روابط إعلانية:

Kink

Kink 2.0 محدث

شبك يولد منحنيات يحلق العشوائية بالنسبة لك لتتبع مدى. يمكنك البدء في البحث عن المفقودين من أي جزء من المنحنى. تظهر بقعة سوداء في الجزء الآخر، ويبدأ في اتباع منحنى في نفس الاتجاه الذي اتخذ. تجنب لمس هذه النقطة أو ستحصل متلوى. إذا تتبعت بشكل صحيح يتم إنشاء منحنى جديد مع زيادة مستوى الصعوبة ما هو الجديد في هذا الاصدار:....

EDU Kids

EDU Kids 1.2

ومذهلة لعبة المرح تعليمي للأطفال لتعلم: الحروف والأرقام والكلمات وكائنات. سوف الاطفال يحبون التبديل بين وسائط. يتعلمونه في حين وجود الكثير من المرح في نفس الوقت. هذا هو وسيلة رائعة لتحفيز عقولهم الشابة وتحسين قدراتهم. تشجيع أطفالك للعب أكبر قدر ممكن لصنع النجوم جمعها أكبر. المضي قدما وتجلب ابتسامة على وجهه طفل...

iPaint

iPaint 1.2

وiPaint أمرا سهلا. يوفر iPaint قماش دون عائق بسيط ونظيف بالنسبة لك أن تكون خلاقة. iPaint ثلاثة فرش وتسعة الألوان. iPaint هو أسهل تطبيق الطلاء لماك. اخراج الفنان داخلك واسمحوا الخاص بك الخيال البعيد البرية مع iPaint ما هو الجديد في هذا الإصدار:.. المعززة لOSX...

وكلاي نمذجة للأطفال تدعو الأطفال لجعل المنحوتات الطين من البحر والبرية والحيوانات الأليفة.- استخدامه للمتعة! مقلب جنبا إلى جنب مع أطفالك أو استخدام التطبيق للاحتفاظ بها مطلقا بينما كنت مشغولا - التطبيق من السهل جدا أن حتى الأطفال الصغار يمكن استخدامها من تلقاء نفسها.- استخدامه لتنمية المهارات! مساعدة أطفالك على تحسين...

روابط إعلانية:

عيد الميلاد تلوين الكتاب هو منتج مبتكر يهدف تجاه الأطفال في أي عمر تقريبا، مما يسمح لهم لعرض الذوق الفني لها بطريقة تربوية ومبتكرة. مع واجهة ثلاثية الأبعاد بالكامل، فإنه يسمح لك لخلط الألوان والدهانات وخلق بعض المناظر ممتعة. ذلك هو تطبيق فريد من نوعه إلى حد ما، وشيء التي يمكن أن تبقي الأطفال الصغار المحتلة لعدة ساعات....

والحيوانات كتاب تلوين هو منتج رائع تهدف تجاه الأطفال في أي عمر تقريبا، والسماح لهم لاظهار الذوق الفني لها بطريقة تعليمية ومفيدة. مع واجهة ثلاثية الأبعاد بالكامل، فإنه يسمح لك لخلط الألوان والدهانات وخلق بعض المناظر الجذابة. وهو مفهوم فريد من نوعه إلى حد ما، وشيء التي يمكن أن تبقي الأطفال الصغار المحتلة لكثير من ساعة....

وهذه الأيام، والأطفال في كثير من الأحيان على تعلم استخدام الكمبيوتر في وقت سابق من قراءة أول كتاب لها خطيرة. أجهزة الكمبيوتر الحديثة توفر قدرات الوسائط المتعددة الغنية التي يمكن استخدامها لإنشاء تطبيقات الملونة ومشرق تفاعلية لدينا أصغر. إذا كنت أحد الوالدين بالفخر وفهم أهمية إذا IT وأجهزة الكمبيوتر في التربية الحديثة،...

وأول مجموعة جميلة من الكتب التفاعلية للأطفال (ماك). جزء من الموقع غابة الشبح، تقديم الكتاب الذي يحمل نفس الاسم. تعتمد على تقنية فلاش، وهذه الكتب التفاعلية تقدم للمستخدم تجربة جديدة تماما المتطلبات:. ماك OS X / 7.X / 8.x من / 9.x من، ماك OS X...

روابط إعلانية:

وRenesia هو متعة والادمان الرجعية ممر تبادل لاطلاق النار م يصل اللعبة التي سوف يهز لك، برم كنت حولها، ويحولك رأسا على عقب وإسقاط كنت على رأسك. وعليك مثل ذلك. سباق التعرج مع سفينتك، وجمع المكافآت، واطلاق النار الأجانب، والرقص حول الغرفة الخاصة بك (أو أيا كان لديك) وإرسال مستويات الأدرينالين الخاص بك إلى السماء مع هذه...

ولعب دور الملاك، عاموس وA.J. في مغامرات العمل معبأة لرينجرز الخفيفة، والأطفال العاديين الذين يتم تحويلها من قبل السلطة من كلمة الله. مع مساعدة من هم مدرس في مدرسة الأحد، واستخدام أدوات التكنولوجيا الفائقة، وإنقاذ المدينة من ملاك مخططات معتوه هوس الدماغ وفرقته من التوابع الشر. ساعات العمل معبأة، ممر متعة أسلوب لجميع...

Sponsored Links:

Kink

Kink 2.0 updated

Kink generates random looped curves for you to trace over. You can start tracing from any portion of the curve. A black spot appears at the opposite portion and starts to follow the curve in the same direction you took. Avoid touching this dot or you will...

read more
EDU Kids

EDU Kids 1.2

Amazing Fun Educational game for your children to learn: Letters, Numbers, Words and Objects. Kids will love switching between modes. They are learning while having so much fun at the same time. This is a great way to motivate their young minds and...

read more
iPaint

iPaint 1.2

iPaint is easy. iPaint provides a simple and clean unobstructed canvas for you to be creative. iPaint has three brushes and nine colors. iPaint is the easiest paint application for the Mac. Bring out the artist inside you and let your imagination run...

read more

Clay Modelling For Kids invites children to make clay sculptures of sea, wild and domestic animals. - Use it for fun! Mold together with your kids or use the app to keep them entertained while you are busy - the app is so easy that even toddlers can use...

read more
Sponsored Links:

Christmas Coloring Book is a innovative product aimed towards children of almost any age, allowing them to display their artistic flair in an educational and original manner. With a fully three dimensional interface, it allows you to mix colors and paints...

read more

Animals Coloring Book is a wonderful product aimed towards children of almost any age, allowing them to show off their artistic flair in an educational and useful manner. With a fully three dimensional interface, it allows you to mix colors and paints...

read more

These days, children often learn to use the computer earlier than reading their first serious book. Modern computers offer rich multimedia capabilities that can be used for creating bright and colorful interactive applications for our youngest. If you are...

read more

The first of a beautiful collection of interactive books for children (Mac). Part of the Ghost Forest site, presenting the book with the same name. Based on Flash technology, these interactive books offer the user a completely new...

read more
Sponsored Links:

Renesia is a fun and addictive retro arcade Shoot em up game that will shake you up, twirl you around, turn you upside down and drop you on your head. And you'll like that. Slalom with your ship, collect bonuses, shoot aliens, dance around your room (or...

read more

Play the role of Angel, Amos and A.J. in the action-packed adventures of the Light Rangers, ordinary kids who are transformed by the power of God's Word. With the help of their Sunday school teacher and the use of high-tech gadgets, save Angel town from...

read more