روابط إعلانية:

Tcl/Tk

Tcl/Tk 8.6.7 محدث

يوفر المشروع تكل / تك مصدرا مفتوحا، متعددة، خالية تماما والمحمولة بيئة البرمجة التي تدعم معالجة سلسلة ونمط مطابقة، والوصول إلى نظام الملفات الأصلي، مثل قذيفة السيطرة على برامج أخرى، تكب / إب الشبكات، توقيت، كما فضلا عن I / O يحركها الحدث. تكل (أداة قيادة اللغة) من السهل تعلم، مما يسمح للمستخدم لإنشاء برنامج مفيد في...

LLVM

LLVM 5.0.0 محدث

لفم عبارة عن بنية تحتية للمترجم مصممة لتجميع الوقت ووقت الارتباط ووقت التشغيل و "وقت الخمول" الأمثل للبرامج من لغات البرمجة التعسفية. يدعم لفم حاليا تجميع برامج C ++ و C باستخدام الواجهات الأمامية المستمدة من غك 3.4. ما هو الجديد في هذا الإصدار: هذا هو إصدار جديد كبير مع الكثير من الميزات. يدعم الآن عصابة كل من...

Vala

Vala 0.38.1 محدث

فالا هو مصدر مفتوح وحرة وحديثة لغة البرمجة ومشروع البرمجيات المصممة من الإزاحة لجلب ميزات البرمجة الجديدة للمطورين جنوم. وهو مترجم لنظام نوع غوبجيكت، مما يسمح للمطورين جنوم لخلق تطبيقات مذهلة. الميزات في لمحة وتشمل السمات الرئيسية الواجهات، والخصائص، والإشارات، فوريتش، تعبيرات لامدا، نوع الاستدلال للمتغيرات المحلية،...

CMake

CMake 3.9.2 محدث

كماك هو مشروع البرمجيات الحرة والمفتوحة المصدر تماما التي تم تصميمها من الألف إلى الياء ليكون بمثابة نظام بناء، مترجم لتكوين النظام، توليد ما قبل المعالج، قالب إنشائي وتوليد رمز تحت أي جنو / لينكس التشغيل النظام. وهو برنامج سطر الأوامر الذي يعمل بالكامل من وحدة التحكم / بيئة المحطة الطرفية. الميزات في لمحة وتشمل...

روابط إعلانية:

Ruby

Ruby 2.4.2 محدث

روبي هو متعدد، موزعة بحرية، ميزة الغنية ومفتوحة المصدر برامج سطر الأوامر التي تم تصميمها من الألف إلى الياء لتوفير لغة برمجة قوية للمطورين الذين يرغبون في بناء التطبيق في روبي. الميزات والكثير من الميزات وتشمل السمات الرئيسية بنية بسيطة مستوحاة من أدا و إيفيل، نظام التشغيل خيوط مستقلة، قدرات التعامل مع استثناء لمعالجة...

Node.js

Node.js 8.5.0 محدث

Node.js هو مصدر مفتوح والبرمجيات الحرة تماما التي تمكن مطوري الويب لبناء برامج شبكة قابلة للتطوير وسريعة. ونظرا لأن برنامج Node.js يستند إلى وقت تشغيل جافا سكريبت في كروم، فإنه يتسم بالكفاءة والوزن الخفيف للغاية، خاصة وأنه يستخدم نموذج الإدخال / الإخراج غير المستند إلى الحدث. أعلى منصة لتشغيل شفرة جافا سكريبت من جانب...

Python

Python 3.6.2 محدث

بيثون هو مصدر مفتوح، المحمولة، مجانا، للتخصيص وفعالة وحديثة لغة البرمجة التي تقدم مجموعة واسعة من وظائف جذابة ويسمح لمطوري التطبيقات لإنشاء مشاريع البرمجيات التي تتوافق تماما مع جميع أنظمة التشغيل السائدة. خيارات سطر الأوامر تتضمن خيارات سطر الأوامر الافتراضي تحسين بيتيكود الذي تم إنشاؤه وتحسين بيتيكود الذي تم إنشاؤه...

