روابط إعلانية:

KidLogger

KidLogger Pro 5.6.7

KidLogger هو برنامج Windows مجاني ومفيد ، وهو جزء من فئة برامج الأمان مع الفئة الفرعية Keyloggers وقد تم إنشاؤه بواسطة KidLogger.net. المزيد عن KidLogger منذ أن أضفنا هذا البرنامج إلى موقعنا في عام 2011 ، حصلت على 116،939 منشأة ، وفي الأسبوع الماضي كان لديها 62 منشأة. حول التنزيل ، KidLogger هو برنامج خفيف يتطلب...

سطح المكتب Shark Keylogger هو تطبيق كامل لمراقبة جهاز الكمبيوتر يحتوي على العديد من الميزات المضمنة مثل keylogging (تسجيل ضربات القلب) وتسجيل لقطة الشاشة وسجل المتصفح وسجل محفوظات البحث واستنشاق كلمة المرور وكذلك الوصول عن بعد عبر الإنترنت. الوصول عن بعد تسجيل الميكروفون تسجيل لقطة الشاشة متصفح التاريخ تاريخ محرك...

تم تصميم هذا البرنامج لرصد سرية وغير مرئية لأنشطة المستخدم على جهاز الكمبيوتر. وهي قادرة على تسجيل جميع المفاتيح التي تم كتابتها على لوحة المفاتيح ، وحفظها في التقارير الخاصة على القرص الصلب. ويمكنه أيضًا مراقبة النص المنسوخ وتسجيل مواقع الويب التي تمت زيارتها. هذه الميزات تجعل هذا البرنامج لا غنى عنه للآباء والأشخاص...

تقدم Surveilstar حلاً كاملاً لمراقبة الموظفين والرقابة الأبوية. يمكن لبرنامج مراقبة الكمبيوتر القوي أن يقوم بشكل خفي وتلقائي بتسجيل والتحكم في كل ما يقوم به موظفوك أو أطفالك على الكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر. الانترنت. فهي لا تسجل فقط لقطات الشاشة ورسائل البريد الإلكتروني والدردشات عبر IM والمواقع الإلكترونية والبرامج...

روابط إعلانية:

Pass Keylogger هو البرنامج الوحيد المصمم لتتبع جميع ضربات المفاتيح (مواقع الويب التي تمت زيارتها ، أو عناوين URL المدخلة ، أو رسائل البريد الإلكتروني المرسلة ، أو محادثة الدردشة الفورية ، إلخ) في تشفير ملف السجل ، مما يساعد على مراقبة أنشطة الكمبيوتر الخارجية للمستخدم عندما تكون بعيدًا. من لم يرغب أبدًا في معرفة ما...

توفر أدوات الوقاية من البرامج الضارة عبر الإنترنت وبدون الاتصال وأدوات قوية للتحكم في الويب أداءً قويًا ولكن يعتمد على أمان أجهزة الكمبيوتر. تم تصميم Outpost لجعل تصفح الإنترنت آمنًا قدر الإمكان بدون التأثير على سرعة النظام. يتضمن المخزن الذكي تقنية SmartDecision للمساعدة في تسهيل اتخاذ القرار في المسائل الأمنية من...

تعد أداة Guard & Spy أداة مراقبة متقدمة تتيح للآباء مشاهدة وسماع وقراءة ما يفعله أطفالهم على جهاز الكمبيوتر. تعد شركة Guard & Spy مسؤولة عن تسجيل أي نص ، سواء كان نصًا مكتوبًا في المستعرض ، أو في رسالة بريد إلكتروني ، أو في مستند أو في برامج مراسلة مثل oovoo ، أو Skype ، أو twitter ، أو facebook. جميع الصوت أيضا في...

PC Agent

PC Agent 8.1

يقوم جهاز الكمبيوتر الشخصي بمراقبة وتسجيل أنشطة جميع المستخدمين على جهاز الكمبيوتر دون أن يلاحظها أحد. تلتقط المراقبة ليس فقط الأنشطة الأكثر شيوعًا مثل ضغطات المفاتيح ومواقع الويب التي تمت زيارتها ولقطات الشاشة ، ولكن أيضًا أنشطة الإنترنت مثل رسائل البريد الإلكتروني المرسلة والمستلمة وغيرها الكثير. تم تصميم برنامج PC...

