روابط إعلانية:

Cakebrew

Cakebrew 1.2.3 محدث

هل معظم المهام المعتادة ما تحتاجه من البيرة. بما في ذلك تحديث وايجاد المشاكل مع طبيب! يخشى أن استخدام محطة ولكن بحاجة إلى أن برنامج صغير أو الأداة؟ Cakebrew هو لك...

Packages

Packages 1.1.3 محدث

أنت مطور برامج الذين أكملوا مجرد مشروع وحان الوقت للعمل على شحنه. أو كنت مسؤولا وكنت بحاجة لنشر المساعد على أجهزة الكمبيوتر ماك الشبكة. كلما كنت في حاجة لإنشاء حزمة التثبيت أو التوزيع لنظام التشغيل Mac OS X، والحزم هو الحل قوية ومرنة كنت تبحث عنه. مع الحزم، يمكنك تحديد أي تطبيقات، حزم أو وثائق أو المجلدات يجب أن تكون...

Iceberg

Iceberg 1.3.1 محدث

جبل الجليد هو بيئة متكاملة التعبئة والتغليف (IPE) التي تسمح لك لإنشاء حزم أو metapackages المطابقة للمواصفات نظام التشغيل Mac OS X. مع فيض، يمكنك بسرعة إنشاء حزم التثبيت باستخدام واجهة المستخدم الرسومية مماثلة لأدوات التطوير المفضلة لديك. يمكن أيضا أن تكون فيض من المفيد للمسؤولين الذين يريدون التجمع في مجموعات عديدة...

Hobo

Hobo 1.1.1 محدث

المتشرد هو أفضل وأسهل وسيلة للسيطرة على صناديق المتشرد الخاص بك وتعديل Vagrantfiles على ماك الخاص بك. يمكنك أن تبدأ بسرعة، ووقف، وإعادة آلات المتشرد الخاص بك. ويمكنك بسهولة إنشاء Vagrantfile جديدة من الصفر ما هو الجديد في هذا الإصدار:. وبينما قمنا بتصميم البداية الأفاق حصريا ليوسمايت، سمعنا بصوت عال وواضح أن العديد...

روابط إعلانية:

InstallBuilder

InstallBuilder 9.5.5 محدث

وBitRock التركيب Installbuilder يوفر لك سهلة الاستخدام والتركيب عبر منصة لينكس، وسولاريس، HP-UX، AIX، ويندوز وماك OS X. التركيب BitRock التركيب هي ثنائيات الأم التي يمكن تشغيلها على نظام التشغيل Windows ME، 2000، XP، عام 2003، وسولاريس، نظام التشغيل Mac OS X، وعلى أي توزيعة لينكس. توفر التركيب ولدت نظرة الأم ويشعر...

Submarine

Submarine 1.4

والغواصة هو برنامج إطار تحديث النفس سهلة الاستخدام للمطورين الكاكاو. تم تطويره من قبل ديب تكنولوجيا المعلومات وأنها خالية تماما عن أي استخدام (مفتوحة المصدر والتجارية) بشرط واحد: يجب الرجوع إلى أعماق IT مع URL الناشر في المنتج الخاص بك في مكان ظاهر. تم تصميم هذا المشروع لتبسيط عملية تحديث البرنامج. إذا كنت بحاجة الى...

وهذه الأداة ترقع تطبيق تم إنشاؤها باستخدام REALbasic الذي واستخدام Sparkle.framework (البريق الإصدار 1.5 الكاكاو التي وزعتها Monkeybread البرمجيات) لتحديث. SparkleUtil يسمح لرأب الصدع تلقائيا تطبيق وانتاج الملفات الضرورية لتحميلها على موقع الويب الخاص بك تحديث التطبيق الخاص بك. إذا كان أحد نفترض أن اسم التطبيق هو...

