روابط إعلانية:

Text to Software

Text to Software 2.1 محدث

النص إلى البرمجيات يجعل التطبيقات تلقائيا من المعرفة خبير الموضوع، والبيانات من المواقع، والمصادر البشرية والوثائق وقواعد البيانات. تطبيق الناتجة يلبي متطلبات الأعمال بخبرة ويتم إنتاج 80٪ أسرع و 60٪ أرخص من أساليب البرمجة التقليدية. النص إلى البرنامج يحتوي على الوظائف الرئيسية التالية: مركز المعرفة، اتصال، تحليل...

Guiffy eXpert

Guiffy eXpert 11.6 محدث

غيفي سوريميرج هو ملف مرئي مقارنة أداة ديف، أداة دمج، ومجلد أداة مقارنة الكل في واحد أن يجعل مقارنة، دمج، ورفع مستوى مصادر سهلة وموثوق بها قدر الإمكان. غيفي يأتي مع: واجهات سطر الأوامر، حزمة أبي، إكليبس و نيتبانز الإضافات والتكامل إكسبلورر. غيفي تعترف أكثر من 150 تنسيقات الملفات مصدر الترميز (مثل UTF8، UTF16، والعديد...

NewDigitalTimes التطبيقات باني يسمح بإنشاء العديد من تطبيقات الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية للاتصال بهم في واحدة شبكة إعلان كبير. يمكنك إضافة محتوى إلى NDT التطبيقات البناء، وجعل اثنين من النقرات واستقبال اثنين من تطبيقات لمنصات متحركة الأكثر شعبية ما هو الجديد في هذا الاصدار:. النسخة 1.3.1 قد تتضمن معلومات محدده،...

Objetta

Objetta 3.18 محدث

والحل المهنية لالحوسبة والمحاكاة في مجال الهندسة. ملامح الطبقة مستودع للتوسيع، ولغة باسكال جزءا لا يتجزأ مع المصحح المتكاملة. Objetta يجمع بين الراحة من تمثيل رسومي من الأشياء والنماذج مع مزايا البرمجة التقليدية والتصحيح ما هو الجديد في هذا الاصدار:. تحسين تسليط الضوء على الأخطاء والتحذيرات، وتلميحات في محرر...

روابط إعلانية:

Visral

Visral 3.0.2.20

تطوير التطبيقات السريعة. القواسم المشتركة من الحلول: أماكن، لوحات، والمشغلين، وجداول البيانات والمستندات والرسوم البيانية التفاعلية، جنبا إلى جنب مع قدرات الحسابية للبيثون، وتمكين Visral عمر الفاروق لمحاكاة فئة كبيرة من تطبيقات ويندوز. نفذت من المؤلفات من أوصاف فعلية والإجرائية، Visral التطبيقات هي للتعديل، لين...

Code::Blocks

Code::Blocks 16.01

كود :: كتل هو حر ومفتوح المصدر، عبر منصة C، C ++ وفورتران IDE بنيت لتلبية الاحتياجات الأكثر تطلبا من مستخدميها. وهي مصممة لتكون الموسعة جدا وشكلي تماما. وأخيرا، بيئة تطوير متكاملة مع جميع الميزات التي تحتاج إليها، وكان مظهرا متناسقا، يشعر والتشغيل عبر منصات. بنيت حول إطار البرنامج المساعد، وقانون :: كتل يمكن...

JCppEdit

JCppEdit 3.5 محدث

العمل في مجال البرمجيات عادة ما يتطلب الاعتماد على الأدوات الفعالة التي يمكن تبسيط عملك، في حين أن زيادة الكفاءة والإنتاجية، كذلك. لحسن الحظ، في الوقت الحاضر هناك مجموعة واسعة من حلول البرمجيات التي يمكن أن تساعدك على تحقيق نتائج عالية الجودة بطريقة مريحة. JCppEdit هي واحدة من تلك التطبيقات. أداة تنموية قوية مع سلسة،...

