روابط إعلانية:

LaunchBar

LaunchBar 6.9.1 محدث

لونشبار هو الحائز على جائزة الإنتاجية الإنتاجية التي توفر وسيلة بديهية وفعالة بشكل مثير للدهشة للبحث والوصول إلى أي نوع من المعلومات المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على شبكة الإنترنت. فإنه يوفر إمكانية الوصول الفوري إلى التطبيقات والوثائق وجهات الاتصال والإشارات المرجعية، إلى مكتبة الموسيقى الخاصة بك، لمحركات...

Application Wizard

Application Wizard 3.6.4 محدث

يوفر معالج التطبيق الوصول السريع إلى التطبيقات والوثائق والمجلدات والأقراص. فإنه يتيح لك بسرعة فتح، إنهاء، وجعل التطبيقات النشطة، تشغيل أبلسكريبتس، وتحويل وضع تطبيق واحد على للحد من فوضى الشاشة. مع معالج التطبيق يمكنك أيضا تصفح وحدات التخزين والمجلدات المفضلة لفتح بسرعة العناصر المغلقة، إخراج وجبل الأقراص، والتحقق من...

Quicksilver

Quicksilver 1.5.6 محدث

كيكسيلفر هو التطبيق قاذفة فائدة لنظام التشغيل ماك أوس X الذي يتيح لك القدرة على أداء المهام المشتركة، كل يوم بسرعة ودون فكر. مقدمة عن قدرات كيكسيلفر ما يلي: الوصول إلى التطبيقات والوثائق والاتصالات والموسيقى وأكثر من هذا بكثير. تصفح نظام الملفات الخاص بك ماك بأناقة باستخدام الكلمات الرئيسية ومطابقة "غامض". إدارة...

LaunchControl

LaunchControl 1.35 محدث

مع لونشكونترول ترى كل الخدمات ووضع كل منها في لمحة. يتم تمييز الخدمات غير الصالحة ويتم تقديم وصف المشكلة. يمكنك تمكين أو تعطيل الخدمات بنقرة واحدة. الشيء نفسه ينطبق على التحميل والتفريغ والبداية المخصصة. يمكن تصفية قائمة طويلة من الوظائف. تجد ما كنت تبحث عنه في لحظة. ولكن لونشكونترول ليست مجرد محرر .plist آخر. فإنه...

روابط إعلانية:

uBar

uBar 4.0.1 محدث

أوبار هو شريط المهام لنظام التشغيل ماك. إذا كنت لا تحب حقا قفص الاتهام، وأراد دائما الشيء الوحيد الذي ويندوز الحق، أو يتم التبديل من ويندوز إلى أوس X، أوبار هو الحل الأمثل. ما هو الجديد في هذا الإصدار: فيكس: أوبار تسمية النص القائمة الآن يستجيب للنقرات الملكية (التي كتبها باري لوبوف) فيكس: عرض اليدين عرض بشكل صحيح...

Alfred

Alfred 3.5 محدث

ألفريد هو تطبيق الإنتاجية الحائز على جائزة لنظام التشغيل ماك أوس X، والذي يهدف إلى توفير الوقت في البحث عن جهاز الكمبيوتر المحلي وشبكة الإنترنت. سواء كان ذلك خرائط، والأمازون، إيباي، ويكيبيديا، يمكنك إطعام إدمان الويب الخاص بك أسرع من أي وقت...

Trickster

Trickster 2.6 محدث

إذا كنت تعمل مع الملفات، المحتال هو الداعم الإنتاجية في نهاية المطاف بالنسبة لك. فهو يوفر لك الوصول الفوري إلى استخدامها مؤخرا الوثائق والمجلدات والتطبيقات. كل ما تبذلونه من الاشياء الهامة هو الآن مجرد بضع نقرات بعيدا، ويمكن الوصول إليها من شريط القائمة الخاصة بك. هل مجرد فتح مستند في الصفحات؟ انها في المحتال. هل مجرد...

