روابط إعلانية:

CursorSense

CursorSense 1.3.5 محدث

كورسورسنس هو التطبيق الذي يضبط تسارع المؤشر والحساسية. عن طريق ضبط كلا القيمتين، يمكنك تحريك المؤشر تماما كما كنت تحريك يدك. ويدعم جميع الفئران و تراكبادس. يمكنك تكوين التسارع والحساسية لكل الماوس / لوحة التتبع بشكل فردي. لا حاجة لتغيير الإعدادات في كل مرة عند استبدال الماوس كما سيكون لديك في تفضيلات النظام. ما هو...

Shortcat

Shortcat 0.7.8 محدث

الحفاظ على يديك على لوحة المفاتيح وزيادة الإنتاجية الخاصة بك! شوركات هو أداة لوحة المفاتيح لنظام التشغيل ماك أوس X التي تمكنك من "النقر" أزرار والتحكم في التطبيقات الخاصة بك مع عدد قليل من ضربات المفاتيح. فكر في ذلك كضوء لواجهة المستخدم. ما هو الجديد في هذا الإصدار: تم تحديث تاريخ انتهاء صلاحية الإصدار...

Typewriter Keyboard

Typewriter Keyboard 8.0 محدث

وأنت تفوت الآلة الكاتبة القديمة؟ تريد ماك للعب أصوات الآلة الكاتبة عند الضغط على مفاتيح لوحة المفاتيح الخاصة بك؟ تريد حتى لوحة المفاتيح الخاصة بك للعب أي أصوات أخرى؟ ثم آلة كاتبة لوحة المفاتيح هو ما تحتاجه. لوحة المفاتيح آلة كاتبة يسمح لك لجعل حياتك أصوات آلة كاتبة لوحة المفاتيح اللعب أو أي أصوات أخرى. انها تلعب آلة...

Keyboard Maestro

Keyboard Maestro 7.3.1 محدث

لوحة المفاتيح مايسترو هو برنامج ماكرو قوية لنظام التشغيل Mac OS X. لوحة المفاتيح مايسترو سوف تأخذ تجربة ماكنتوش الخاص بك إلى مستوى جديد في سهولة الاستخدام. مع مايسترو لوحة المفاتيح يمكنك تصميم الاختصارات الخاصة بك وتفعيلها في أي وقت، يمكنك التنقل من خلال التطبيقات والنوافذ المفتوحة مع برنامج الجلاد، ويمكنك العمل مع...

روابط إعلانية:

CAPS Warn

CAPS Warn 6.0 محدث

CAPS يحذرون من انه مصمم للأشخاص الذين اكتب بيد واحدة باستخدام مفاتيح مثبت، أو لمن يضغط على مفتاح Caps Lock أو مفاتيح لوك في كثير من الأحيان عن طريق الخطأ. CAPS التحذير هو جزء الأفضلية التي تنص على: أ) مؤشرات على الشاشة عند قفل قبعات، التحول، وظيفة (الجبهة الوطنية)، التحكم، يتم الضغط على الخيار، أو مفاتيح الأوامر (أو...

Karabiner

Karabiner 10.9.0 محدث

Karabiner (KeyRemap4MacBook سابقا) هو أداة رهيبة للتخصيص لوحة المفاتيح لنظام التشغيل Mac OS X. - يمكنك إعادة تعيين أي مفتاح من دون أي قيود. - يمكنك تسريع سرعة تكرار المفتاح. تقدم Karabiner الإعدادات المستخدمة بشكل متكرر. يمكنك تفعيلها ببساطة عن طريق النقر على مربع الاختيار في القائمة. إذا كانت الإعدادات التي تريد ليست...

KeyStrokes

KeyStrokes 4.1.4

وضربات المفاتيح 4 لنظام التشغيل Mac OS X هو تماما وظيفية متقدمة لوحة المفاتيح الافتراضية على الشاشة التي تسمح لك لكتابة مع ماوس، كرة التتبع، ومؤشر رأس أو غيرها من المحاكي الماوس لكتابة أحرف في أي تطبيق ماكنتوش القياسية.يوفر ضربات المفاتيح متقدمة كلمة متعددة اللغات التنبؤ السماح لخفض جهد إجمالية تصل إلى 70٪. بفضل...