Visral OE

Visral OE 1.2.4 محدث

Visral بيئة التشغيل لبيثون 1) يتم توجيه النتائج من التعليمات البرمجية المنفذة في منصات التحرير للVisral عمر الفاروق أربعة إلى النوافذ ثيقة منفصلة. وهذا يعني المطالبات سطر الأوامر ليست ضرورية ويتم الاحتفاظ المنتج عمل منفصلة، ​​لا اختلط مع التعليمات. 2) لأن النوافذ الإخراج هي أيضا الوثيقة المحررين والتعليقات والصور التي...

روابط إعلانية:

CrystalReportResizer يمكن القيام به في الأمور التالية. - كائن تقرير ملف موجود، يمكنك تغيير حجم بحرية إلى الحجم المحدد. - الخطوط تقرير الكائن، تغيير حجم تلقائيا معا. - ويمكن أن يكون قسم محدد. - ويمكن أن تتغير في وقت واحد نمط الخط. - ملفات متعددة مجتمعة يمكن معالجتها. - وسيتم تنفيذ عملية في أقل من دقيقة واحدة لكل...

Android SDK Tools

Android SDK Tools Revision 24.4.1

والروبوت هو منصة الهاتف المحمول المفتوحة التي هي حاليا قيد التطوير. فإن مجموعة مطوري أندرويد تسمح لك لتطوير تطبيقات الروبوت التي يمكن تشغيلها، اختبار، لمحة، والتصحيح. وحزمة أدوات SDK قائمة بذاتها لا يتضمن بيئة تطوير الروبوت كاملة. إنها لا تحتوي إلا على أدوات SDK الأساسية، والتي يمكنك الوصول إليها من سطر الأوامر أو...

البحث حسب الفئة

Sponsored Links:

Objetta

Objetta 3.18 updated

A professional solution for computing and simulation in engineering. Features expandable class repository, and embedded Pascal language with integrated debugger. Objetta combines convenience of graphical representation of objects and models with...

Text to Software

Text to Software 1.6.24 updated

Text to Software makes applications automatically from subject matter expert knowledge, data from websites, human sources, documents and databases. The resulting application meets business requirements expertly and is produced 80% faster and 60% cheaper...

Visral

Visral 3.0.2.20

Rapid Application Development. Commonality of Solutions: Venues, panels, operators, spreadsheets, interactive documents and diagrams, combined with the computational abilities of Python, enable Visral OE to emulate a substantial class of windows...

Code::Blocks

Code::Blocks 16.01

Code::Blocks is a free, open-source, cross-platform C, C++ and Fortran IDE built to meet the most demanding needs of its users. It is designed to be very extensible and fully configurable. Finally, an IDE with all the features you need, having a...

Sponsored Links:

JCppEdit

JCppEdit 3.5 updated

Working as a software developer usually requires relying on efficient tools that can simplify your work, while boosting efficiency and productivity, as well. Fortunately, nowadays there is a wide range of software solutions that can help you achieve...

NewDigitalTimes App Builder allows creating many Android and iOS apps to connect them in one big advertisement net. You add content into NDT App Builder, make two clicks and receive two apps for the most popular mobile platforms.What is new in this...

Visral OE

Visral OE 1.2.4 updated

Visral Operating Environment for Python 1) The results from code executed in the four Visral OE's editing PADs are directed to separate document windows. This means command line prompts are unnecessary and work product is kept separate, not intermixed...

CrystalReportResizer can do the following things. - A report object of an existing file, you can freely resize to the specified size. - Report object fonts, automatically resize together. - It can be specified section. - It can be changed at once...

Sponsored Links:

Android SDK Tools

Android SDK Tools Revision 24.4.1

Android is an open, mobile-phone platform that is currently under development. The Android developers kit will allow you to develop Android applications that you can run, test, profile, and debug. The stand-alone SDK Tools package does not include a...

REBOL/Core is a network messaging language designed to offer a new method for exchange and interpretation of information on the Internet. The REBOL language provides a way for you to model the exchange and flow of information in today's distribution...