روابط إعلانية:

DNS Angel

DNS Angel 1.2 محدث

يعد DNS Angel تطبيقًا لحماية عائلتك من مواقع الويب غير الملائمة وسيحجب المواقع الإباحية تلقائيًا. ويشمل 3 خدمة DNS لمنع المواقع الكبار (مواقع إباحية) ، المواقع الضارة ، مواقع التصيد ، ومواقع البرمجيات الخبيثة. يمكنك رؤية حالة DNS الحالية ، وإزالة حماية الطفل بسهولة ، ولا تحتاج إلى Flush...

يساعدك Trend Micro Online Guardian للعائلات على حماية أطفالك من مخاطر الإنترنت ، بما في ذلك التسلط عبر الإنترنت والمفترسين عبر الإنترنت ، من خلال السماح لك بمراقبة نشاطهم على الإنترنت واتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على سلامتهم. في تقرير واحد سهل القراءة ، ستحصل على رؤية واضحة لما يقوم به أطفالك على مواقع مثل Facebook...

يتميز برنامج KinderGate Parental Control بتصفية المحتوى استنادًا إلى التحليل المورفولوجي ، وقاعدة بيانات واسعة من عناوين URL ، والتحكم في التنزيل ، والبحث الآمن ، ودعم HTTPS. ويوفر تصفية عالية الدقة للويب مع معدل اكتشاف زائف منخفض للغاية. KinderGate كتل الموارد المتعلقة بالبرامج الضارة ، والإباحية ، والمخدرات ،...

روابط إعلانية:

تحتوي HT Parental Controls على العديد من الميزات الفائقة التي تجعل البرنامج رائعًا للآباء. يعمل فلتر الإنترنت في الوقت الفعلي على حظر المحتوى الضار وغير المناسب تلقائيًا لحماية أطفالك. حجب المواقع غير المرغوب فيها أو وضع حدود سهلة لإدارة نشاط طفلك بدون الدراما. تعيين حدود زمنية للتحكم في مقدار الوقت المسموح به...

وسائل الإعلام الاجتماعية مانع هو برنامج المؤسسة لمساعدتك على الفور منع الشبكات الاجتماعية شعبية مثل الفيسبوك وتويتر ، يوتيوب وأمبير. اكثر كثير. تعمل في وضع متسلط يمنع شبكتك الاجتماعية عبر جميع المتصفحات والتطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى الشبكات الاجتماعية الافتراضية ، يمكنك أيضًا إضافة ومنع الشبكات...

Anti-Porn

Anti-Porn 24.3.12.11 محدث

مكافحة الإباحية الرقابة الأبوية - برنامج قوي جدا وفعالة لحماية الأطفال من الإباحية الويب. مكافحة الإباحية مرشحات خارج المواقع الكبار، والتي مع الكائنات لا يصلح للأطفال، وحتى مرشحات من الدردشات عندما تستخدم لغة مسيئة والافتراضية. مكافحة الإباحية يمكن أن تعمل مع جميع أنواع متصفحات الويب، مثل إنترنت إكسبلورر، فيرفوكس،...

IMLock

IMLock 1.6.6

مانع الموقع، مانع الاباحية، حل الرقابة الأبوية للمنزل والمكتب، والشبكة. كيفية حظر المواقع. ومن المفترض إملوك للمنزل، والأعمال التجارية والمشاريع الاستخدام. إملوك هو متصفح ويب متصفح الروبوت. إدارة من أي متصفح ويب. مناسبة ل إيسب والمؤسسة الكبيرة استخدام مقياس. سحابة القائمة، إدارة الفئات، والجداول، والاستثناءات، وأكثر...

روابط إعلانية:

Stop P-O-R-N

Stop P-O-R-N 8.8.75 محدث

إيقاف P-O-R-N هو مفيد وسهلة الاستخدام والتطبيق الذي يمكن منع الوصول إلى أي مواد إباحية. وسوف تحمي عائلتك أو الفصول الدراسية من مواد غير لائقة على الإنترنت. إذا تم الكشف عن مواد غير لائقة متصفح الويب سوف أغلق على الفور البرنامج الذي يعرض المواد غير لائقة. إيقاف P-O-R-N يستخدم وحدة المعالجة المركزية منخفضة والموارد...

ريتيفيا إنشارج هي أداة مجانية لمراقبة الدخول إلى تطبيقات ويندوز تتيح للمشرف (على سبيل المثال، أحد الوالدين أو المشرف) محليا أو التحكم عن بعد في التطبيقات التي يمكن استخدامها ومتى وكيف يمكن استخدام كل تطبيق. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر وظائف التحكم في الوصول إلى الإنترنت للسيطرة على ما يمكن الوصول إلى المواقع وما هي...

Sponsored Links:

Say goodbye to all your worries about kids' online safety and device time limits and restrictions. Parental Control by Familoop is the app of choice for protecting all devices your children use and identifying potential issues before they happen. Simply...

Alvosenet Parental Control provides a comprehensive security and monitoring tool for parents to keep their children safe from the unsecured online activities including web browsing, messages, emails, and file downloading. We offer superior customization...

WinLock is a comprehensive security software for personal or publicly accessible computers running all versions of Windows from 2000 to Windows 10. It is a program that ensures that only authorized people can access sensitive information on your...

Pornographic Website Blocking using WhiteNight Net Safeguard internal database. Free updates. User Programmable Website Blocking. Block any website you Choose. P2P File Share Blocking. Stop any Application from Running. Internet Time Out - Set...

Sponsored Links:

Qustodio

Qustodio 180.7.569 updated

Qustodio is the Internet's best parental control software, protecting your kids from dangerous online content. See how they use the Internet, set healthy access limits, and protect against inappropriate content, cyberbullying, and online predators....

Alvosecure Parental Control provides a comprehensive security and monitoring tool for parents to keep their children safe from the unsecure online activities including web browsing, messages, emails, and file downloading. We offer superior customization...

HT Parental Controls

HT Parental Controls 9.3.1 updated

HT Parental Controls contains many superior features that make the software great for parents. Our real-time internet filter automatically blocks all harmful and inappropriate content to protect your children. Block unwanted websites or easily set...

Time Lock

Time Lock 3.0.18.105 updated

Time Lock is a simple program, which allows to protect your computer against unwanted use. When the computer is locked by the Time Lock software, nobody can access documents on your computer, run programs, browse on the internet. The program allows to...

Sponsored Links:

Nunanny

Nunanny 16.1.6

Shield your kids from inappropriate content with NuNanny real time Internet filtering software. Block all dangerous and objectionable websites. Control the use of software and games. Keep an eye on sites they visit and program they run. Set time limits...

Spyrix Personal Monitor

Spyrix Personal Monitor 9.0.4.1 updated

Spyrix Personal Monitor is a powerful software for full and detailed remote monitoring of user activity, including activity on social networks, IM chats and Web surfing. The program is perfect for parental control and control of employees. Spyrix Personal...