روابط إعلانية:

LogonExpert

LogonExpert 7.3.3.1 محدث

لوغونكسيرت هو أداة أوتولوغون لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وخوادم الشركات التي تؤمن عملية تسجيل الدخول التلقائي عن طريق تخزين بيانات اعتماد تسجيل الدخول إس-256 مشفرة. يمكن تسجيل المستخدم تلقائيا على بدء تشغيل ويندوز (مع اختياري قفل تسجيل الدخول بعد تسجيل الدخول)، مع مهمة تسجيل الدخول المجدولة، أو عن طريق أداة سطر الأوامر...

هل أنت متعب من رؤية دائما نفس الغيوم مملة عند بدء تشغيل واغلاق جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ الآن يمكنك تغيير حياتك! مع شعار المنظم 2000 يمكنك تغييرها بسهولة وبسرعة. لديك فقط لتحديد مجموعة شعار (مجموعة من ثلاثة الصور التي تظهر عند بدء تشغيل واغلاق جهاز الكمبيوتر الخاص بك) وجميع هو القيام به. يمكنك إنشاء مجموعات الشعار...

السماوات تعلن يستبدل أن مملة ويندوز شاشة تمهيد مع آيات الكتاب المقدس ملهمة وصور الطبيعة الخلابة. السماوات تعلن سيعرض بشكل عشوائي آية الكتاب المقدس على الشاشة بدلا من مايكروسوفت ويندوز بدء الشاشة. بدلا من التحديق في ذلك شعار Windows مملة وبلا معنى، يمكنك الآن الاستمتاع ببعض من آيات الكتاب المقدس المفضلة لديك ...

BootSkin

BootSkin 1.05a

بأمان وسهولة تغيير ويندوز الخاص بك شاشة التمهيد. انها تسمح لك ليحل محل ويندوز الخاص بك شاشة تمهيد مع شاشة يمكنك تحميلها من مواقع الويب مثل WinCustomize.com أو واحدة تصنع لنفسك. وهو يعمل على ويندوز 2000 و XP و يحل محل أي ملفات النظام. ويمكن أن تشمل نسخة 1.05a معلومات محدده، والتحسينات، أو علة الحلول المتطلبات:. ...

روابط إعلانية:

Quoteworks

Quoteworks 1.2.0

من المطور: "Quoteworks هو البرنامج الذي سيعرض على الاقتباس على الشاشة الأدبية لفترة محددة من الزمن، ومن ثم يختفي على الرغم من Quoteworks يأتي المجمعة مع 365 يقتبس، يمكنك تحميل اقتبس" وحدات "الإضافية التي تحتوي على مئات من يقتبس المتصلة. موضوع معين " المتطلبات:. ويندوز 95/98 / ME / NT / 2000 /...

زيادة مستوى الأمان ويندوز الخاص بك. حماية وتأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والملفات الخاصة بك عن طريق تحويل الموجودة لديك جهاز قابل للإزالة (محرك الأقراص USB، ومشغل MP3) إلى مفتاح آمنة. أخيرا برنامج دخول آمن للغاية لويندوز مصممة لبني البشر. عندما قمت بتوصيل جهاز التخزين الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتم التعرف...

أداة بدء التشغيل هو وسيلة سهلة لاستخدام بدء البنود المحرر، الذي يسمح لك لتحديد وإضافة أو تعديل أو إزالة أو تعطيل عناصر بدء التشغيل باستخدام بديهية واجهة المستخدم الرسومية. بدء أداة غير مستقل قابل للتنفيذ صغير، بحيث يمكنك بسهولة أن تأخذ معك. ملف التعليمات جزءا لا يتجزأ من يفسر كل ما تريد معرفته عن جهاز الكمبيوتر الخاص...

تم تصميم هذه الأداة بذاتها صغيرة لتغيير الشاشة القفل ويندوز 7 بسهولة وبسرعة لصورة مخصصة من اختيارك الخاصة. مع هذه الأداة، يمكنك استيراد عهدك الخاصة JPG صورة إلى أداة، معاينة الصورة للتأكد من أنك قد اخترت الصحيح الذي تريد استخدامه ثم تطبيقه على أن تكون جديدة ويندوز الخاص بك قفل الشاشة. لذلك، ما هو الشاشة القفل ويندوز؟...

روابط إعلانية:

تحديث النظام الخاص بك والمتعة. تحديث حزمة - البرنامج الذي يستبدل الافتراضية المعروفة اغلاق النوافذ وشاشات بدء التشغيل للحصول على صور البهجة. أي شيء لا رجعة فيه - يمكنك استعادة شاشات الخاص أي لحظة المتطلبات:. ويندوز...

بدء نظام إدارة هو أداة قاذفة النظام وإدارة بدء التشغيل. من السهل العثور على وإزالة عناصر بدء تشغيل النظام. UI جميلة؛ إعادة تشغيل الخيار بعد تغير؛ مجرد سهلة لإضافة عناصر إلى بدء التشغيل الجماعة؛ عرض تفاصيل عن عناصر بدء التشغيل ما هو الجديد في هذا الإصدار:. صفحة 1 برامج إضافة لتشغيل ما يصل مجموعة المتطلبات:. ...

Sponsored Links:

LogonExpert

LogonExpert 7.1.3 updated

LogonExpert is an autologon tool for personal computers and corporate servers that secures the auto login process by storing the logon credentials AES-256 encrypted. A user can be logged on automatically on Windows startup (with optional post-logon...

Are you tired of always seeing the same boring clouds when you start and shut down your PC? Now you can change your life! With Logo Organizer 2000 you can change them easily and quickly. You only have to define a logo set (a group of three images that are...

The Heavens Declare replaces that boring Windows bootup screen with inspirational Bible verses and breathtaking nature images. The Heavens Declare will randomly display a Bible verse on your screen in place of the Microsoft Windows start up screen. Rather...

BootSkin

BootSkin 1.05a

Safely and easily change your Windows boot screen. It allows you to replace your Windows bootup screen with a screen you can download from Web sites such as WinCustomize.com or one you create yourself. It works on Windows 2000 and XP and replaces no...

Sponsored Links:

Quoteworks

Quoteworks 1.2.0

From the developer: "Quoteworks is a program that will display a literary quote onscreen for a fixed amount of time, and then disappears. Although Quoteworks comes bundled with 365 quotes, you can download additional quote 'modules' that contain hundreds...

Increase your Windows security level. Protect & Lock your PC & your files by turning your existing removable device (USB drive, MP3 player) into a secure key. At last a highly secure login software for Windows designed for human beings. When you plug your...

StartUp Tool is an easy to use start-up items editor, which allows you to identify, add, edit, remove or disable start-up items using an intuitive graphical user interface. Start-Up Tool is a small standalone executable, so you can easily take it with...

This small standalone utility is designed to change your Windows 7 lock screen easily and quickly to a custom image of your own choosing. With this utility, you can import your own custom JPG image into the tool, preview the image to ensure you have...

Sponsored Links:

Refresh your system and have fun. Update Pack - the program that substitutes the well-known default Windows shutdown and startup screens for cheerful pictures. Anything irreversible - You can restore your screens any moment.Requirements:Windows...

System Start Manage is a system launcher and startup management tool; Easy to find and remove system startup items; Beautiful UI; reboot option after changed; Just easy to add items to startup group; Show details about startup items.What is new in this...