وVirtualKeyboard هو لوحة المفاتيح التي تظهر على الشاشة التي توفر نقطة وانقر فوق الكتابة باستخدام أجهزة التأشير مثل مؤشر الرأس، الماوس، لوحة الرسم، كرة، الخ تم تصميم هذا البرنامج في المقام الأول لشخص معاق ولكن يمكن استخدامه أيضا لتعليم الأطفال الكتابة، لإعداد بيئات كشك، وما إلى ذلك لاستخدام VirtualKeyboard ببساطة انقر...

روابط إعلانية:

Mobile Buddy

Mobile Buddy 3.0.0

والجوال الأصدقاء لهو برنامج خادم للماوس كيت. لاستخدام الجوال الأصدقاء، تحتاج إلى تحميل ماوس كيتدائرة الرقابة الداخلية: https://itunes.apple.com/us/app/mouse-kit-presenter-+-keyboard/id792625906؟mt=8الروبوت: https://play.google.com/store/apps/details؟id=com.yooii.mousekit موبايل الصديق هو متوافق مع أجهزة الكمبيوتر...

وMyCopyPaste لوحة المفاتيح مع نسخ / لصق مفاتيح المباشرة. هذا الزر منفصل على لوحة المفاتيح لنسخة-Shift وزر منفصل على لوحة المفاتيح للصق-الجبهة الوطنية. ملاحظة: تمكين الوصول للأجهزة المساعدة MyCopyPaste يتطلب القدرة على التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل أن تعمل. منح حق الوصول إلى MyCopyPaste: تفضيلات * فتح...

Sponsored Links:

CursorSense

CursorSense 1.3.1 updated

CursorSense is the application that adjusts the cursor acceleration and sensitivity. By adjusting both values, you can move the cursor just like you move your hand. All mice and trackpads are supported. You can configure acceleration and sensitivity for...

Keyboard Maestro

Keyboard Maestro 7.3 updated

Keyboard Maestro is a powerful macro program for Mac OS X. Keyboard Maestro will take your Macintosh experience to a new level in Ease of Use. With Keyboard Maestro you can design your own shortcuts and activate them at any time, you can navigate through...

Shortcat

Shortcat 0.7.7 updated

Keep your hands on the keyboard and boost your productivity! Shortcat is a keyboard tool for Mac OS X that lets you "click" buttons and control your apps with a few keystrokes. Think of it as Spotlight for the user interface.What is new in this...

CAPS Warn

CAPS Warn 6.0 updated

CAPS Warn is designed for people who type with one hand using Sticky Keys, or for anyone who presses the Caps Lock or Num Lock keys frequently by mistake. CAPS Warn is a Preference Pane that provides: A) on-screen indications of when the Caps Lock, Shift,...

Sponsored Links:

Karabiner

Karabiner 10.9.0 updated

Karabiner (formerly KeyRemap4MacBook) is an awesome utility for keyboard customization for Mac OS X. - You can re-map any key without any restriction. - You can accelerate speed of the key repeat. Karabiner offers frequently used settings. You can...

Typewriter Keyboard

Typewriter Keyboard 7.0 updated

You miss your old typewriter? You want your Mac to play typewriter sounds when you press the keys of your keyboard? You even want your keyboard to play any other sounds? Then Typewriter Keyboard is what you need! Typewriter Keyboard allows you to make...

KeyStrokes

KeyStrokes 4.1.4

KeyStrokes 4 for Mac OS X is a fully-functional advanced virtual on-screen keyboard that allows you to type with a mouse, trackball, head pointer or other mouse emulator to type characters into any standard Macintosh application.KeyStrokes provides...

VirtualKeyboard is an on-screen keyboard that offers point-and-click typing using pointing devices such as a head pointer, mouse, graphic tablet, trackball, etc. This program is designed primarily for disabled person but it can be used also to teach the...

Sponsored Links:

MyCopyPaste-keyboard with Copy/Paste direct keys. It separate button on keyboard for copy-Shift and separate button on keyboard for paste-Fn. Note: Enable access for Assistive Devices MyCopyPaste requires the ability to control your computer for...