روابط إعلانية:

ماثماجيك برو الطبعة هو محرر المعادلة أساسا للاستخدام مع برنامج أدوبي إنديسيغن في تحرير أي تعبيرات رياضية ورموز مع واجهة ويسيويغ وميزات قوية مختلفة. تضمين ماثماجيك المساعد يتيح إنديسيغن كتابة أو تحرير المعادلات بسرعة، الحق داخل وثيقة إنديسيغن. ما هو الجديد في هذا الإصدار: وأضاف: تحديد تباعد: ناقلات & أمب؛ السهام...

ماثماجيك هو محرر المعادلات المستقلة للمعادلات والرموز الرياضية. ماثماجيك يوفر لك واجهة سهلة الاستخدام ويسيويغ وميزات قوية مختلفة. مع ماثماجيك، يمكنك بسهولة إنشاء أي تعبيرات رياضية مع اللون والأسلوب، واستخدامها في مختلف البرامج الأخرى بما في ذلك إيورك، أبلوركس، مس ورد، ومعالجات الكلمات الأخرى، عرض أو تخطيط البرمجيات...

R for Mac OS X

R for Mac OS X 3.4.1 محدث

R هي لغة وبيئة للحوسبة الإحصائية والرسومات. وهو مشروع غنو الذي يشبه لغة S والبيئة التي تم تطويرها في مختبرات بيل (سابقا أت & T، والآن لوسنت تكنولوجيز) من قبل جون تشامبرس وزملاؤه. R يمكن اعتبارها تنفيذ مختلف ل S. هناك بعض الاختلافات الهامة، ولكن الكثير من التعليمات البرمجية مكتوبة ل S يعمل دون تغيير تحت R. R يوفر...

MultiSpec

MultiSpec 8.25.2017 محدث

مولتيسبيك هو نظام معالجة للتحليل التفاعلي لبيانات الأرصاد الجوية متعددة الأطياف الرصدية مثل تلك التي تنتجها سلسلة لاندسات من سواتل الأرض وبيانات الصورة فوق الطيفية من الأنظمة المحمولة جوا والمحمولة في المستقبل والفضاء مثل نظام أفيريس. الهدف الرئيسي من مولتيسبيك هو بمثابة مساعدة لتصدير نتائج أبحاثنا في ابتكار طرق جيدة...

روابط إعلانية:

Maple

Maple 2017.2 محدث

القيقب هو برنامج الحوسبة التقنية الأساسية للمهندسين اليوم، والرياضيين، والعلماء. سواء كنت بحاجة للقيام بعمليات حسابية سريعة، أو تطوير أوراق التصميم، أو تدريس المفاهيم الأساسية، أو إنتاج نماذج محاكاة عالية الدقة متطورة، محرك الحوسبة الرائدة في العالم في مابل يقدم اتساع وعمق التعامل مع كل نوع من أنواع الرياضيات. ما هو...

SingleCrystal

SingleCrystal 3.0 محدث

سينغلكريستال هو برنامج أنيق وسهل الاستخدام لتصور وفهم أنماط الانعراج من بلورات واحدة. سينغلكريستال يتيح لك محاكاة محاكاة أنماط حيود الإلكترون وقسمية شعرية متبادلة - والتي يمكن مقارنتها مباشرة مع البيانات الملاحظة. كما يتيح لك البرنامج عرض إسقاطات مجسمة من الطائرات، وتتبع والمناطق والمناطق محاور. يمكنك تدوير بلورات...

Graphmatica

Graphmatica 2.4.1 محدث

غرافماتيكا هو قوية وسهلة الاستخدام، ومعادلة الراسمة مع ميزات العددية وحساب التفاضل والتكامل. الرسم البياني الدالات الديكارتية، والعلاقات، وعدم المساواة، بالإضافة إلى المعادلات التفاضلية القطبية، حدودي، والعادية. حل عدديا وعرض بيانيا خطوط الظل والتكامل. باختصار، أداة عظيمة للطلاب والمعلمين من أي شيء من الجبر المدرسة...

