومحرك قالب Twig ومكتبة JQuery و AngularJS و BackboneJS Laravel، MeteorJS، Phalcon، CodeIgniter، CakePHP،...

Plumeria Smart Creator

Plumeria Smart Creator 3.3 محدث

تم تصميم بلوميريا الذكية الخالق للمبتدئين المبرمجين الذين يرغبون في تعلم كيفية جعل الألعاب 3D. ويتميز خطأ تجربة البرمجة البصرية الحرة مع منظمة العفو الدولية حلقة لانهائية، ومانع تحطم، ومانع خطأ بناء الجملة. تسخير محرك الفيزياء الجديدة مع التصادم 3D الكامل والحركة. عنصر بارد حول واجهة هو أنه يستخدم المتزلجون عدد...

Processing

Processing 3.3.5 محدث

المعالجة هي لغة برمجة مفتوحة المصدر والبيئة للأشخاص الذين يرغبون في برمجة الصور والرسوم المتحركة والتفاعلات. يتم استخدامه من قبل الطلاب والفنانين والمصممين والباحثين، والهواة للتعلم، والنماذج، والإنتاج. يتم إنشاؤه لتعليم أساسيات برمجة الكمبيوتر ضمن سياق مرئي، ويكون بمثابة كراسة الرسم البرمجيات وأداة الإنتاج المهنية....

روابط إعلانية:

ببساطة فورتران هو الحل فورتران كاملة لأبل ماك. صمم من البداية للتشغيل البيني مع غنو فورتران، ببساطة فورتران يسلم مترجم فورتران موثوق بها على منصة ماك مع جميع أدوات الإنتاجية اللازمة التي يتوقعها المهنيون. وتشمل حزمة ببساطة فورتران تكوين غنو فورتران تركيب مترجم، بيئة التطوير المتكاملة، مصحح الأخطاء الرسومية، ومجموعة من...

iMops

iMops 2.2 محدث

والمماسح هو متميز، بيئة تطوير كاملة قائمة بذاتها لبرمجة ماكنتوش كتبه مايك هور. مستوحاة من من Smalltalk والنيون اللغة التجاري، وتستند المماسح على فورث مع الميزات الموسعة وجوه المنحى مثل وراثة متعددة، في وقت مبكر والملزمة في وقت متأخر، والأشياء الثابتة، وجمع القمامة. توفر لها بيئة تطوير التفاعلية للبرمجة السوائل...

Greenfoot

Greenfoot 3.1 محدث

وبيئة التطوير المتكاملة التي تجعل من السهل لكتابة الألعاب والمحاكاة في لغة برمجة جافا. لأنه يأتي مع مجموعة واسعة من سيناريوهات العرض والوثائق التي يحصل القادمين الجدد بدأ بسرعة جدا. Greenfoot يمكن أن تستخدم لتعلم أو تعليم البرمجة، أو لمجرد وضع لعبة باردة حتى على موقع على شبكة الانترنت. (نعم، Greenfoot يمكن تصدير...

Active4D X

Active4D X 6.3r1 محدث

وActive4D هو في نهاية المطاف بيئة تطوير 4D على شبكة الإنترنت، وتقدم قوة لا مثيل لها والبساطة. أي شيء آخر يقترب. من خارج منطقة الجزاء، Active4D يعطي المطور على شبكة الإنترنت 4D على استعداد لتشغيل ملقم HTTP مع استضافة الظاهري وميزات الأمان المتقدمة، اشتعلت فيه النيران بسرعة، ديناميكية تماما جزءا لا يتجزأ من محرك البرمجة...

روابط إعلانية:

Android SDK Tools

Android SDK Tools Revision 24.4.1

والروبوت هو منصة الهاتف المحمول المفتوحة التي هي حاليا قيد التطوير. فإن مجموعة مطوري أندرويد تسمح لك لتطوير تطبيقات الروبوت التي يمكن تشغيلها، اختبار، لمحة، والتصحيح. وحزمة أدوات SDK قائمة بذاتها لا يتضمن بيئة تطوير الروبوت كاملة. إنها لا تحتوي إلا على أدوات SDK الأساسية، والتي يمكنك الوصول إليها من سطر الأوامر أو...

Peppermint

Peppermint 1.4 محدث

- 70+ جمل مختلفة أيد - 10+ مواضيع مختلفة - الكثير من مختلف الإضافات / أدوات لكل ما تحتاجه - على الفور تشغيل / معاينة التعليمات البرمجية الخاصة بك، في أكثر من 25 لغة، دون أن تترك أي وقت مضى النعناع - شملت دعم رسم الخرائط FTP / SFTP - أكمل ايميت دعم + HTML / CSS قصاصات وتكملة - التكامل Node.js - التكامل Clojure -...

البحث حسب الفئة

Sponsored Links:

Simply Fortran is a complete Fortran solution for Apple macOS. Designed from the beginning for interoperability with GNU Fortran, Simply Fortran delivers a reliable Fortran compiler on the macOS platform with all the necessary productivity tools that...

iMops

iMops 2.2 updated

Mops is a full featured, stand-alone development environment for programming the Macintosh written by Mike Hore. Inspired by Smalltalk and the commercial language Neon, Mops is based on Forth with extended object-oriented features such as multiple...

Greenfoot

Greenfoot 3.1 updated

An integrated development environment that makes it easy to write games and simulations in the Java Programming Language. It comes with a broad range of demo scenarios and documentation that gets newcomers started very quickly. Greenfoot may be used to...

Plumeria Smart Creator 3 is designed for beginner programmers who want to learn how to make 3D games. Although, it is a visual programming language it ingeniously prevents you from creating syntax errors, runtime errors, and infinite loops. Another...

Sponsored Links:

Vagrant

Vagrant 1.8.7 updated

Vagrant is a tool for building complete development environments. With an easy-to-use workflow and focus on automation, Vagrant lowers development environment setup time, increases development/production parity, and makes the "works on my machine" excuse...

Active4D X

Active4D X 6.3r1 updated

Active4D is the ultimate 4D web development environment, offering unparalleled power and simplicity. Nothing else comes close. Out of the box, Active4D gives the 4D web developer a ready to run HTTP server with virtual hosting and advanced security...

Android SDK Tools

Android SDK Tools Revision 24.4.1

Android is an open, mobile-phone platform that is currently under development. The Android developers kit will allow you to develop Android applications that you can run, test, profile, and debug. The stand-alone SDK Tools package does not include a...

Peppermint

Peppermint 1.4 updated

- 70+ different syntaxes supported - 10+ different themes - Lots of different plugins/tools for everything you need - Instantly Run/Preview your code, in over 25 languages, without ever leaving Peppermint - Included FTP/SFTP mapping support -...

Sponsored Links:

Komodo Edit

Komodo Edit 9.1 updated

Komodo Edit from ActiveState is a free, open source, multi-platform, multi-language editor (Google Go, PHP, Python, Ruby, Perl,Tcl, JavaScript, CSS, HTML and template languages like RHTML, Template-Toolkit, HTML-Smarty and Django). Background syntax...

Apple Xcode

Apple Xcode 6.3.1 updated

Xcode provides everything developers need to create great applications for Mac, iPhone, and iPad. Xcode has unified user interface design, coding, testing, and debugging all within a single window. The Xcode IDE analyzes the details of your project to...