GNU Binutils

GNU Binutils 2.29 محدث

غنو بينوتيلز هو مشروع برمجيات مجاني ومفتوح المصدر ومفيد جدا تم تصميمه من الإزاحة لتوفير مجموعة من المكتبات والفصول وبرامج سطر الأوامر لمعالجة الملفات الثنائية تحت أي نظام تشغيل غنو / لينوكس . يتضمن مجموعة واسعة من المرافق المفيدة كما ذكر، حزمة غنو بينوتيلز ليس برنامج واحد، انها مجموعة من الأدوات الثنائية اللازمة لأي...

روابط إعلانية:

Flex

Flex 2.6.4 محدث

فليكس هو المعروف على نطاق واسع باسم محلل المعجمية سريعة وأنه هو المصدر المفتوح، خالية تماما ومتعددة منصة تطبيق سطر الأوامر تنفيذها في C / C ++ ومصممة من الإزاحة لاستخدامها لتوليد الماسحات الضوئية. لا يمكن الخلط بين الماسحات الضوئية التي تم إنشاؤها بواسطة أداة فليكس، والتي لا ينبغي أن يتم الخلط بينها وبين تطبيق غنو...

GNU Automake

GNU Automake 1.15.1 محدث

غنو أوتوماك هو مشروع برمجيات سطر الأوامر مجاني تماما وسهل الاستخدام ومرن ومفتوح المصدر الذي تم تصميمه من الإزاحة لتوليد Makefile.in تلقائيا لبرامج غنو / لينوكس. البرنامج يعتمد على برنامج أوتوكونف، والذي يستخدم عادة على أنظمة جنو / لينكس لتوليد البرامج النصية تكوين للتطبيقات. ملفات Makefile.in التي تم إنشاؤها باستخدام...

Sponsored Links:

LLVM

LLVM 4.0.0 updated

LLVM is a compiler infrastructure designed for compile-time, link-time, runtime, and "idle-time" optimization of programs from arbitrary programming languages. LLVM currently supports compilation of C++ and C programs, using front-ends derived from gcc...

Ruby

Ruby 2.4.1 updated

Ruby is a multiplatform, freely distributed, feature rich and open source command-line software that has been designed from the ground up to provide a powerful programming language for developers who want to build application in Ruby. Features, lots of...

Vala

Vala 0.36.0 updated

Vala is an open source, free and modern programming language and software project designed from the offset to bring new programming features to GNOME developers. It is a compiler for the GObject type system, allowing GNOME developers to create astonishing...

GNU Octave

GNU Octave 4.2.1 updated

GNU Octave is an open source and freely distributed command-line software project that aims to provide a powerful, easy-to-use and extensible high-level language that can be used for handling numerical computations. Can be used to numerically solve linear...

Sponsored Links:

GNU Binutils

GNU Binutils 2.28 updated

GNU Binutils is a free, open source and very useful software project that has been designed from the offset to provide a collection of libraries, classes and command-line programs for manipulating binary files under any GNU/Linux operating...

Node.js

Node.js 7.7.1 updated

Node.js is an open source and completely free software that empowers web developers to build scalable and fast network programs. Being based on Chrome's JavaScript runtime, the Node.js software is extremely efficient and lightweight, especially...

Python

Python 3.6.1 updated

Python is an open source, portable, free, customizable, effective and modern programming language that offers a wide range of attractive functionality and allows application developers to create software projects that are fully compatible with all...

CMake

CMake 3.7.2 updated

CMake is a completely free and open source software project that has been designed from the ground up to act as a build system, a compiler for system configuration, pre-processor generation, template instantiation and code generation under any GNU/Linux...

Sponsored Links:

Perl

Perl 5.24.1 updated

Perl is an open source, stable, and cross-platform programming language. The Perl project is used for mission critical projects in the public and private sectors and is widely used to program web applications of all needs.What is new in this...

GCC

GCC 6.3.0 updated

GCC (GNU Compiler Collection) is an open source command-line software designed to act as a compiler for GNU/Linux and BSD-based operating systems. It includes front-ends for numerous programming languages, including Objective-C, Go, C++, Java, C, Ada, and...