روابط إعلانية:

Smash

Smash 1.0b

على رأس خدمة نقل الملفات التقليدية، سحق يسمح للمتلقي (عملاء والزملاء والأصدقاء والاتصالات) على الفور معاينة الصور من أي جهاز (الجوال أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر) قبل تنزيلها. لا يوجد حد لحجم نقل، لا حدود لحجم الصورة، أي تسجيل، تأمين...

Multiply

Multiply 1.0

مخزن - تخزين غير محدود لبلوق الخاص بك والصور والفيديو والموسيقى وغيرها حصة - آخر لأصدقائك، وعائلتك، أو شبكة اجتماعية الخاص بك كامل. بحث - من ضرب على المواضيع الحية حصرية تتحول المحتوى الخاص بك إلى متعة، ومناقشات حية المتطلبات:. ...

Zingee

Zingee 1

وZingee هو التطبيق الذي يتيح لك إنشاء وصلات إلى أية ملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك بعد ذلك ترسل هذه الروابط إلى الأصدقاء (عبر البريد الإلكتروني أو IM) ويتمكنوا من الحصول على الملفات مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق المتصفح. انها آمنة ومأمونة المتطلبات:. ...

eSnips

eSnips 1

وeSnips هو موقع تبادل المحتوى الاجتماعي، حيث يمكنك نشر وتبادل أي نوع الوسائط. لديك مرونة غير محدودة عمليا في اختيار ما تريد مشاركته، ومعه، في 5GB من المساحة الحرة eSnips هو مكان واحد حيث يمكنك مشاركة أي شيء تريده، حول أي موضوع: أفكارك، الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو الخاصة بك، ملفات فلاش، الاشياء تجد على شبكة...

روابط إعلانية:

وDivShare هو نوع جديد من استضافة المواقع على الشبكة. نحن كل شيء عن الحرية والبساطة. تحميل أشرطة الفيديو الخاصة بك والصور وغيرها من الملفات، وسنقوم باستضافة عليها إلى الأبد. يمكنك تضمين الملفات الخاصة بك في أي مكان، وشارك في العلامة التجارية صفحات...

والملفات الأشغال هو تخزين الملفات على الإنترنت وخدمة استرداد. يمكن للمستخدمين تحميل وتنزيل وتحرير ومشاركة الملفات من أي جهاز كمبيوتر مع الوصول إلى الإنترنت. تتم تحميل الملفات والتحميل باستخدام برنامج Internet Explorer متصفح...

من SlideShare هو مجتمع لتبادل العروض وعرض الشرائح. يمكنك تحميل التقديمية PowerPoint، أوبن أوفيس، الكلمة الرئيسية أو ملفات PDF، علامة لهم، تضمينها في بلوق الخاص بك أو موقع ويب، وتصفح العروض الآخرين، والتعليق على الشرائح الفردية. ما هو أكثر من ذلك، سيتم فهرسة النصوص من العرض التقديمي عن طريق محركات البحث على الإنترنت...

روابط إعلانية:

Yousendit

Yousendit 1.0

وYouSendIt خدمة التوصيل الرقمية المحتوى الذي تمكن الناس من إرسال واستلام ومتابعة ملفات رقمية على الطلب. YouSendIt، وتوفر ق خدمة موثوقة حل مرفق البريد الإلكتروني مريحة، وسهلة الاستخدام لاستبدال بروتوكول نقل الملفات، ويلغي الحاجة لإرسال الملفات على القرص مع خدمة البريد السريع بين عشية...

Dekoh

Dekoh 1.0

وDekoh هي عبارة عن منصة البرمجيات الحرة التي تسمح لك لتنظيم جميع وسائل الاعلام الخاصة بك في مكان واحد، على سطح المكتب الخاص بك - وتقاسمها مع الناس التي تختارها. ليس هناك تحميلها على موقع على شبكة الانترنت، لذلك تخزين يقتصر فقط حسب حجم القرص الصلب الخاص بك. يمكنك مشاركة قليلا أو بقدر ما تريد، مع صديق واحد أو 100....

البحث حسب الفئة

Sponsored Links:

Smash

Smash 1.0b

On top of a traditional file-transfer service, Smash allows the recipient (clients, colleagues, friends and contacts) to instantly preview the photos from any device (mobile, tablet or computer) before downloading them. No size limit for the transfer, no...

Multiply

Multiply 1.0

Store - unlimited storage for your blog, photos, videos, music, etc. Share - post for your friends, your family, or your entire social network. Discuss - multiply's exclusive live replies turn your content into fun, lively...

Zingee

Zingee 1

Zingee is an application which lets you create links to any files on your PC. You can then send these links to friends (via email or IM) and they can get the files directly from your computer via their browser. It's safe and...

eSnips

eSnips 1

eSnips is a social content-sharing site, where you can publish and share any media type. You have practically unlimited flexibility in choosing what you want to share, and with whom, in 5GB of free space. eSnips is the one place where you can share...

Sponsored Links:

File-Works is an Internet-based file storage and retrieval service. Users can upload, download, edit, and share files from any computer with Internet access. File uploads and downloads are done using Microsoft's Internet Explorer...

SlideShare is a community for sharing presentations and slideshows. You can upload your PowerPoint, OpenOffice, Keynote or PDF files, tag them, embed them into your blog or Web site, browse others' presentations, and comment on individual slides. What's...

Sponsored Links:

Yousendit

Yousendit 1.0

YouSendIt a digital-content delivery service that empowers people to send, receive and track digital files on-demand. YouSendIt;s reliable service provides a convenient email attachment solution, an easy-to-use FTP replacement, and eliminates the need to...

Dekoh

Dekoh 1.0

Dekoh is a free software platform that allows you to organize all of your media in one place, on your desktop--and share it with people you choose. There's no uploading to a Web site, so storage is limited only by the size of your hard drive. You can...