روابط إعلانية:

Randhouse

Randhouse 3.7.0 محدث

وتوليد كلمات مرور قوية وآمنة. قوية للغاية. بسيطة للغاية. البرنامج عشوائي الوحيد الذي سوف تحتاج من أي وقت مضى على ماك الخاص بك. مع Randhouse يمكنك توليد بحرية كلمات السر آمنة للغاية.في الواقع، يمكنك إنشاء كل نوع من البيانات العشوائية، فريدة وآمنة لجميع احتياجاتك. بدء إنشاء: كلمات السر على شبكة الإنترنت.كلمات السر...

PasswordWallet

PasswordWallet 4.8.7 محدث

باسوردواليت هو مريحة وسهلة الاستخدام، مكان آمن لتخزين كل ما تبذلونه من أسماء المستخدمين، وكلمات السر، أرقام بين، أو مجموعات. للأمن، باسوردواليت يستخدم خوارزمية التشفير بلوفيش مع مفاتيح 448 بت لحماية البيانات الخاصة بك. للسلامة، باسوردواليت يمكن نسخ كلمة المرور الخاصة بك إلى الحافظة ومسحه تلقائيا بعد لصق. للراحة،...

وأين حفاظ على البيانات السرية الخاصة بك؟ مثل معظم الناس في هذه الأيام، وربما كنت قد حصلت على عدد متزايد من هوية المستخدم وكلمات السر ومفاتيح التسجيل، ورموز PIN، والأرقام التسلسلية، وما شابه ذلك، وتخزينها في أماكن مختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو كتب على قطعة من الورق المتنوعة حول منزلك أو المكتب. عندما تتوقف...

PwdGen

PwdGen 2.4

ويتيح لك على الفور خلق كلمة المرور الخاصة بك بنقرة بسيطة. مجرد اختيار طول كلمة المرور التي تريد ببساطة بما في ذلك نوع وعدد حرف (أرقام، بأحرف كبيرة، صغيرة ...) بعد الضغط على توليد كلمة السر. يمكنك أيضا خلط كلمة ولدت ونسخه إلى الحافظة. PwdGen هو أداة مجانية لنظام التشغيل Mac الخاص بك ما هو الجديد في هذا الإصدار:. ...

روابط إعلانية:

SplashID

SplashID 8.0.1.824 محدث

وSplashID بسلام وأمان يخزن جميع المعلومات الشخصية الخاصة بك بما في ذلك تحديد أسماء المستخدمين وكلمات المرور وبطاقات الائتمان، وبطاقات الدعوة، والحسابات المصرفية، ودبابيس، وأكثر من ذلك. يتم تخزين المعلومات في، شكل مشفر آمن ويمكن الوصول إليها بسرعة على ما هو جديد في هذا الإصدار:.          وتعزيز الأمن وعلة القصر...

LogonKey

LogonKey 1.0.0

وعملت LogonKey إلى تمكين طريقة سهلة وسريعة لتسجيل الدخول إلى جهاز Mac. LogonKey يضع الوصول أمان تسجيل الدخول الخاص بك إلى USB رمزية. بمجرد قيامك دونجل USB الخاص بك ماك يفتح تلقائيا. LogonKey يطلق لكم من الحاجة إلى إدخال كلمة المرور يدويا في كل مرة تريد الدخول الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. استخدام LogonKey لا يتطلب...

handyLock

handyLock 1.2.10 محدث

وhandyLock هو تطبيق أقفال الشاشة ماك الخاص بك عند الابتعاد عنه. بهذه الطريقة ماك الخاص بك هو آمنة ومضمونة من الوصول غير المصرح به. هذا أمر مريح جدا إذا كنت ترغب في منع وصول الاطفال وزملاء العمل أو غيرهم عند تفلت من أيدينا إلى الاستيلاء على القهوة، شراب أو أخذ قسط من الراحة البيولوجية. وهي تنجز هذا من قبل الاقتران جهاز...

