روابط إعلانية:

CoolTerm

CoolTerm 1.5 محدث

CoolTerm هو تطبيق محطة طرفية تسلسلي بسيط (لا يوجد مضاهاة طرفية) موجه نحو الهواة والمتخصصين الذين يحتاجون إلى تبادل البيانات مع الأجهزة المتصلة بالمنافذ التسلسلية مثل أجهزة التحكم المؤازرة ، والمجموعات الآلية ، وأجهزة استقبال GPS ، ووحدات التحكم الدقيقة. > ما الجديد في هذا الإصدار: الإصدار 1.5: خيار التكوين المضاف...

Product Key Explorer

Product Key Explorer 4.0.3 محدث

برودوكت كي إكسبلورر هو حل فعال لاستعادة مفاتيح المنتج ومخزونه لنظام التشغيل ويندوز، وهو مصمم لمساعدة المستخدمين في العثور على مفاتيح التنشيط الاحتياطية واستردادها ل +9000 البرامج الأكثر شعبية المثبتة على أجهزة الكمبيوتر المحلية أو شبكة الاتصال، بما في ذلك ويندوز 10، ويندوز 8، ويندوز 7، ويندوز فيستا، مايكروسوفت أوفيس،...

Wise Registry Cleaner

Wise Registry Cleaner 9.53.623 محدث

وايس ريجيستري كلينر هي واحدة من أسلم أدوات التنظيف قلم المتاحة في السوق اليوم. محرك المسح الضوئي هو شامل وآمن وسريع.فمن السهل جدا للاستخدام، حتى يمكن للمستخدم الأقل خبرة بسهولة إصلاح التسجيل مع هذه الأداة.فحص بمسح ويندوز ويجد معلومات غير صحيحة أو عفا عليها الزمن في التسجيل. من خلال تحديد هذه المعلومات المتقادمة في سجل...

Alternate DLL Analyzer

Alternate DLL Analyzer 1.510 محدث

تطبيق بسيط يمكنه استخراج أسماء الدالات المتوفرة لملف دل. تحليل دل يكشف كل الإجراءات المتاحة في ملف مكتبة التقليدية. تظهر قاعدة بيانات أبي المضمنة تنسيق إعلان عدد كبير من وظائف ويندوز أبي.الميزة هي مثل قراءة محتويات ملف دل إلى قائمة الإجراءات في دل. تمكين في بداية التحليل وعرض دل بناء جملة الإجراء. الترجمات المضمنة:...

روابط إعلانية:

GFXplorer Portable

GFXplorer Portable 3.9.4.1335 محدث

GFXplorer هو برنامج مصمم للسماح للمستخدم إلى إيجاد، أو لمجرد أن يكون في متناول اليد، كل المعلومات التقنية الأكثر أهمية، كل من الأجهزة والبرمجيات، وجهاز كمبيوتر. وبفضل واجهة المستخدم علامات التبويب على أساس ومختلف الفئات المتوفرة، جميع المعلومات سهلة وسريعة لقراءة، وإذا القراءة ليست كافية: يمكنك تصدير كافة المعلومات في...

GFXplorer

GFXplorer 3.9.4.1335 محدث

GFXplorer هو برنامج مصمم للسماح للمستخدم إلى إيجاد، أو لمجرد أن يكون في متناول اليد، كل المعلومات التقنية الأكثر أهمية، كل من الأجهزة والبرمجيات، وجهاز كمبيوتر. وبفضل واجهة المستخدم علامات التبويب على أساس ومختلف الفئات المتوفرة، جميع المعلومات سهلة وسريعة لقراءة، وإذا القراءة ليست كافية: يمكنك تصدير كافة المعلومات في...

Registry Recycler

Registry Recycler 0.9.3.1 محدث

التسجيل رسكلر يتيح لك التعامل مع القضايا الخاصة بك لوحدك. مع واجهة مرنة وسهلة الاستخدام، فإنه يسمح لك للقيام بأنشطة مختلفة من منطقة الوصول إلى نفسها. كما السجل النظيف مجاني، والهدف الأساسي من رسكلر قلم على شم حولها من خلال سجل ويندوز الخاص بك، ولاحظ العناصر المشبوهة داخلها، والمعروفة عموما مسح أو تحديد الخطأ. مرة...

