روابط إعلانية:

Ortelius

Ortelius 2.0.7 محدث

أورتيليوس هو تطبيق رسم ناقلات كامل المواصفات، وخاصة لتصميم الخريطة. رسم مباشرة مع ميزات مثل الطرق والأنهار والساحل والمباني والرموز، وملامح. ومن المعروف أورتيليوس فريدة من نوعها "مسارات قابلة للربط" وخبراء مكدسة الأساليب التي تجعل رسم خريطة مملة يتميز سهلة. كل كائن يدعم البيانات السمة التي يمكن الرجوع إليها من قبل...

TomTom Home

TomTom Home 2.9.93.312 محدث

والطبل الرئيسية لدينا برامج سطح المكتب الحرة مما يتيح لك الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات والمحتوى من الطبل وكذلك من المجتمع من المستخدمين العالمية الطبل. هو الأداة الوحيدة التي تحتاج إلى تحديث، تخصيص وإدارة جهاز الطبل الخاص بك إلى الاستمتاع بتجربة الملاحة متميزة. بعض الملامح الرئيسية: الحصول على أحدث البرامج الطبل...

Garmin Express

Garmin Express 4.0.20.0 محدث

غارمين اكسبرس هو متجرك وقفة واحدة لحفظ الخاص بك التاريخ يصل إلى NUVI، zumo، أو dezl.- خرائط تحديث- تحديث البرامج- تسجيل جهازك- النسخ الاحتياطي واستعادة ونقل المفضلة- تثبيت الأصوات الحرة والمركبات- كتيبات تحميل...

- خرائط الوصول بسهولة وبسرعة من شريط القوائم.- تصفح الخرائط باستخدام ثلاثة أنواع خريطة: المعيار، الهجينة والتضاريس.- احصل على موقعك الحالي.- اضافة دبابيس متعددة من ألوان مختلفة في الخريطة.- البحث عن البلد، المدينة، والأماكن العامة والشوارع، الخ- تغيير لون الشرح / العنوان.- إضافة الشرح من خلال النقر على الخريطة.- اسحب...

روابط إعلانية:

ومعسكر، geocache، 4 عجلات، رفع أسعار الفائدة، الدراجة، والتزلج نيفادا في الاسلوب! جيمس شركاه، ومنتج للMacGPS برو البرمجيات، وتقدم الآن MacTopos ولاية نيفادا في نهاية المطاف حل الطبوغرافية الخرائط الرقمية اثنين من أقراص الفيديو الرقمية للنيفادا يحتوي على خرائط توبو المساحة الجيولوجية للدولة بأكملها في ثلاثة اضحة وضوح...

ومعسكر، geocache، على الطرق الوعرة، رفع أسعار الفائدة، والدراجة وايومنغ في الاسلوب! جيمس شركاه، ومنتج للMacGPS برو البرمجيات، وتقدم الآن MacTopos وايومنغ لفي نهاية المطاف حل الطبوغرافية الخرائط الرقمية اثنين من أقراص الفيديو الرقمية لوايومنغ يحتوي على خرائط توبو المساحة الجيولوجية للدولة بأكملها في ثلاثة اضحة وضوح...

وCocoia الزمنية هو الملاح المنطقة الزمنية لأجهزة أي بود الخاص بك. فإنه يسمح لك أن ترى ما هو الوقت في جميع أنحاء العالم والتمرير حول وجود خريطة العالم التفاعلية. في الإصدار 1.0، أصدرت 15 مايو، لديها دعم لتراكب شخصية مشيرا إلى فروق التوقيت مع المنطقة الزمنية، والمظهر مخصصة مع الموضوعات وبار المدينة التي يظهر المدن في...

