روابط إعلانية:

والمؤلف مرة واحدة، وتقديم أي مكان، والوصول الجميع. مع مدير MX، يمكنك بناء المحتوى الغني من شأنها أن توفر نتائج حقيقية، ودمج الصوت التفاعلي، والفيديو، والصور النقطية، وناقلات، والنص، والخطوط، وأكثر من ذلك. العمل بفعالية أكبر مع واجهة المستخدم المشتركة ماكروميديا ​​MX والاستفادة من لم يسبق له مثيل التكامل ماكروميديا...

Music Tag Editor

Music Tag Editor 3.2.5 محدث

يمكن أن يساعدك محرر العلامات الموسيقية في تعديل معلومات علامة الموسيقى بسهولة وفعالية، وتعديل دفعة جميع العلامات وإعادة تسمية الدفعة باستخدام البيانات الوصفية، ويمكنك أيضا استخدامه لتحويل ترميز النص لعلامة الموسيقى، وفي الحالات، يمكن إصلاح رمز فوضوي في الموسيقى الكلمات. يمكنك أيضا تحميل صورة الألبوم MP3 من الإنترنت....

DeTune

DeTune 1.0.9

وDeTune يجعل من السهل للوصول إلى المحتوى على أجهزة أي بود الخاص بك، اي فون أو آي باد. باستخدام واجهة اي تيونز تشبه بسيطة، يمكنك الوصول إلى كل ما تبذلونه من الأغاني والأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب وأكثر من ذلك. وقد القرص الصلب الخاص بك تحطمت، بأخراج مكتبة iTunes الخاصة بك؟ نسيت أن إجراء نسخة احتياطية؟ إذا كان لديك...

والبرامج VFX المضيف العروض التي بنيت في دعم VST المكونات الإضافية أصلا للاستخدام على نظام التشغيل ويندوز. هذا يعني أنه يمكنك الآن تحميل واللعب ما يقرب من كل ويندوز VST المكونات في مباشرة في نظام التشغيل Mac OS X ومسار الإشارات الصوتية إلى المنظم المفضلة لديك (على سبيل المثال عن طريق Soundflower). لا تحتاج الأجهزة...

روابط إعلانية:

Spotify

Spotify 1.0.52.725.g943b26a8 محدث

سبوتيفي هو وسيلة جديدة للاستمتاع بالموسيقى. ببساطة تحميل وتثبيت، قبل أن تعرف ذلك عليك أن تكون الغناء جنبا إلى جنب لهذا النوع، الفنان أو أغنية من اختيارك. مع سبوتيفي كنت أبدا بعيدا عن الأغنية التي تريدها. لا توجد قيود من حيث ما يمكنك الاستماع إلى أو متى. نسيان من المتاعب من انتظار الملفات لتحميل وملء القرص الصلب...

وأدوات السينما ل Final Cut Pro ويعزز Final Cut Pro و3 من قدرات تحرير 24fps مع دعم لقوائم فيلم قص وقوائم قرار تحرير 24-الإطار (EDLs) لعالية الوضوح (HD) والفيديو. ما والجديد في هذا الإصدار: البرنامج على تحسين الاستقرار العام ويتناول عددا من القضايا الصغيرة الأخرى. ويوصى هذا التحديث لجميع المستخدمين من Final Cut...

LX-ProScope

LX-ProScope 1.0.1

وعبر منصة البرمجيات لالتقاط، والتحرير، وتحليل الصور الرقمية أو ملفات الفيديو من مجموعة واسعة من مصادر الأجهزة، مثل الكاميرات، والمجاهر والتلسكوبات، وأجهزة التصوير الطبية، الخ ما هو جديد في هذا الإصدار: معايرة المتاحة الآن لقطات جديدة والوقت الفاصل بين الأفلام. الحفاظ على تراكب الصور بعد يتم ضغط الأفلام. حفظ / فتح...