Registry Recycler Portable

Registry Recycler Portable 0.9.3.1 محدث

مطور القبيلة تفخر بأن تعلن النسخة المحمولة من برنامج تنظيف السجل الحالية أي قلم رسكلر. التسجيل رسكلر المحمولة هو نفس الإصدار المثبت ولكن يسمح للمستخدمين لإصلاح ونظيفة، وإصلاح سجل ويندوز من الأخطاء دون الحاجة إلى تثبيته. هل يمكن أن يكون الآن في أي من جهاز التخزين الخاص بك مثل USB أو محرك أقراص فلاش ويمكن استخدامه على...

روابط إعلانية:

Kingo Android Root

Kingo Android Root 1.4.6.2750 محدث

كينجو الروبوت ROOT هو برنامج، مبرمجة من قبل سنوات من التنمية اهدي، والتي يمكن أن تساعد المستخدمين الروبوت لاستئصال أجهزتهم بالطريقة الأسهل والأكثر أمانا. أنها خالية من أي رسوم والمخاطر والاستعدادات. المستخدمين لم تعد بحاجة إلى فوضى مع النصوص المعقدة في بعض المنتديات أو يكون خائفا من bricking وإلحاق أضرار هواتفهم. على...

Registry Finder

Registry Finder 2.8 محدث

التسجيل مكتشف هو أداة سريعة صغيرة يبحث في سجل ويندوز لسلاسل محددة. تم تصميمه واضعة في اعتبارها شرطين: بحث سرعة وبسيطة، واجهة بديهية. يتم عرض جميع المباريات في قائمة واحدة، لذلك فإنه ليس من الضروري الضغط على F3 في كل مرة لرؤية مباراة القادمة. تعرض القائمة وقت التعديل الرئيسي وحجم البيانات - المعلومات غير متوفرة في...

Sponsored Links:

Alternate DLL Analyzer

Alternate DLL Analyzer 1.470 updated

A simple application which can extract the available function names of a DLL-file. DLL analysis reveals all available procedures in a conventional library file. A built-in API database shows the declaration format of a large number of Windows API...

Wise Registry Cleaner

Wise Registry Cleaner 9.34.605 updated

Wise Registry Cleaner is one of the safest Registry cleaning tools available in the market today. Its scanning engine is thorough, safe and fast.It is so easy to use,even the least experienced user can easily repair registry with this tool.It scans the...

Product Key Explorer

Product Key Explorer 3.9.3 updated

Product Key Explorer is a powerful product key finder solution for Windows, designed to help users find, recover and backup activation keys for +8000 most popular software programs installed on local or network computers, including Windows 10, Windows 8,...

Registry Recycler

Registry Recycler 0.9.3.1 updated

Registry Recycler lets you handle your issues on your own. With a versatile and user-friendly interface, it permits you to conduct different activities from the same access area. As a Free Registry Cleaner, the basic aim of Registry Recycler is to sniff...

Sponsored Links:

Registry Recycler Portable

Registry Recycler Portable 0.9.3.1 updated

Developer Tribe is proud to announce the portable version of its existing registry cleaning software i.e. Registry Recycler. Registry Recycler Portable is same as its installer version but allows users to repair, clean, and fix Windows registry from...

Kingo Android Root

Kingo Android Root 1.4.6.2750 updated

Kingo Android ROOT is a software, programmed by years of dedicate development, which can help Android users to root their devices in the easiest and safest manner. It is free of any charges, risks and preparations. Users no longer need to mess with the...

GFXplorer

GFXplorer 3.9.2.1320 updated

GFXplorer is a software designed to allow its user to find, or just to have at hand, all the most important technical information, both hardware and software, of a PC. Thanks to the tabs based user interface and the various categories available, all the...

GFXplorer Portable

GFXplorer Portable 3.9.2.1320 updated

GFXplorer is a software designed to allow its user to find, or just to have at hand, all the most important technical information, both hardware and software, of a PC. Thanks to the tabs based user interface and the various categories available, all the...

Sponsored Links:

CoolTerm

CoolTerm 1.4.6 updated

CoolTerm is a simple serial port terminal application (no terminal emulation) that is geared towards hobbyists and professionals with a need to exchange data with hardware connected to serial ports such as servo controllers, robotic kits, GPS receivers,...

Registry Finder

Registry Finder 2.8 updated

Registry Finder is a small fast utility that searches the Windows registry for specified strings. It was designed bearing in mind two requirements: search speed and simple, intuitive UI. All matches are displayed in a single list, so it is not necessary...