روابط إعلانية:

PC Tattletale هو برنامج keylogger وبرامج تجسس قوية. فهو يتيح لك رؤية كل ما يفعلونه على الكمبيوتر بتفاصيل مذهلة من أي مكان بعيد. يمكنك رؤية كل ما تفعله أنت أو زوجك أو موظفك على الكمبيوتر بشكل سري من جهاز Iphone أو Ipad أو Android أو جهاز الكمبيوتر. سهل التنصيب. ستتمكن من رؤية كل ما يفعلونه على Facebook و YouTube و...

يسجل برنامج SpyPal spy سرًا استخدام Facebook ، وضربات المفاتيح ، ومواقع الويب التي تمت زيارتها ، والتطبيقات المنفذة ، و Skype ، و Yahoo Messenger ، و ICQ ، وصوت الميكروفون ، ورسائل البريد الإلكتروني للقراءة ، وبيانات الحافظة ، وكلمات السر التي تم كتابتها ، وفتح المستندات ، بل وحتى التقاط لقطات شاشة كل ثانية × مثل...

Sponsored Links:

Secretly record keystrokes, e-mail, chat, and programs on your child's computer. Monitor how your computer has been used while you are away. Keep an eye on how your children use their computer online. SoftActivity Keylogger runs invisibly in background...

read more
AllInOne Keylogger

AllInOne Keylogger 4.1 updated

All In One Keylogger is Invisible surveillance key logger software that registers all activities from all computer users on your PC to encrypted logs for your later review. You can also configure Key logger to automatically send logs to a desire...

read more
KeyScrambler Personal

KeyScrambler Personal 3.9.0.3 updated

KeyScrambler Personal is a free program for your web browser that protects everything you type from keyloggers. It defeats keyloggers by encrypting your keystrokes at the keyboard driver level, deep within the operating system. When the encrypted...

Spyrix Free Keylogger

Spyrix Free Keylogger 9.0.4.1 updated

Spyrix Free Keylogger is a hidden free keylogger with a possibility of remote log viewing via web account or email and also locally on target computer. In addition to keylogging function the program makes screenshots, controls printers, USB devices and...

Sponsored Links:

Refog Keylogger

Refog Keylogger 8.6.0.2500 updated

Computers can be useful tools for entertainment, education, and communication but in the wrong hands they can be dangerous. Children can connect with online predators. Teenagers can provide inappropriate information on their social networking profiles....

Refog Personal Monitor

Refog Personal Monitor 8.6.0.2500 updated

Discipline employees and monitor actions of advanced computer users with REFOG Personal Monitor. The PC monitoring tool intercepts and logs keystrokes, cut-and-paste operations, records launched applications and Web sites visited by your employees or...

Keylogger Free

Keylogger Free 4.7.9 updated

Keylogger Free is smart free key logger software that can record everything that is entered from the keyboard on your PC to reports for your later review. By a simple click, you can know all that happens when you are not around - the log reports include...

Refog Free Keylogger

Refog Free Keylogger 8.6.0.2500 updated

Free parental control brought to a new level! The all-new Refog Free Keylogger unlocks all the logging capabilities that used to be exclusive to commercial users, adding the invisible mode and making advanced parental control options available to families...

Sponsored Links:

Are you a concerned parent in need of parental control software to monitor your children online or an employer who needs to restrict employee computer usage? Then take a look at SSPro, the award winning, all-in-one computer monitoring software product...

read more
Screenshot Keylogger

Screenshot Keylogger 3.0.0.58 updated

Screenshot Keylogger is an excellent key logger software, it is a valuable for parents wanting to monitor their kids' PC use, it logs keystrokes, clipboard, screenshot, applications and web sites. Screenshot Keylogger runs hidden in the background and...