ومعسكر، geocache، على الطرق الوعرة، وعلى ظهره، رفع أسعار الفائدة، الدراجة، والتزلج نيو انغلاند في الاسلوب! جيمس شركاه، ومنتج للMacGPS برو البرمجيات، وتقدم الآن MacTopos نيو انغلاند لفي نهاية المطاف حل الطبوغرافية الخرائط الرقمية. اثنين من أقراص الفيديو الرقمية لنيو انغلاند تحتوي على خرائط توبو المساحة الجيولوجية...

روابط إعلانية:

ومعسكر، geocache، على الطرق الوعرة، رفع أسعار الفائدة، والدراجة ولاية فرجينيا الغربية في الاسلوب! جيمس شركاه، ومنتج للMacGPS برو البرمجيات، وتقدم الآن MacTopos ولاية فرجينيا الغربية لفي نهاية المطاف حل الطبوغرافية الخرائط الرقمية احد دي في دي لغرب فرجينيا يحتوي على خرائط توبو المساحة الجيولوجية للدولة بأكملها في...

وباككونتري رفع أسعار الفائدة، معسكر، أو ركوب الخيل في ثيودور روزفلت الحديقة الوطنية. الدراجة الجبلية في جبال السلاحف. التزلج عبر البلاد، حذاء الثلوج، والثلج في أرض العجائب الشتوية. مع MacTopos، والتمتع داكوتا الشمالية في أفضل حالاتها! جيمس شركاه، ومنتج للMacGPS برو البرمجيات، وتقدم الآن MacTopos داكوتا الشمالية لفي...

Sponsored Links:

TomTom Home

TomTom Home 2.9.9.2820 updated

TomTom Home is our free desktop software giving you access to a huge range of services and content from TomTom as well as from the global community of TomTom users. It is the only tool you need to update, personalize and manage your TomTom device to enjoy...

Garmin Express

Garmin Express 4.0.20.0 updated

Garmin Express is your one-stop shop for keeping your nuvi, zumo, or dezl up-to-date. - Update maps - Update software - Register your Device - Back up, restore and transfer favorites - Install free voices and vehicles - Download product...

- Access Maps easily and quickly from the menu bar. - Browse maps using three map types: standard, hybrid and terrain. - Get your current location. - Add multiple pins of different colours in the map. - Search for Country, city, Public Places, Streets,...

Camp, geocache, 4-wheel, hike, bike, and ski Nevada in style! James Associates, producer of MacGPS Pro software, now offers MacTopos Nevada for the ultimate topographic digital map solution.Two DVDs for Nevada contains USGS topo maps for the entire state...

Sponsored Links:

Camp, geocache, off-road, hike, and bike Wyoming in style! James Associates, producer of MacGPS Pro software, now offers MacTopos Wyoming for the ultimate topographic digital map solution.Two DVDs for Wyoming contains USGS topo maps for the entire state...

Cocoia Timezones is a time zone navigator for your iPod. It allows you to see what time it is across the globe and scroll around an interactive world map. The 1.0 version, released May 15th, has support for personalized overlays indicating time...

Camp, geocache, off-road, backpack, hike, bike, and ski New England in style! James Associates, producer of MacGPS Pro software, now offers MacTopos New England for the ultimate topographic digital map solution.Two DVDs for New England contain USGS topo...

Camp, geocache, off-road, hike, and bike West Virginia in style! James Associates, producer of MacGPS Pro software, now offers MacTopos West Virginia for the ultimate topographic digital map solution.One DVD for West Virginia contains USGS topo maps for...

Sponsored Links:

Backcountry hike, camp, or horseback ride in Theodore Roosevelt National Park. Mountain bike in the Turtle Mountains. Cross-country ski, snowshoe, and snowmobile in the wintery wonderland. With MacTopos, enjoy North Dakota at its best! James Associates,...

Camp, hike, and kayak at Pictured Rocks National Seashore. Mark the spot where you caught that trout at Hartwick Pines State Park. With MacTopos, enjoy Michigan at its best! James Associates, Inc., producer of MacGPS Pro software, now offers MacTopos...