Tag Editor

Tag Editor 1.0.8 محدث

محرر العلامات هو سهل ومفيد أداة لوضع العلامات دفعة وإعادة تسمية مجموعات موسيقي كبير على أجهزة الكمبيوتر ماك. أشكال الدعم: ID3v1 و ID3v2 العلامات لملفات MP3، WAV، AIFF، FLAC، والعلامات MP4 لMP4 و M4A (أبل ضياع) الملفات. بدعم به: البوم، البوم الفنان، الفنان، والأعمال الفنية، أغنية الترميز، تنسيق الصوت، معدل البت (كيلوبت...

روابط إعلانية:

MetaBliss

MetaBliss 1.0

وMetaBliss هو ID3 محرر الشعار الجديد لنظام التشغيل Mac OS X. وسوف تساعدك على تنظيف التلوي البيانات الخاصة بك. مع MetaBliss، يمكنك بسرعة تعديل الفنان، اسم كلمات، تعليقات وكافة العلامات الأخرى. انها محرر المصممة للسرعة، حتى تتمكن من إصلاح ملفات متعددة في وقت واحد. سوف DJ العازفين برامجك تبدو خالية من العيوب...

AC3 Codec

AC3 Codec 0.3

وهذا هو أحد مكونات كويك تايم الذي يسمح للتشغيل AC3 الصوت في ملفات AVI. يستخدم مكون المكتبة liba52 لفك الضغط AC3، يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول هذه المكتبة في http://liba52.sourceforge.net/.Requirements:Mac OS XQuickTime 6 أو higherDiVX...

Sponsored Links:

Music Tag Editor

Music Tag Editor 3.2.5 updated

Music Tag Editor can help you to edit your Music Tag info easily and effectively, batch edit all tags and batch rename with metadata, you can also use it to convert the text encoding of Music Tag, In situations,it can repair the messy code in Music Tags....

DeTune

DeTune 1.0.9

DeTune makes is easy to access the content on your iPod, iPhone or iPad. Using a simple iTunes-like interface, you can access all your songs, movies, tv shows, books and more. Has your hard drive crashed, taking out your iTunes library? Forgot to make a...

VFX Host Software offers built in support for VST plug-ins originally intended for use on the Windows operating system. That means you can now load and play nearly every Windows VST plug-in directly in Mac OS X and route the audio signals to your favorite...

Sponsored Links:

Spotify

Spotify 1.0.52.725.g943b26a8 updated

Spotify is a new way to enjoy music. Simply download and install, before you know it you'll be singing along to the genre, artist or song of your choice. With Spotify you are never far away from the song you want. There are no restrictions in terms of...

Cinema Tools for Final Cut Pro enhances Final Cut Pro 3's 24fps editing capabilities with support for film cut lists and 24-frame edit decision lists (EDLs) for high-definition (HD) video.What is new in this release:The software improves overall stability...

LX-ProScope

LX-ProScope 1.0.1

Cross-platform software for capturing, editing, and analyzing digital photographs or videos from a wide range of hardware sources, such as cameras, microscopes, telescopes, medical imaging devices, etcWhat is new in this release:Calibration now available...

Tag Editor

Tag Editor 1.0.8 updated

Tag Editor is easy and handy tool for batch tagging and renaming of large music collections on Mac computers. Supported formats: ID3v1 and ID3v2 tags for MP3, WAV, AIFF, FLAC, and MP4 tags for MP4 and M4A (Apple lossless) files. Supported tags: Album,...

Sponsored Links:

MetaBliss

MetaBliss 1.0

MetaBliss is a new ID3 tag editor for Mac OS X. It will help you clean up your meta-data. With MetaBliss, you can quickly edit Artist, Song Name, Comments and all other tags. It's an editor designed for speed, so you can fix multiple files at once. Your...

AC3 Codec

AC3 Codec 0.3

This is a QuickTime component which allows the playback of AC3 audio in AVI files. The component uses the liba52 library for the AC3 decompressing, you can get more information on this library at http://liba52.sourceforge.net/.Requirements:Mac OS...