روابط إعلانية:

غير موجود الصفحات برو هو واحد من المتصفحات الأكثر تقدما حاليا. انها تسمح لتصفح المواقع دون اتصال مع جميع يغتبوإكسس وصالات العرض، والفيديو - من دون أي اتصال بالإنترنت. النسخ الاحتياطي والأرشفة والحفاظ على المواقع الهامة. توسيع الشبكة الداخلية للأجهزة المملوكة للموظف. الاستعداد لحالات...

Blue Crab

Blue Crab 5.1 محدث

والأزرق السرطان هو برنامج متعدد الاستعمالات وشامل التي تستخدمها لنسخ محتويات موقع على شبكة الإنترنت إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كليا أو جزئيا، ومن ثم البحث أو التصفح دون اتصال. + إجراء سريع حاليا التصفح والبحث من دون اتصال بالإنترنت. + تنفيذ دفعة من التنزيلات URL في + إنشاء لقطة من موقع على شبكة الانترنت للأرشفة...

SiteSucker

SiteSucker 2.6.4 محدث

وSiteSucker هو تطبيق ماكنتوش الذي يقوم بتحميل المواقع على شبكة الإنترنت من الإنترنت تلقائيا. وهي تفعل ذلك عن طريق نسخ الموقع HTML الوثائق والصور والخلفيات، والأفلام، وغيرها من الملفات على القرص الثابت المحلي. فقط أدخل عنوان URL وانقر على زر وSiteSucker يمكن تحميل كامل الموقع ما هو الجديد في هذا الإصدار: - تحسين...

Web Devil

Web Devil 6.0

والشيطان الويب هو أداة لتحميل المواقع على شبكة الإنترنت لتصفح دون اتصال، واستخراج محتوى موقع ويب، وهلم جرا. كما لديها قدرات التصفية، لذلك بتحميل فقط ما تريد. على شبكة الإنترنت الشيطان لديه واجهة بسيطة وبديهية. فقط أدخل URL وتنزيل ما تريد بنقرة واحدة. النسخة 6.0 ميزات الكامل ماك OS X الشكل والمظهر، وذلك باستخدام...

روابط إعلانية:

وStockLib DSC الطبعة هو نظام إدارة المحتوى مصممة لDreystone سهم مجموعة من الملوك الخالية من مخزون الصور. وتتضمن مجموعة الأوراق المالية Dreystone الآن 432 عالية الدقة وعالية الجودة الصور التي هي 32 MB RGB (4096 x 2731 أو 11.2 ميغا بكسل) أو أكبر. استخدام هذه الأداة، يمكنك تصفح دون اتصال Dreystone المالية جمع وفي...

والجميع يحب بود الخاصة بهم. والآن هم سوف الحب أكثر من ذلك. مع iPodulator برو، متوافقة مع معظم باجهزة اي بود، يمكنك وضع الإصدارات النصية فقط من المواقع المفضلة لديك على أجهزة أي بود الخاص بك. iPodulator برو يبقي مواقع الويب الخاصة بك وتحديثها لا يتم تقييد من قبل 4،000 الطابع حد ملف نصي بود. يستخدم iPodulator برو...

ويوفر للمستخدمين تجربة جديدة والغريب-سهل الاستعمال تصفح المعلومات. هذا البرنامج هو بسيط، وأداة صغيرة لكنها قوية التي تسمح للمستخدمين قراءة وتنظيم وتحديث كافة المعلومات تسليمها إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من المواقع على شبكة الإنترنت عن طريق خدمة mDigger في http://www.mdigger.com. mDigger قارئ، ويأخذ أقل من دقيقة...

Getleft

Getleft 1.2

ومن المفترض Getleft ولتحميل مواقع الويب كاملة. كنت تعطيه URL، وغني عن أسفل، لحسن الحظ تنزيل ربط كل عنوان في الموقع. في حين يذهب، فإنه يغير الصفحات الأصلية حصول تغيير، جميع الروابط إلى روابط النسبية، بحيث يمكنك تصفح الموقع في القرص الثابت. دعم بروتوكول نقل الملفات محدود، فإنه سيتم تحميل الملفات ولكن ليس بشكل...

روابط إعلانية:

وWebCapture غير قادرة على التقاط صفحات الويب متعددة الحفاظ على الصور وتجميعها في ملف واحد واحد عن طريق سحب عناوين المواقع من متصفح الويب. ويمكن تنظيم هذه المحتويات على شبكة الإنترنت التي استولت عليها إنشاء مجلدات ونقل حولهم بين المجلدات. ومع ذلك، فإن محتويات الويب الديناميكية، ولا صفحات الويب تتطلب الكعكة أو الدخول...

وFlickrFetchr هو تطبيق بسيط جدا لتحميل جميع الصور في مجموعة فليكر (ألبوم) إلى سطح المكتب. إذا أكثر من نسخة واحدة من صورة موجودة في مجموعة، FlickrFetchr محاولات لتحميل الإصدار الأعلى جودة. وخلافا لمعظم التطبيقات فليكر، FlickrFetchr يدعم فليكر عناوين "تمرير ضيف" والموجهات متصفح...

Sponsored Links:

Offline Pages Pro is one of the most advanced offline browsers. It allows to browse websites offline with all lightboxes, galleries, and video -- without any Internet connection. Backup, archive and preserve important websites. Extend Intranet to...

Blue Crab

Blue Crab 5.1 updated

Blue Crab is a versatile and thorough program that you use to copy the contents of a web site to your computer, in whole or in part, and then search or browse it offline. + Conduct fast offline browsing and searching without an internet connection.+...

SiteSucker

SiteSucker 2.6.4 updated

SiteSucker is a Macintosh application that automatically downloads web sites from the Internet. It does this by copying the site's HTML documents, images, backgrounds, movies, and other files to your local hard drive. Just enter a URL and click a button...

Web Devil

Web Devil 6.0

Web Devil is a tool for downloading Web sites for offline browsing, extracting Web site content, and so on. It also has filtering capabilities, so it only downloads what you want. Web Devil has a simple, intuitive interface. Just enter a URL and it...

Sponsored Links:

StockLib DSC Edition is a content management system designed for the Dreystone Stock Collection of Royalty-Free stock photos.The Dreystone Stock Collection now contains 432 high-resolution and high-quality photos that are 32 MB RGB (4096 x 2731 or 11.2...

Everybody loves their iPod. And now they will love it more. With iPodulator Pro, compatible with most iPods, you can put text-only versions of your favorite websites on your iPod. iPodulator Pro keeps your Websites updated and it isn't constrained by the...

Provides users with a new and surprisingly user-friendly information-browsing experience. The program is a simple, yet powerful little tool that lets users read, organize, and update all the information delivered to their computers from Web sites via...

Getleft

Getleft 1.2

Getleft is supposed to download complete Web sites. You give it an URL, and down it goes on, happily downloading every linked URL in the site. While it goes, it changes the original pages, all the links get changed to relative links, so that you can...

Sponsored Links:

WebCapture is able to capture multiple web pages preserving images and assemble them into one single file by dragging URLs from Web Browser. Those captured web contents can be organized by creating folders and moving around them between folders. However,...

FlickrFetchr is a very simple application for downloading all the photos in a Flickr set (album) to your desktop. If more than one copy of a photo exists in a set, FlickrFetchr attempts to download the highest quality version. Unlike most Flickr...