روابط إعلانية:

Squid

Squid 3.5.25 محدث

الحبار هو مفتوح المصدر، كامل المواصفات وعالية الأداء وكيل الويب تطبيق ذاكرة التخزين المؤقت التي يمكن ترتيبها هرمي لتحسين في زمن الاستجابة وانخفاض في استخدام عرض النطاق الترددي. وهو يعمل من خلال التخزين المؤقت أولا المواقع المستخدمة بشكل متكرر ثم إعادة استخدامها لتزويد المستخدمين مع تجربة تصفح الإنترنت أسرع بكثير،...

nginx

nginx 1.12.1 محدث

نجينكس (محرك x) هو المصدر المفتوح، وكيل واحد عكس وكيل وكيل البريد الإلكتروني، فضلا عن خادم عالية الأداء وخفيفة الوزن (هتب) لينكس، بسد وأنظمة التشغيل ويندوز. يوصف من قبل المطور كما زائد للبيئات الحرجة مهمة. الميزات في لمحة وتشمل أبرز الملامح الوسيطة العكسية المتسارعة مع التخزين المؤقت، وتسريع الدعم مع التخزين المؤقت من...

Wayland / Weston

Wayland / Weston 1.14.0 / 3.0.0 محدث

وايلاند هو منتج برمجيات مفتوح المصدر تم تصميمه من الألف إلى الياء ليستخدم كحل بديل لنظام X ويندو سيستيم الذي يستخدم حاليا في 99.9٪ من جميع أنظمة التشغيل المستندة إلى لينوكس. ويتألف المشروع من خادم العرض الرئيسي، ودعا وايلاند، فضلا عن كومبوسيتور، ودعا ويستون. في حين وايلاند نفسها ليست في الواقع خادم X11، وقد تم...

LFTP

LFTP 4.8.1 محدث

لفتب هو مصدر مفتوح وموثوق بها ومتطورة فتب و هتب ملف نقل البرنامج الذي يستخدم الحائز على جائزة غنو ريادلين مكتبة لإدخال واجهة سطر الأوامر. وتشمل السمات الرئيسية عنصر تحكم الوظيفة مثل باش، والإشارات المرجعية، ونقل الملفات الموازية وأمر مرآة المضمنة. ميزات دعم العديد من بروتوكولات نقل الملفات ويشمل تطبيق الدعم للعديد من...

روابط إعلانية:

Dnsmasq

Dnsmasq 2.77 محدث

دنسماسك هو المصدر المفتوح، خالية تماما، وسهلة لتكوين وخفيفة الوزن برنامج سطر الأوامر المصممة من الإزاحة لتكون بمثابة دكب (بروتوكول تكوين المضيف الحيوي) خادم و دنس (نظام أسماء النطاقات) معيد على غنو / لينكس و أنظمة التشغيل مثل أونيكس. وقد تم تصميم البرنامج في مثل هذه الطريقة أنه يوفر دنس، فضلا عن وظائف دكب إلى شبكة...

FileZilla

FileZilla 3.27.0.1 محدث

فليزيلا هو حر، عبر منصة وكامل المواصفات بروتوكول نقل الملفات (بروتوكول نقل الملفات) حل لينكس والمصدر المفتوح النظم الإيكولوجية. كما أنها متوافقة مع أنظمة التشغيل ميكروسوفت ويندوز و ماك أوس X. الميزات في لمحة التطبيق سهل الاستخدام، ويدعم لغات متعددة، ويوفر للمستخدمين الدعم لنقل الملفات المشفرة، وكيل، مود Z ضغط نقل،...

BIND

BIND 9.11.2 محدث

بيند (بيركلي إنترنيت نيم دومين) هو برنامج أونيكس لسطر الأوامر يقوم بتوزيع تطبيق مفتوح المصدر لبروتوكولات نظام أسماء النطاقات (دنس). وهو يتألف من مكتبة محلل، خادم / الخفي يسمى `اسمه '، فضلا عن أدوات البرمجيات لاختبار والتحقق من التشغيل السليم لخوادم دنس. كتبت أصلا في جامعة كاليفورنيا في بيركلي، وقد تم تكليف بيند...