روابط إعلانية:

IGOR Pro

IGOR Pro 7.04 محدث

إيغور برو هو بيئة تفاعلية للتجريب مع البيانات العلمية والهندسية وإنتاج الرسوم البيانية ذات جودة النشر وتخطيطات الصفحة. يطبع إيغور في القرار الكامل للطابعة ويصدر تنسيقات الرسومات عالية الدقة مثل بوستسكريبت مخططة (إبس). إيغور برو يمكن عرض مجموعات بيانات متعددة من أي طول في أي عدد من الرسوم البيانية والجداول. إيغور سريع...

CrystalDiffract

CrystalDiffract 6.6.3 محدث

كريستالديفراكت يمكن محاكاة وتصور أنماط الانعراج من أي ملف ثنائي كريستالماكر. يمكنك التلاعب الأنماط في الوقت الحقيقي، مع سيطرة واسعة على جميع جوانب تجربة حيود - بالإضافة إلى القدرة على تحرير شغل الموقع ومعلمات شعرية. كريستالديفراكت يتيح لك عرض أنماط حيود متعددة (محاكاة وحقيقية) في نفس النافذة. يمكنك أيضا محاكاة مخاليط...

البحث حسب الفئة

Sponsored Links:

MultiSpec

MultiSpec 3.28.2017 updated

MultiSpec is a processing system for interactively analyzing Earth observational multispectral image data such as that produced by the Landsat series of Earth satellites and hyperspectral image data from current and future airborne and spaceborne systems...

CrystalDiffract

CrystalDiffract 6.6.3 updated

CrystalDiffract can simulate and visualize diffraction patterns from any CrystalMaker binary file. You can manipulate patterns in real time, with extensive control over all aspects of the diffraction experiment - plus the ability to edit site occupancies...

KnotPlot

KnotPlot 1.0.4825 updated

Knots can be loaded from a database of almost 1000 knots and links or sketched by hand in three dimensions. Includes a knot editor and Celtic Knot creation tool. All knots can be transformed and manipulated in many ways. Outputs a variety of surface...

Cameofm

Cameofm 3.3

CAMEO is a system of software applications used widely to plan for and respond to chemical emergencies. It is one of the tools developed by EPA's Chemical Emergency Preparedness and Prevention Office (CEPPO) and the National Oceanic and Atmospheric...

Sponsored Links:

R for Mac OS X

R for Mac OS X 3.3.3 updated

R is a language and environment for statistical computing and graphics. It is a GNU project which is similar to the S language and environment which was developed at Bell Laboratories (formerly AT&T, now Lucent Technologies) by John Chambers and...

EdenMath

EdenMath 1.2.1 updated

EdenMath is a scientific calculator which does standard arithmetic, probability, and trigonometric functions. As an educational and scientific tool, EdenMath is freeware, costing the user nothing.What is new in this release: Updated application...

SysQuake

SysQuake 6.0.1

SysQuake is powerful software for scientific visualization. Through innovative use of interactive graphics, it reveals insights into complex mathematical problems. SysQuake is based on a powerful mathematical language. SysQuake LE is the free version...

SingleCrystal

SingleCrystal 2.3.5 updated

SingleCrystal is an elegant, easy-to-use program for visualizing and understanding diffraction patterns from single crystals. SingleCrystal lets you simulate simulation electron diffraction patterns and reciprocal lattice sections - which can be compared...

Sponsored Links:

Veusz

Veusz 1.25.1 updated

Veusz is a scientific plotting package written in Python. It uses PyQt for display and user-interfaces, and numarray for handling the numeric data. Veusz is designed to produce publication-ready Postscript output (plots can additionally saved to SVG or...

Maple

Maple 2016.2 updated

Maple is the essential technical computing software for today's engineers, mathematicians, and scientists. Whether you need to do quick calculations, develop design sheets, teach fundamental concepts, or produce sophisticated high-fidelity simulation...