روابط إعلانية:

Debian Installer

Debian Installer 9.0.0 / 10 Alpha 1 محدث

ديبيان إنزتالر هو مشروع مفتوح المصدر، مجموعة من العديد من المرافق الصغيرة التي تسمح لمستخدمي دبيان بتثبيت نظام تشغيل يستند إلى دبيان. ديبيان هو نظام تشغيل مفتوح المصدر غنو / لينوكس مفتوح للكمبيوتر الشخصي. ما هو الجديد في هذا الإصدار: ملاحظات مهمة لهذا الإصدار من المثبتعلى جانب المثبت الرسومي، تم تطبيق الحل البديل...

UNetbootin

UNetbootin 613 محدث

UNetbootin هو مفتوح المصدر وتطبيق منصة متعددة الذي يوفر للمستخدمين وسيلة واضحة لخلق للتمهيد لايف أقراص فلاش USB مع مختلف أنظمة التشغيل Linux- واستنادا BSD-التي يتم توزيعها كصور ISO الهجينة. ومن ودقوو]؛ العالمي Netboot المثبت وردقوو]؛ التطبيق يعمل على لينكس، مايكروسوفت ويندوز وأنظمة التشغيل Mac OS X، مما يسمح للأشخاص...

معالج RPM هو برنامج تثبيت حزم RPM. باستخدام واجهة المعالج، فإنه يجعل من السهل تركيب حتى بالنسبة للمبتدئين. مع ميزات مثل التعامل مع الاعتماد التلقائي، فإنه يهدف إلى أن يصبح برنامج التثبيت RPM معظم سهلة الاستخدام.هو مكتوب معالج RPM في بيثون ويستخدم الارتباطات بيكت للأدوات كيو تي واجهة المستخدم الرسومية. وهو مفتوح المصدر...

KInstaller هو تطبيق لتبسيط تجميع وتركيب برامج KDE شحنها على شكل حزم القطران.في الواقع KInstaller هو وسيلة سهلة لاستخدام الواجهة الرسومية إلى "تكوين. جعل؛ جعل تثبيت...

روابط إعلانية:

Kconfigure يبسط تجميع وتركيب البرمجيات من خلال توفير واجهة رسومية.سهلة الاستخدام، وانقر في كونكيورر ملف تكوين وتكوين، وجعل وتثبيت مصادر في واجهة المستخدم الرسومية مع...

OpenPKG

OpenPKG 2.5

OpenPKG هو مرفق التعبئة والتغليف البرامج مرنة وقوية أن يخفف تركيب وإدارة البرامج يونكس عبر العديد من المنصات.تعزيز النهج بائع المختلفة في بنية موحدة، فإنه يساعد في إدارة الشبكات واسعة معقدة من قبل أنظمة nonconformant. ويستخدم RPM لتوفير طبقة إضافية للنظام على رأس نظام التشغيل.هو تماما مكتفية ذاتيا (لا يلزم RPM قبل...

OBLISK

OBLISK 1.2.1

OBLISK، فتح ثنائي لينكس تثبيت مجموعة أدوات النظام، تهدف إلى جعل أي حزمة تثبيت على أي نظام جنو / لينكس الحديث.يتم إرسال حزم OBLISK في حزمة مثل appdir، بحيث يمكن ركض تماما في المكان، ولكن أيضا أن يكون المثبت، بحيث يمكن تثبيت / البيرة، أو أي مسار...

اتلانتيس المثبت هو معالج التثبيت الذي بني لتبسيط تثبيت تطبيقات PHP-GTK2 على منصات متعددة كحل بديل لاستخدام الكمثرى. اتلانتيس المثبت يسمح لك لبناء التطبيق الخاص بك مع هيكل تريد وأسقطه طيف كحزمة واحدة.ومع ذلك لا يقتصر على تثبيت تطبيقات PHP-GTK2، لا يتطلب هذا المثبت PHP ومكتبات GTK2 يتم تثبيتها. لاستخدام هذا للتطبيقات...

روابط إعلانية:

Sisopen

Sisopen 0.1

Sisopen هو أداة لإدراج واستخراج محتويات ملفات SIS. ملفات SIS هي ملفات التثبيت المستخدمة في الهواتف الذكية على أساس سيمبيان مثل العديد من الهواتف S60 نوكيا.Sisopen هو برنامج ANSI-C، استهدفت في المقام الأول إلى لينكس وأنظمة يونكس مثل الأخرى التي يمكن جمعها تقريبا في كل نظام مع مترجم C جود زليب.تحديد NOZLIB في وقت...

Sponsored Links:

Debian Installer

Debian Installer 9.2.1 / 10 Alpha 1 updated

Debian Installer is an open source project, a collection of many small utilities that allow Debian users to install a Debian-based operating system. Debian is a distinguished open source GNU/Linux operating system for your personal computer.What is new in...

UNetbootin

UNetbootin 613 updated

UNetbootin is an open source and multi-platform application that provides users with a straightforward way to create bootable Live USB flash drives with various Linux- and BSD-based operating systems that are distributed as hybrid ISO images. It is a...

RPM Wizard is an installation program for RPM packages. Using a wizard interface, it makes installing easy even for beginners. With features such as automatic dependency handling, it aims to become the most easy-to-use RPM installation program.RPM Wizard...

KInstaller is an application to simplify the compilation and installation of KDE programs shipped as tar packages.In fact KInstaller is an easy to use graphical frontend to the 'configure; make; make install'...

Sponsored Links:

Kconfigure simplifies compiling and installing software by providing a graphical interface.Easy to use, click in konqueror the configure file and configure, make and install the sources in the gui with...

OpenPKG

OpenPKG 2.5

OpenPKG is a flexible and powerful software packaging facility that eases installation and administration of Unix software across several platforms.Consolidating different vendor approaches into a unified architecture, it assists in administration of...

OBLISK

OBLISK 1.2.1

OBLISK, the Open Binary Linux Install System Kit, aims to make any package install on any modern GNU/Linux system.OBLISK packages are sent in an appdir-like package, so they can be ran entirely in place, but also have an installer, so they can be...

Atlantis Installer is an installation wizard built to simplify installing PHP-GTK2 applications on multiple platforms as an alternate solution to using PEAR. Atlantis Installer allows you to build your application with the structure you want and drop it...

Sponsored Links:

Sisopen

Sisopen 0.1

Sisopen is a tool to list and extract the content of SIS files. SIS files are installation files used in Symbian-based smartphones like many S60 Nokia phones.Sisopen is an ANSI-C program, mainly targetted to Linux and other Unix-like systems it can be...