روابط إعلانية:

خطوات فقط 3 لتبادل الملفات من السهل يبعث على السخرية! زيارة قفص والتوقيع عليها. عليك أن تكون قدمت مع قائمة من الصناديق. قفص يحمل واحد أو أكثر من الملفات. اختيار واحد من هذه الصناديق. والسحب والإفلات جميع الملفات التي تريد قلبك ومضمون. وأنها سوف تكون مخزنة على السحابة، يمكن الوصول إليها من أي مكان. والآن يمكنك...

Zootool

Zootool 1.0

والمرجعية، وتنظيم وتبادل المفضلة لديك الصور والفيديو والوثائق وصلات من جميع أنحاء الشبكة مع Zootool. تثبيت متصفح التمديد Zootool والبدء ارتباطك في غضون ثوان. تنظيم المواقع المفضلة لديك في حزم والعلامات للحفاظ على حديقة الحيوان الخاصة بك مرتبة إضافة. مشاركة المواقع المفضلة لديك مع أصدقائك عبر البريد الإلكتروني، أو في...

وأخيرا، ارتباطك يمكنك الحب historious يوفر عليك الوقت من خلال مساعدة تجد صفحات الويب التي شهدت من قبل. مواقع مرجعية بنقرة واحدة، ثم العثور عليها مرة أخرى من خلال البحث عن أي كلمة في محتوى الصفحة! المرجعية (نحن نسميها "historify") المواقع المفضلة لديك مع بنقرة واحدة فقط. لا يوجد فئات لتحديد أو أشكال لملء، ويعمل على...

وآلة ايباك أرشيف الإنترنت يضع تاريخ الشبكة العالمية في متناول يدك. ونحن ندعوك لاستكشاف هذه، النسخة التجريبية الجديدة من آلة ايباك والاتصال بنا مع أي ردود فعل. النسخة الكلاسيكية من آلة ايباك لا تزال متاحة في...

روابط إعلانية:

Feedly

Feedly 1.0

وهذا هو وسيلة سريعة وأنيقة لقراءة وتبادل محتويات المواقع والخدمات. يوفر التكامل مع قارئ جوجل، تويتر، لذيذ، يوتيوب وأمازون. يمكنك استيراد الأعلاف الخاصة بك RSS المفضلة ومصادر من قارئ جوجل، والمدونات، روجو أو المواقع المفضلة لديك. تنظيم RSS يغذي علامات التبويب / فئات. تصفية المحتوى الأكثر ملاءمة /...

Chi.mp

Chi.mp 1.0

وكل ما في مكان واحد. اختيار عنوان. جمع كل ما تبذلونه من الاشياء الرقمية. دعوة الناس إلى تعلم عنك. واحصل على .mp اسم نطاق مجاني وموقع كنت تملك وإدارة كل من المحتوى الخاص بك، نستضيف موقعك بالنسبة لك. جميع مجانا ... بدون قيود أو شروط. تمكين الآخرين لاكتشاف والوصول YOU يمكنك اختيار المحتوى، والتصميم، والخصوصية....

Minus

Minus 1.0

ومشاركة عالمية. أنشأنا ناقص لجعل الصور المشاركة، وثائق، والموسيقى والفيديو والملفات بسيطة، لحظة، وحرة. ناقص يتيح لك سحب الملفات من سطح المكتب الخاص بك والمجلدات مباشرة إلى المتصفح الخاص بك لبدء تبادل أو عن طريق سطح المكتب لدينا وتطبيقات...

Feedjit

Feedjit 1.0

وFeedjit رابط يتيح لك رؤية الأصدقاء والزوار وصولهم على بلوق الخاص بك أو الموقع. تعرف متى قراءة أفضل أصدقائك عن مغامراتك. يتم تنبيهك عند عرض أهم عملاء الخاص بك آخر عرض المنتج. Feedjit رابط يتيح لك معرفة، الآن، الذي يزور موقع الويب الخاص بك. ببساطة إضافة المرور البث المباشر وتبدأ على الفور رؤية الذي يزور موقعك وصولها. ...

روابط إعلانية:

blinklist

blinklist 1.0

وبلينكليست هي أداة إنتاجية قوية أن يجعل هو أسهل بكثير على أي شخص لتبادل وحفظ صلاتهم في وقت لاحق. ماذا يمكنك أن تفعل مع بلينكليست؟ نقدم لكم على زر المتصفح لحفظ صفحات الويب التي ترغب في نقرة واحدة تأكد من أن تفقد أبدا من صفحة على شبكة الإنترنت باردة مرة أخرى. مع بلينكليست يمكنك حفظ نسخة محلية من أي صفحة ويب على جهاز...

سبورل يساعدك على اكتشاف وتبادل المواقع الكبيرة. كما النقر فوق تتعثر! نقدمها صفحات ذات جودة عالية تتناسب مع التفضيلات الشخصية. وقد أوصى هذه الصفحات صراحة من قبل أصدقائك أو أحد أكثر من 15 مليون websurfers أخرى مع مصالح مماثلة لك. تصنيف هذه المواقع تريد () تشارك تلقائيا لهم مع الناس مثل التفكير - ويساعدك على اكتشاف مواقع...

البحث حسب الفئة

Sponsored Links:

Only 3 steps for ridiculously easy file sharing! Visit Crate and sign on. You'll be presented with a list of crates. A crate holds one or more files. Select one of the crates. Drag-and-drop all of the files you want to your heart's content....

Zootool

Zootool 1.0

Bookmark, organize and share your favorite images, videos, documents and links from all over the web with Zootool. Install the Zootool browser extension and start bookmarking within seconds. Organize your bookmarks in packs and add tags to keep your Zoo...

finally, bookmarking you can love historious saves you time by helping you find webpages you saw before. Bookmark sites with a single click, then find them again by searching for any word in the content of the page! Bookmark (we call it...

The Internet Archive's Wayback Machine puts the history of the World Wide Web at your fingertips. We invite you to explore this new, BETA version of the Wayback Machine and contact us with any feedback. The classic version of the Wayback Machine is still...

Sponsored Links:

Feedly

Feedly 1.0

It is a fast and stylish way to read and share the content of sites and services. Provides integration with Google Reader, Twitter, Delicious, YouTube and Amazon. You can import your favorite RSS feeds and sources from Google Reader, Bloglines, Netvibes...

Chi.mp

Chi.mp 1.0

Everything YOU in one place. Choose an address. Gather all your digital stuff. Invite people to learn about you. Get a FREE .mp Domain Name and Website You own and manage all of your content, we host your site for you. All for free...no strings...

Minus

Minus 1.0

Sharing is universal. We created Minus to make sharing pictures, documents, music, videos and files simple, instant, and free. Minus lets you drag files from your desktop and folders directly to your browser to start sharing or via our desktop and mobile...

Feedjit

Feedjit 1.0

Feedjit lets you see friends and visitors as they arrive on your blog or website. Know when your best friends read about your latest adventure. Be alerted when your most important clients view your latest product offering. Feedjit lets you know, right...

Sponsored Links:

blinklist

blinklist 1.0

BlinkList is a powerful productivity tool that makes is much easier for anyone to share and save their links for later. What can you do with BlinkList? We give you a browser button to save web pages you like in one click Make sure that you never...

StumbleUpon helps you discover and share great websites. As you click Stumble!, we deliver high-quality pages matched to your personal preferences. These pages have been explicitly recommended by your friends or one of over 15 million other websurfers...