Butler

Butler 4.1.23 محدث

ما هو بتلر؟ قاذفة الملف.يمكنك الوصول إلى التطبيقات وأي نوع آخر من الوثيقة عن طريق تصفح القوائم بنابض للتخصيص بشكل كامل على نطاق المنظومة، مفاتيح الساخنة الملحة، والنقر فوق زوايا الساخنة، أو الدخول الاختصارات. سوف بتلر تعلم من عاداتك وتذكر ما تريد اختصار معين للقيام (على سبيل المثال، أدخل "أبو" لإطلاق "دفتر العناوين")....

روابط إعلانية:

Function Keys Mapper

Function Keys Mapper 8.0 محدث

تريد إطلاق بسرعة أي تطبيق، فتح أي ملف أو أي مجلد مع F1 مفاتيح وظيفة F19 من لوحة المفاتيح الخاصة بك؟ كنت ترغب في تحسين الكفاءة من خلال فتحها بسرعة من لوحة المفاتيح الخاصة بك؟ ثم وظيفة مفاتيح مخطط هو ما تحتاجه. وظيفة مفاتيح مخطط يسمح لك بسرعة لفتح أي تطبيق، ملف أو مجلد مع وظيفة مفاتيح من لوحة المفاتيح. يمكنك استخدام F1...

وترغب في تشغيل التطبيقات واحد أو أكثر تلقائيا عندما تطلق واحدة أخرى أو إنهاء؟ تريد إنهاء تلقائيا أو قتل تطبيق واحد أو أكثر عندما تطلق واحدة أخرى أو إنهاء؟ ثم مرتبط تطبيقات قاذفة هو ما تحتاجه. تطبيقات مرتبطة قاذفة يسمح لك لبدء تلقائيا، إنهاء أو قتل التطبيقات عند إطلاق بعضها الآخر أو الإقلاع عن التدخين. يمكنك أن تجعل أي...

Sponsored Links:

Function Keys Mapper

Function Keys Mapper 8.0 updated

You want to quickly launch any application, open any file or any folder with the F1 to F19 function keys of your keyboard? You want to improve your efficiency by rapidly opening them from your keyboard? Then Function Keys Mapper is what you need. Function...

You want to automatically launch one or more applications when another one launches or quits? You want to automatically quit or kill one or more applications when another one launches or quits? Then Linked Applications Launcher is what you need. Linked...

LaunchControl

LaunchControl 1.28.2 updated

With LaunchControl you see all services and their respective status at a glance. Invalid services are highlighted and a problem description is provided. You can enable or disable services with a single click. The same goes for loading, unloading and...

Alfred

Alfred 3.2 updated

Alfred is an award-winning productivity application for Mac OS X, which aims to save you time in searching your local computer and the web. Whether it's maps, Amazon, eBay, Wikipedia, you can feed your web addiction quicker than...

Sponsored Links:

Trickster

Trickster 2.5 updated

If you work with files, Trickster is the ultimate productivity booster for you. It gives you immediate access to your recently used documents, folders and applications. All your important stuff is now just a couple of clicks away, accessible from your...

Application Wizard

Application Wizard 3.6.2 updated

Application Wizard provides fast access to your applications, documents, folders, and disks. It lets you quickly open, quit, and make applications active, run AppleScripts, and turn single application mode on to reduce screen clutter. With Application...

Bevy

Bevy 1.1.1 updated

Bevy is an application launcher that shows you all of your applications in a single window that can be opened with a global hot key, from the menu bar or by clicking its dock icon. You just specify folders where your applications are located and Bevy...

Butler

Butler 4.1.22 updated

What is Butler? A file launcher. You can access applications and any other kind of document by browsing fully customizable system-wide spring-loaded menus, pressing hot keys, clicking hot corners, or entering abbreviations. Butler will learn from your...

Sponsored Links:

Quicksilver

Quicksilver 1.4.2 updated

Quicksilver is a launcher utility app for Mac OS X which gives you the ability to perform common, every-day tasks rapidly and without thought. An introduction to Quicksilver's abilities include: accessing applications, documents, contacts, music and much,...

Mac Restart X

Mac Restart X 2.0 updated

Mac Restart X can restart a Mac on a regular basis or one time only at a specific date and time or at launch using it via Apple iCal or via a keyword embedded inside a web page. Mac Restart X is the ideal solution to restart a unattended Mac with maximum...