روابط إعلانية:

Streampad

Streampad 1.0

وStreampad لاعب السمعية الإنترنت. يمكنك الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك من أي مكان في العالم، والحفلات الموسيقية تيار من أرشيف الإنترنت، الاستماع إلى الموسيقى الرائعة من جميع أنحاء الشبكة العالمية، إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك ومشاركتها في موقعك، ونرى ما أصدقائك الاستماع إلى...

وajaxTunes هو لاعب الموسيقى على شبكة الإنترنت التي تمكنك من اللعب ذات جودة عالية تدفق الموسيقى مباشرة من الإنترنت على أي جهاز كمبيوتر. فهو يوفر لك كل الضوابط الأساسية (وقفة، سريع إلى الأمام، ترجيع، واختيار قائمة التشغيل أو arists) في تخطيط مصغرة التي لن تسد سطح المكتب الخاص بك. محاولة ajaxTunes على الفور، تم مسبقة مع...

وMP3tunes هو MSP (الموسيقى مقدم الخدمة)، وتوفير الأفراد خزانة الموسيقى الشخصية مع تخزين غير محدود على الانترنت، مما يجعل من الممكن للوصول إلى جمع الموسيقى واحدة من أي جهاز. MP3tunes.com هو منزل على المزمار الخزانة. لديها MP3tunes أيضا متجر الموسيقى المستقلة مع الموسيقى متاحة للشراء في MP3tunes.com/store /. المتطلبات:...

وتأخذ وجهة نظرك واطلاق النار على كاميرا الفيديو إلى متاجر التجزئة الرقمية الصرفة أذن لأقراص الفيديو الرقمية المخصصة. تبادل لاطلاق النار حتى أشرطة الفيديو كاميرا الفيديو الخاصة بك ممتلئة. العودة إلى لمتاجر التجزئة الرقمية الصرفة للمعالجة. الحصول على DVD لعرض، الأرشيف، أو البريد الإلكتروني أشرطة الفيديو الخاصة بك ...

روابط إعلانية:

ولذا فإن الفكرة هنا هي أن صناعة الأفلام من الصور الخاصة بك ينبغي أن يكون حقا بسيطة. لقد حققنا النار تتبع لمساعدتك في إنشاء أشرطة الفيديو التي سوف ترغب في مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك. أساسا كل ما عليك فعله هو النقر تحميل وثم حدد الصور والموسيقى التي تريد استخدامها. ونحن سوف تفعل بقية عن طريق وضع الملفات على موقعنا،...

iLike

iLike 1.0

وiLike هي خدمة لمساعدتك على تنظيم الموسيقى الخاصة بك، وتبادل الأذواق الموسيقية الخاصة بك، واكتشاف موسيقى جديدة من خلال أصدقائك. تقدم iLike و-قائمة الأصدقاء لأجهزة أي بود الخاص بك - أنه يساعدك على اكتشاف الفنانين الجدد بناء على ما كنت تستمع بالفعل، وأنه يساعدك على تصفح مكتبات الموسيقى أصدقائك وتبادل الاقتراحات الموسيقى...

وFliptrack هو خدمة مجانية تسمح لك الجمع بين بسهولة صورك والآثار والموسيقى الشعبية في شريط فيديو "المزج". التكنولوجيا لدينا يسمح لك لمطابقة الصور ليدق أو كلمات الأغاني، حتى تتمكن من خلق الصوت الحقيقي للصور الفوتوغرافية. الابداعات الخاصة بك يمكن أن تكون مشتركة بسهولة مع الأصدقاء والعائلة. سهلة، كل ما نحتاجه هو عنوان...

SpotDJ

SpotDJ 1

وSpotDJ هي الخدمة التي تضيف شيئا جديدا، وبصراحة،! * # $ @ جي رهيبة إلى موسيقاك تجربة الاستماع. يمكنك الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك تماما مثل العادية، ولكن في كل مرة واحدة في حين، وسوف SpotDJ لعب بقعة بين الأغاني. وSpotDJ هو أيضا شخص وباستخدام SpotDJ أن تصبح SpotDJ. إذا كنت تستمع إلى أغنية وديك ما تقوله حول هذا...

روابط إعلانية:

والحياة سجل إقليم شرق المتوسط ​​ليست حتى من بعد، ولكن الكثير من الأطباء ونحن نعمل مع تستخدم ليوبارد في ولاية معاينة كجزء من أبل فائدة اتصال مطور بهم. يعمل على الحياة سجل EMR مع ليوبارد، الحق في الخروج من مربع، وبالطبع سنؤيد ذلك تاريخ إصدارها إلى...

البحث حسب الفئة

Sponsored Links:

Streampad

Streampad 1.0

Streampad is an Internet audio player. You can listen to your own music from anywhere in the world, stream concerts from the Internet Archive, tune in to great music from around the web, create your own playlists and share them on your own site, and see...

ajaxTunes is a web-based music player that lets you play high-quality streaming music straight from the Internet on any computer. It gives you all the basic controls (pause, fast-forward, rewind, selecting playlist or arists) in a mini layout which won't...

MP3tunes is a MSP (Music Service Provider), providing individuals a personal music locker with unlimited storage online, making it possible to access one's music collection from any device. MP3tunes.com is the home of the Oboe Locker. MP3tunes also has an...

Take your point and shoot video camcorder to an authorized Pure Digital retailer for custom DVDs. Shoot videos until your camcorder is full. Return to a Pure Digital retailer for processing. Get a DVD to view, archive, or e-mail your...

Sponsored Links:

So the idea here is that making movies out of your photos should be really simple. We've made tracking shot to help you create videos that you will want to share with your friends and family. Essentially all you have to do is click upload and then select...

iLike

iLike 1.0

iLike is a service to help you organize your music, share your music tastes, and discover new music through your friends. iLike provides a buddy-list for your iPod--it helps you discover new artists based on what you're already listening to, and it helps...

Fliptrack is a free service that allows you to easily combine your photos, effects and popular music into a video 'mashup'. Our technology allows you to match images to the beats or lyrics of songs, so you can create a real soundtrack for your photos....

SpotDJ

SpotDJ 1

SpotDJ is a service that adds a something new and, frankly, !*#$@ing awesome to your music listening experience. You listen to your music just like normal, but every once in a while, SpotDJ will play a spot between songs. A SpotDJ is also a person and by...

Sponsored Links:

Life Record EMR is not even out yet, but a lot of the physicians we work with are using Leopard in the preview state as part of their Apple developer connection benefit. The Life Record EMR works with Leopard, right out of the box, and of course we will...