Tor

Tor 0.3.0.9 محدث

تور هو برنامج كمبيوتر مفتوح المصدر مصمم كشبكة من الأنفاق الافتراضية التي يمكن استخدامها من قبل مجموعة واسعة من الأشخاص والمنظمات الذين يرغبون في تحسين أمنهم وسلامتهم أثناء تصفح الإنترنت. الدفاع عن نفسك ضد تحليل حركة المرور ومراقبة الشبكة عندما يقول المرء تور، قد يشير إلى التطبيق الفعلي أو شبكة كاملة من أجهزة...

روابط إعلانية:

PowerDNS Recursor

PowerDNS Recursor 4.0.6 محدث

بويردنس ريكورسور هو المصدر المفتوح، الراقية، مجانا، المحمولة وعالية الأداء حل اسم الخادم، وهو برنامج سطر الأوامر التي توفر لمسؤولي النظام مع مجموعة الغنية ميزة الغنية وشاملة من تقنيات البريد الإلكتروني وتسمية الإنترنت. وهو جزء من مجموعة برامج بويردنس المعروفة. بويردنس هو المصدر المفتوح الخفي اسم الخادم البرمجيات...

Stunnel

Stunnel 5.41 محدث

ستونيل هو برنامج سطر أوامر مفتوح المصدر تم تصميمه لتشفير اتصال بروتوكول تكب (بروتوكول التحكم بالإرسال) عن بعد باستخدام بروتوكول سل (سيكور سوكيتس لاير) بين العميل والخادم. الميزات في لمحة يستخدم البرنامج في الغالب لإضافة وظيفة سل إلى إماب و POP2 / 3 ديمونس. من أجل دعم أي خوارزمية التشفير، ستونيل يجعل من استخدام كل من...

Sponsored Links:

LFTP

LFTP 4.7.6 updated

LFTP is an open source, reliable and sophisticated FTP and HTTP file transfer program that uses the award-winning GNU Readline library for input and a command-line interface. Key features include a Bash-like job control, bookmarks, parallel file transfers...

FileZilla

FileZilla 3.24.1 / 3.25.0 RC1 updated

FileZilla is a free, cross-platform and full-featured FTP (File Transfer Protocol) solution for the Linux and Open Source ecosystems. It is also compatible with the Microsoft Windows and Mac OS X operating systems. Features at a glance The application is...

BIND

BIND 9.11.0-P2 updated

BIND (Berkeley Internet Name Domain) is a command-line UNIX software that distributes an open source implementation of the Domain Name System (DNS) protocols. It is comprised of a resolver library, a server/daemon called `named', as well as software tools...

PowerDNS Recursor

PowerDNS Recursor 4.0.4 updated

PowerDNS Recursor is an open source, high-end, free, portable and high-performance resolving name server, a command-line software that provides system administrators with a feature-rich and comprehensive set of technologies related to email and Internet...

Sponsored Links:

Tor

Tor 0.2.9.9 / 0.3.0.2 Alpha updated

Tor is an open source computer software designed as a network of virtual tunnels that can be used by a wide range of people and organizations who want to improve their security and safety while surfing the Internet. Defend yourself against traffic...

Stunnel

Stunnel 5.38 updated

Stunnel is an open source command-line program that has been designed to encrypt remote and local TCP (Transmission Control Protocol) connection using SSL (Secure Sockets Layer) encryption between the client and the server. Features at a glance The...

EC2Box

EC2Box 0.30.01 updated

EC2Box is a web-based and open source application written in the Java programming language and designed from the ground up as a handy tool that allow users of the EC2 (Amazon Elastic Compute Cloud) service to do various nifty operations. Features at a...

GNU Bash

GNU Bash 4.4 updated

GNU Bash (Bourne Again SHell) is an open source software project that has been designed from the offset as a sh-compatible shell for GNU/Linux systems. It borrows useful functionality from the C shell (csh) and Korn shell (ksh) and complies with the IEEE...

Sponsored Links:

Privoxy

Privoxy 3.0.26 updated

Privoxy is an open source, multiplatform and free web proxy with advanced filtering capabilities for protecting privacy on Linux-based operating systems. The software is very flexible and can be customized to suit individual tastes and needs. It allows...

PowerDNS

PowerDNS 4.0.0 updated

PowerDNS is a free and open source daemon nameserver that provides high-performance and can be modelled to act as an advanced and modern authoritative-only nameserver on GNU/Linux operating systems, as well as BSD distributions. A DNS server written from...