روابط إعلانية:

Web Page Translator

Web Page Translator 7.1 محدث

يسمح لك مترجم صفحة الويب بترجمة صفحات الويب من لغة إلى أخرى أثناء التنقل. - وهو عبارة عن خدمة ترجمة غوغل التي تطلب منه ترجمة صفحة الويب التي تشير إليها. - يتم تلقائيا الكشف عن اللغة التي كتبت بها صفحات الويب تلقائيا، ولكن يمكنك اختيار واحد آخر إذا كنت تريد. - اللغة التي يتم فيها ترجمة صفحات الويب هي لغتك الافتراضية...

Synkmark

Synkmark 2.4.9 محدث

سينكمارك هو جسرك لمزامنة الإشارات بين سفاري و غوغل كروم و فيريفوكس. سينكمارك يمكن أيضا أن تبقي المفضلة لديك أبجدي كما كنت تفضل، التحقق وخالية من المكررة. سينكمارك متوافق مع إكلود، قم بتسجيل الدخول إلى غوغل و فيريفوكس سينك، بحيث يمكنك تنظيم الإشارات المرجعية على جميع أجهزتك. ما هو الجديد في هذا الإصدار: الإصدار...

Markster

Markster 2.4.9 محدث

يحتفظ ماركستر بالإشارات المرجعية في متجر مركزي واحد يدار بشكل جيد تحت سيطرتك. الإصدار 2.2.8 هو إصلاح لمستخدمي ماك 10.10. ما هو الجديد في هذا الإصدار: إذا، مثل معظم الناس، كنت على أحدث ماك 10.11، يجب عليك تخطي هذا التحديث. ما هو الجديد في الإصدار 2.2.5: متوافق مع فايرفوكس 47+، بسبب للتغييرات في التطبيق لدينا...

Smarky

Smarky 2.4.9 محدث

سماركي هو مدير الإشارات المرجعية ل سفاري العناوين التي تتوافق مع أبل على إكلود. بعد تثبيت سماركي على ماك، وتمكين مزامنة إكلود، يمكنك وضع علامات سفاري مرتبة أبجديا وتنظيمها على جميع أجهزة أبل. ما هو الجديد في هذا الإصدار: أثناء الإطلاق، يكتشف الآن والفشل في ماك التي من شأنها أن تسبب تطبيقات لدينا لفشل بصمت لفتح أي...

روابط إعلانية:

URL Manager Pro

URL Manager Pro 4.5 محدث

وURL مدير برو يسمح لك لإدارة المواقع المفضلة لديك مستقلة من خلال متصفح الويب، ولكن استخدام الإشارات المرجعية الخاصة بك مع أي متصفح ويب، مثل سفاري، فايرفوكس، كروم وما إلى ذلك يمكنك إنشاء وحفظ العديد من الوثائق المرجعية منفصلة ويمكنك الوصول إليها عن من القائمة المفضلة المنظومة. باستخدام القائمة المفضلة المنظومة، لديك حق...

Fake

Fake 1.9.1 محدث

وهمية هو متصفح جديد لنظام التشغيل Mac OS X الذي يجعل شبكة اتمته بسيطة. همية يسمح لك لسحب تطبيقات متصفح منفصلة في سير العمل الرسومية التي يمكن تشغيلها مرة أخرى ومرة ​​أخرى دون تدخل بشري. على سير العمل وهمية تقوم بإنشاء يمكن إنقاذه، فتح، وتقاسمها. مستوحاة من تطبيق اتمتة شركة أبل، تبدو وهمية وكأنه مزيج من سفاري...

Quickstyle

Quickstyle 1.2.22 محدث

Quickstyle هو امتداد سفاري لتغيير مظهر من أي صفحة ويب عن طريق إضافة قواعد CSS الخاصة بك لذلك. Quickstyle يتميز مريحة "المساعد محدد" أن يخفف من مهمة العثور على الحق في CSS محدد للقاعدة التي تريد إنشاء، والمدمج في محرر الأنماط حتى تتمكن من خلق وتعديل القواعد الخاصة بك الحق على الصفحة. انها أسهل بكثير وأسرع من استخدام...