SimpleKey

SimpleKey 1.2.1

وSimpleKey، وكما يوحي الاسم، هو برنامج بسيط جدا. ويمكن أن تولد كلمة سر عشوائية، أو مفتاح تصل إلى 500 حرفا في الطول وذلك باستخدام مزيج من اختيارك من كبيرة أو صغيرة، وأرقام ورموز خاصة. يمكنك استخدام هذا المفتاح لأي عدد من الأشياء. Simplekey يمكن أيضا تجزئة الحروف، الكلمات، senctences وحتى الملفات باستخدام كافة الأساليب...

روابط إعلانية:

Walletx

Walletx 1.1.0

وWalletx يجعلك أبدا نسيان كلمة المرور مرة أخرى، وهناك حاجة إلى الكاتب بيانات الاعتماد الخاصة بك في ملفات نصية مفتوحة. من السهل استخدام البرمجيات لتخزين كل نوع من المعلومات الشخصية والحساسة من في مكان واحد باستخدام مبسطة 65+ القوالب. Walletx يرضي الشروط الأساسية لاستخدام برامج جيدة أي البساطة والفعالية وسهولة...

DotPass

DotPass 1.0.5 محدث

وهذا التطبيق هو أداة لتوليد واسترجاع كلمات المرور باستخدام أنماط جميلة. فإنه يتيح لك إدخال نمط رسومية وكلمة البذور نص عادي، ومن ثم يولد كلمة مرور على أساس هذا المزيج الفريد. طالما قمت بإدخال نفس النمط وكلمة البذور المولد سيتم إخراج دائما نفس كلمة المرور. لذلك طالما أنك تذكر نمط الذي اخترته وكلمة نسلك، يمكنك الحصول على...

Sponsored Links:

Randhouse

Randhouse 3.7.0 updated

Generate strong and safe passwords. Extremely powerful. Extremely simple. The only random software you will ever need on your Mac. With Randhouse you can freely generate highly secure passwords. In fact, you can create all kind of random, unique and...

PwdGen

PwdGen 2.4

Lets you instantly create your password with a simple click. Just choose the length of password you want simply including the kind and number of chars (numbers, uppercase letters, lowercase letters...) After click on Generate password. You can also...

PasswordWallet

PasswordWallet 4.8.7 updated

PasswordWallet is a convenient, easy to use, secure place to store all your usernames, passwords, PIN numbers, or combinations. For security, PasswordWallet uses the BlowFish encryption algorithm with 448-bit keys to protect your data. For safety,...

Where do you keep your confidential data? Like most people these days, you've probably got a growing number of user IDs, passwords, registration keys, PIN codes, serial numbers, and the like, stored in various places on your computer or scribbled on...

Sponsored Links:

SplashID

SplashID 8.0.1.824 updated

SplashID safely and securely stores all of your personal identification information including user names, passwords, credit cards, calling cards, bank accounts, PINs, and more. Information is stored in a secure, encrypted format and is quickly...

handyLock

handyLock 1.2.10 updated

handyLock is an application that locks your Mac screen when you move away from it. This way your Mac is safe and secured from unauthorized access. This is very convenient if you want to prevent access by kids, co-workers or others when you slip away to...

LogonKey

LogonKey 1.0.0

LogonKey is worked out to enable easy and fast way to logon to your Mac. LogonKey puts your logon security access into USB token. As soon as you have inserted your USB dongle Mac unlocks automatically. LogonKey releases you from the need to enter password...

PW Master

PW Master 3.2 updated

PW Master (formerly Password Master) is a secure password manager with unique website login features (AES-256 encryption). It's a password manager that allows you to (such as social security numbers), optionally associate them with website URLs, and...

Sponsored Links:

SimpleKey

SimpleKey 1.2.1

SimpleKey, as the name suggests, is a very simple program. It can generate a random password, or key up to 500 characters in length using a combination of your choice of Uppercase, Lowercase, numbers, and special characters. You may use this key for any...

Walletx

Walletx 1.1.0

Walletx makes you never forget a password again and no need to scribe your credentials in open text files. It easy to use software to store all kind of personal and sensitive information from in one place using simplified 65+ templates. Walletx satisfies...