روابط إعلانية:

إنشاء البطل الخاص بك أو الشرير الذي سوف يقاتل جنبا إلى جنب وضد الشخصيات الأسطورية في الكون دس. تجربة القتال الحشوية حيث يمكنك التحكم في كل ضربة كنت ضرب في ملحمة، معركة مستمرة على مصير الكون كما تعلمون...

Wildstar

Wildstar 1.0

انفجار قبالة لمغامرة ملحمية من أبعاد المجرة. اختيار جانب والقتال من أجل السيطرة على نيكزس، في حين كشف أسرار إلدان فرط المتقدمة التي اختفت من كوكب منذ فترة...

زيلفان هو العودة ولديه المزيد من السلطة. من خلال هذه التحفة الملحمية، تطير من خلال 51 العالمين وتتطور في تتمة ريماستيرد جميل. في المستقبل البعيد من 3800 م، ألتارا تحت أخطار المخلوقات غير المرغوب فيها: غزت الأرض ومدنها وهرد المواطنين المحليين: الألطريان. مثل أي وقت مضى، بطل أرسلت من السماء، واسمه زيلفان: يجب تدميرها،...

Astria

Astria 0.1

الاختيار بين مجموعة متنوعة من الأجناس والأعراق والطبقات للقتال جنبا الى جنب مع الآخرين في كثر بيئة الخيال لعبة النص الثابتة. يتم الافراج عن اللعبة حاليا منصب المفتوح ألفا. وسوف تستمر التحديثات كما سيتم تشغيل الخادم بدوام كامل قبل بيان...

روابط إعلانية:

T4C Fantasy

T4C Fantasy 3.21.2 Build 310

Vircom نشرت لأول مرة في 4 القادمة في عام 1998. وفي مايو 2000 نسخة تم نشره 1.10 من T4C التي تستخدم واجهة جديدة تدعم مجموعات، غرف دردشة خاصة، وحدات الماكرو، والمخزون القائم على الشبكة. وفي يونيو 2003 تم وضع اللمسات الأخيرة على صفقة بين القطب، SARL من فرنسا وVircom لإعطاء القطب حقوق تشغيل حصرية لاستضافة الأوروبية من...

SoulSaveronline هو MMORPG على الانترنت حصرا. فإنه يتطلب تحميل، والتي سوف تسمح لك للانضمام إلى الموقع واللعب جنبا إلى التمرير مع وحده أو حزب. ترقية الطابع والمعدات الخاصة بك لدينا احصائيات أفضل. قبل 100 سنة، وعدد لا يحصى من الناس يفعلون شيئا الشر باستمرار بحيث لا يمكن أن يخرج من الدنيا. ينبغي أن تكون في الآخرة، إلا...

الشفق ارتفاع هو متعددة على الانترنت لعبة الأدوار 2D على أساس زيلدا الكون، يمكنك استكشاف عالم مفتوح 100٪ مجانا ويمكن أن يكون متعة مع الأصدقاء، وإنشاء النقابات، مما أسفر عن مقتل لاعبين آخرين، ورؤساء، قيام البعثات، والألغاز وجبل حصان رهيبة ، تأتي به، والشفق الصاعد ينتظر منك. - ما يقرب من 750 الخرائط في العديد من بيئات...

Lof Space

Lof Space 1.0.3.1

LOF الفضاء هو منصة كبيرة لبناء واستكشاف عوالم الاجتماعية، التي تتم من قبل المستخدمين أنفسهم مع LOF محرر الفضاء، وبذلك الناس الكثير من العوالم الاجتماعية التي شخصية للغاية ومليئة الأوهام الشخصية العالمين الاجتماعي. ما هو جديد في هذا الإصدار: تحسينات...

روابط إعلانية:

Conquer Online

Conquer Online 6137 محدث

وقهر اون لاين هو 2.5D مجانا للعب (2D باليد رسم المشهد مع شخصية 3D والوحش) مجموعة عيون في العالم من الصين القديمة. وكشفت المباراة الاولى لاول مرة في عام 2003 وتضم حاليا أكثر من 10 مليون مستخدم مسجل في جميع أنحاء العالم. لعبة لديها قاعدة ضخمة لاعب وبسيط لعبة للعب. وتيرة القتال بسرعة والسوائل ويقدم عدد لا يحصى من...

وتبدأ رحلتك بوصفها Elvenkind تسعى لاستعادة Sosaria وتخليصها من الفساد الناجم عن الشر المعالج Mondain. كإنسان، والتمتع قدرات العنصرية الجديدة أو اتخاذ كويست التراث والمطالبة باعادة التراث الجان الخاص بك. إتقان قوية التحركات القتالية الجديدة وتقنيات صياغة البند. مع مهارة Spellweaving كل جديد، وحوش جديدة وقوية، تسعة...

Sponsored Links:

Astria

Astria 0.1

Chose between a variety of races and classes to fight along side others in a persistent massively multiplayer fantasy text game environment. The game is currently released as Open-Alpha. Updates will continue as the server will run full time before an...

read more

Xylvan is back and has more power. Through this epic masterpiece, fly through 51 worlds and evolves in a beautifully remastered sequel. In the far away future of 3800 A.C., Altara is under the menaces of unwelcomed creatures: They invaded the Earth and...

read more
T4C Fantasy

T4C Fantasy 3.21.2 Build 310

Vircom first published The 4th Coming in 1998. In May 2000 version 1.10 of T4C was published which used a new interface that supports groups, private chat rooms, macros, and a grid-based inventory. In June 2003 a deal was finalized between Pole, SARL of...

read more

SoulSaveronline is an exclusively online MMORPG. It requires a download, which will allow you to join to the site and play side-scroll game with alone or party. Upgrade your character and equipment to have better stats. 100 years ago, countless...

read more
Sponsored Links:

Twilight Rising is an online multiplayer role-playing game 2d based on Zelda universe, you can explore an open world 100% FREE, can have fun with friends, create guilds, killing other players, bosses, do missions, puzzles and mount an awesome horse, come...

read more
Lof Space

Lof Space 1.0.3.1

lof Space is a large platform for building and exploring social worlds, whose social worlds are made by users themselves with the lof Space Editor, bringing people a lot of social worlds that are highly personalized and full of personal fantasies.What is...

read more
Conquer Online

Conquer Online 6137 updated

Conquer Online is a free-to-play 2.5D (2D Hand-Drawing scene with 3D character and monster) MMORPG set in the world of ancient China. The game revealed its first debut back in 2003 and currently has more than 10 million registered users around the world....

read more

Begin your journey as an Elvenkind seeking to restore Sosaria and rid it of the corruption brought about by the evil wizard Mondain. As a human, enjoy new racial abilities or take the Heritage Quest and re-claim your Elven heritage. Master powerful new...

read more
Sponsored Links:

Carnage Blender is online RPG game. The main purpose of the game is to kill the other players, using whatever strategies suit you best which may include weapons, armor, enchantments, and powerful offensive magic spells. This program allows you control...

read more

This incremental patch for World of Warcraft upgrades the game from version 1.2.4 to version 1.3, and includes the new dungeon Diremaul and several outdoor raid bosses. Changes also include the implementation of meeting stones, new class spells, and...

read more