Pickpocket

Pickpocket 3.3.19 محدث

هذا التمديد القليل ببساطة يتحقق حساب الجيب وصلات غير مقروء، وإذا كان هناك أي، يفتح لهم في علامات تبويب جديدة. يمكنك اختيار ما إذا كان النشال ستفتح لك نافذة جديدة لعلامات التبويب هذه أو مجرد فتحها في النافذة الحالية. عند إغلاق أو ترك فتح صفحة التي كتبها النشال، فإن تمديد يطلب منك ما إذا كنت تريد أرشفة رابط الجيب. إذا...

روابط إعلانية:

ClickToPlugin

ClickToPlugin 3.2 محدث

وClickToPlugin هو امتداد وخفيفة الوزن وعالية للتخصيص الذي يمنع سفاري من إطلاق المكونات الإضافية تلقائيا، مما أدى إلى سرعة التصفح وتقليل استخدام مروحة، وزيادة عمر البطارية. فإنه يستبدل كل المكونات في وجوه من قبل نائب مزعجة التي يمكن النقر عليها لتحميل محتوى المضمنة. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن أن يحل محل الكثير من وسائل...

ClickToFlash

ClickToFlash 3.2 محدث

وClickToFlash هو تقييد ClickToPlugin الذي يتعامل فقط مع محتوى الفلاش. المترجمة ClickToFlash حاليا باللغة الإنجليزية، الفرنسية، الاسبانية، الصينية التقليدية، الصينية المبسطة، واليابانية. ما هو الجديد في هذا الإصدار: ثابت يوتيوب القاتل (إصلاحات # 158) ما هو الجديد في النسخة 3.1.9: ثابت يوتيوب القاتل (إصلاحات رقم...

Sponsored Links:

Markster

Markster 2.3.3 updated

Markster keeps your bookmarks in one central, well-managed store under your control. Markster's extensions and global access work within your browsers.What is new in this release:Version 2.2.8 is a fix for users of macOS 10.10. If, like most people, you...

Synkmark

Synkmark 2.3.3 updated

Synkmark is your bridge for syncing bookmarks among Safari, Google Chrome and Firefox. Synkmark can also keep your bookmarks alphabetized as you prefer, verified and free of duplicates. Synkmark is compatible with iCloud, Sign in to Google and Firefox...

Smarky

Smarky 2.3.3 updated

Smarky is the bookmarks manager for Safari bookmarks which is compatible with Apple's iCloud. After installing Smarky on a Mac, and enabling iCloud syncing, you can have alphabetized and organized Safari bookmarks on all of your Apple devices.What is new...

URL Manager Pro

URL Manager Pro 4.5 updated

URL Manager Pro allows you to manage your bookmarks independent from a web browser, yet use your bookmarks with any web browser, like Safari, Firefox, Chrome etc. You can create and save several separate bookmark documents and you can access them all from...

Sponsored Links:

Fake

Fake 1.9.1 updated

Fake is a new browser for Mac OS X that makes web automation simple. Fake allows you to drag discrete browser Actions into a graphical Workflow that can be run again and again without human interaction. The Fake Workflows you create can be saved,...

Web Page Translator

Web Page Translator 7.0 updated

You want to navigate on foreign web pages in your own language? You want the translation to be done in real time while you navigate in a single click? You want to translate from and to more than 60 languages. Then Web Page Translator is what you need. Web...

Quickstyle

Quickstyle 1.2.22 updated

Quickstyle is a Safari extension to change the appearance of any web page by adding your own CSS rules to it. Quickstyle features a convenient "selector helper" that eases the task of finding the right CSS selector for the rule you want to create, and a...

Pickpocket

Pickpocket 3.3.19 updated

This little extension simply checks your Pocket account for unread links, and if there are any, opens them in new tabs. You can choose whether Pickpocket will open a new window for these tabs or just open them in the current window. When you close or...

Sponsored Links:

ClickToPlugin

ClickToPlugin 3.2 updated

ClickToPlugin is a lightweight and highly customizable extension that prevents Safari from launching plug-ins automatically, resulting in faster browsing, reduced fan usage, and increased battery life. It replaces every plug-in object by an unobtrusive...

ClickToFlash

ClickToFlash 3.2 updated

ClickToFlash is a restriction of ClickToPlugin that only deals with Flash content. ClickToFlash is currently localized in English, French, Spanish, Traditional Chinese, Simplified Chinese, and Japanese. What is new in this release: Fixed YouTube...