والمعالج مدفوعة إنشاء حزمة فائدة InstallEase لتمكنك من إنشاء حزم المثبت مع الحد الأدنى من الجهد عن طريق المشي لكم من خلال العملية برمتها. بديهية واجهة سهلة الاستخدام ويأخذ الارتباك من بناء حزم البرمجيات المخصصة مما يتيح لك لقضاء بعض الوقت الخاص بك على مهام إدارة أكثر أهمية. أفضل جزء من InstallEase هو أنه مجاني! بعد...

روابط إعلانية:

والفيلة هي نظام بناء النمل القائمة على جافا / سكالا projects.I مقرها أكره تكوين. I بدلا إرسال بريد نظام الفوقية والحفاظ على أنه بدلا من إقامة المشروعات مرارا وتكرارا. وهكذا نظام بناء مع الإعداد بسيط هو أن يفعل كل مع ضغطة واحدة و لم الخطوات اليدوية إضافية المتطلبات:. ماك OS...

BitNami OSQA Stack

BitNami OSQA Stack 0.9.0beta3-0 (osx-x86)

وOSQA هي متطورة المصدر المفتوح Q & A النظام التي يمكن أن تساعدك على إدارة وتنمية المجتمعات المحلية على الانترنت. هو مكتوب OSQA في بيثون ومدعوم من إطار تطبيق جانغو. وهنا بعض الملامح الرئيسية لBitNami الأكوام التركيب الأصلي: من السهل تثبيت: BitNami الأكوام تبنى مع هدف واحد في الاعتبار: لجعله أسهل ما يمكن لتثبيت...

البحث حسب الفئة

Sponsored Links:

Cakebrew

Cakebrew 1.2.3 updated

Do most of the usual tasks you need of Homebrew. Including updating and finding problems with the Doctor! Afraid to use the terminal but need that small program or tool? Cakebrew is for you...

Packages

Packages 1.1.3 updated

You are a software developer who just completed a project and it's time to work on shipping it. Or you are an administrator and you need to deploy a plugin on the Mac computers of your network. Whenever you need to create an installation package or...

Iceberg

Iceberg 1.3.1 updated

Iceberg is an integrated packaging environment (IPE) that allows you to create packages or metapackages conforming to the Mac OS X specifications. With Iceberg, you can quickly create your installation packages using a graphic user interface similar to...

Hobo

Hobo 1.1.1 updated

Hobo is the best and easiest way to control your Vagrant boxes and edit Vagrantfiles on your Mac. You can quickly start, stop, and reload your Vagrant machines. And you can easily create a new Vagrantfile from scratch.What is new in this release:While we...

Sponsored Links:

InstallBuilder

InstallBuilder 9.5.5 updated

BitRock Installbuilder provides you easy to use cross platform installers for Linux, Solaris, HP-UX, AIX, Windows and Mac OS X. BitRock installers are native binaries that can run on Windows ME, 2000, XP, 2003, Solaris, Mac OS X and on any Linux...

Submarine

Submarine 1.4

Submarine is an easy-to-use software self update framework for Cocoa developers. It was developed by Deep IT and it is absolutely free for any use (open source & commercial) on one condition: you must refer to Deep IT with publisher's URL in your product...

This utility patches an application created with RealBasic and using Sparkle.framework (Sparkle Version 1.5 Cocoa distributed by Monkeybread Software) for updating. SparkleUtil allows to patch automatically an application and produce the necessary files...

InstallEase's wizard driven package creation utility lets you create installer packages with minimal effort by walking you through the entire process. Its intuitive easy-to-use interface takes the confusion out of building custom software packages...

Sponsored Links:

Elephants is an ant based build system for java / scala based projects.I hate configuring. I rather write a meta system and maintain that instead of setting up projects over and over again. Thus a build system with simple setup that does all with one...

BitNami OSQA Stack

BitNami OSQA Stack 0.9.0beta3-0 (osx-x86)

OSQA is a sophisticated Open Source Q&A System that can help you manage and grow online communities. OSQA is written in Python and powered by the Django application framework. Here are some key features of the BitNami Stacks Native...