روابط إعلانية:

ومجموعات من موغ في يوم عادي من الصيد فقط لتجد أن ليس هناك ما هو طبيعي بعد الآن. يصبح الصياد لاصطيادها حيث يتم تحور حيوانات الغابات من قبل الغزاة الغريبة. موغ يجب وقف الغريبة قوة معادية مع تجنب عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي الذي تريد "التستر" على الوضع. يمكن موغ إنقاذ العالم؟ الأمر متروك لك .. ما هو الجديد في هذا...

ومغامرات ليو هو منبر لعبة حيث يمكنك استخدام السهم مفاتيح للتنقل ليو وأداء قفزة. مفتاح CTRL هو تستخدم لهجوم زيادة ونقصان. يمكنك قتل الأعداء إما عن طريق القفز على أو استخدام الهجوم الغزل، ولكن كن حذرا بعض أعداء ليست محصنة ضد القفزة أو الهجوم تدور وبعض لا يتم تدميرها على الإطلاق، وكان لديك لتفاديها. لا يمكنك استخدام...

jalada Bijou

jalada Bijou 1.2.0

بيجو هو لطيف لعبة اللغز مطابقة. فمن السهل جدا للسيطرة على وبسيط للتعلم. يرصد كل شيء لتغلف لكم في الاسترخاء، ولكن أيضا تمانع تحديا الكون. ترتيب قطع لعبة الملونة في مجموعات مطابقة ثلاثة أو أكثر لدخول المستوى التالي. نواصل القيام بهذا حتى كنت قد ضرب مستوى آخر. لمزيد من المباريات التي تجريها وارتفاع درجة الخاصة بك. وإلى...

Turtix

Turtix 1.0

قد غزت وقوى الظلام على الأرض مرة واحدة السلمية وخطفوا كل من صغار السلاحف من مدرسة السحر! سوف Turtix الانضمام الشجعان والثناء كما انه يحدد لإنقاذهم؟ عليك أن يهديه من خلال عوالم اللعبة الجميلة الانفجار مع التفاصيل البصرية وتنفيذ الابهار يقفز مزدوجة كما كنت جمع الأحجار الكريمة والبحث عن صغار السلاحف. لا تدع هذه المغامرة...

روابط إعلانية:

ونداء النينجا هي لعبة منصة والفيزياء اللغز، حيث يمكنك توجيه القوات الخاصة بك من النينجا إلى دوجو على مدى ثلاثين مستويات فريدة من نوعها. التغلب على العقبات، والألغاز الفيزياء كاملة وفي نهاية المطاف انقاذ ما يكفي من النينجا للتقدم إلى المستوى التالي. جمع شكا من السلطة شوريكين للدخول في حركة بطيئة 'وقت ارو "، مما...

ويطير مع نيكس عبر أنقاض اليونان القديمة في بحثها خطير بالنسبة لها أعز صديق ايكاروس. استخدام صلاحيات زيوس والآلهة من أوليمبوس واستخدامها بحكمة من أجل مساعدة نيكس لاستكمال لها مغامرة ملحمية. يلقي أشعة، قيادة الرياح، والسيطرة على الحريق، ومحاربة هيدرا، وتصفح الرمال الحارقة وتعديل البيئة كما كنت لم تعرف من...

وحافظ على دماغك في الشكل مع jalada تجاوز. وهي مسلية سداسية القائم على البلاط لعبة اللغز مع هدف واحد بسيط: تدمير جميع القرميد الأخضر. يرصد كل شيء لتغلف لكم في الاسترخاء، ولكن أيضا تمانع تحديا الكون. عليك أن تجد وسيلة لتدمير جميع القرميد الأخضر وخطوة على البلاط آمن في نهاية لدخول المستوى التالي. كنت أساسا القيام بذلك عن...

وjalada سلسلة من ردود الفعل هو طبعة جديدة مسلية من شعبية سلسلة ممر لعبة اللغز. يرصد كل شيء لتغلف لكم في الاسترخاء، ولكن أيضا تمانع تحديا الكون. تكون على استعداد لدخول عالم مثير من سلسلة من ردود الفعل وتدع نفسك أن فتن من قبل هذا فريدة من نوعها ممر لعبة اللغز. جمع فقاعات ملونة على ارض الملعب من خلال الجمع بين لهم في...

روابط إعلانية:

كن مستعدا للدخول في عوالم موضوع مثيرة من كاتالينا وتدع نفسك أن فتن من قبل هذا فريدة من نوعها ممر لعبة اللغز. jalada كاتالينا هو مزيج مسلية من لعبة المطابقة الشعبية ولغز خرق الدماغ. يرصد كل شيء لتغلف لكم في الاسترخاء، ولكن أيضا تمانع تحديا الكون. ترتيب قطع لعبة الملونة في مجموعات مطابقة ثلاثة أو أكثر لكسر الأهداف على...

كويست وRotoadventures مومو هو عمل / منصة الماوس فقط لعبة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وماك من السهل جدا للعب التي يمكن أن يتمتع بها أي أحد تقريبا. مع ضوابط بسيطة ومثيرة للإعجاب الرسومات التعادل جهة الدورية مثل في كاروسيل، لعبة يحكي قصة مومو السنجاب الصغير في السعي لإيجاد حياة صاحبه. يبدو ببساطة لكنه يحصل العميق عندما...

Sponsored Links:

Moog sets of on a normal day of hunting only to find that nothing is normal anymore. The hunter becomes the hunted as forest animals are mutated by an alien invader. Moog must stop the hostile alien force while avoiding the FBI agents that want to 'cover...

read more

Adventures of Leo is a platform game where you use the arrow keys to navigate Leo and perform an jump. The CTRL key is used for a spin attack. You can kill the enemies by either jumping on the or using the spinning attack, but be careful some enemies...

read more
jalada Bijou

jalada Bijou 1.2.0

Bijou is a cute matching puzzle game. It is very easy to control and simple to learn. Everything is made to envelop you in a relaxing, but also mind challenging universe. Arrange the colorful game pieces into matching groups of three or more to enter the...

read more
Turtix

Turtix 1.0

Dark forces have invaded a once peaceful land and kidnapped all of the young turtles from the School of Magic! Will you join the brave and commendable Turtix as he sets out to rescue them? You'll guide him through beautiful game worlds bursting with...

read more
Sponsored Links:

Call of the Ninja is a platform & physics puzzle game, where you guide your troop of Ninjas to the Dojo over the course of thirty unique levels. Overcome obstacles, complete physics puzzles and ultimately save enough Ninjas to progress on to the next...

read more

Fly with Nyx across the ruins of the ancient Greece in her dangerous search for her dearest friend Icarus. Use the powers of Zeus and the Gods from Olympus and use them wisely in order to help Nyx to complete her epic adventure. Cast rays, command the...

read more

Keep your brain in shape with jalada Skip Over. It is an entertaining hexagonal tile-based puzzle game with one simple goal: Destroy all green tiles. Everything is made to envelop you in a relaxing, but also mind challenging universe. You just have to...

read more

jalada Chain Reaction is an entertaining remake of a popular chain arcade puzzle game. Everything is made to envelop you in a relaxing, but also mind challenging universe. Be prepared to enter the exciting world of Chain Reaction and let yourself be...

read more
Sponsored Links:

Be prepared to enter the exciting theme worlds of Catalina and let yourself be mesmerized by this unique arcade puzzle game. jalada Catalina is an entertaining blend of a popular matching game and a brain-busting puzzle. Everything is made to envelop you...

read more

Rotoadventures Momo's Quest is an action/platform mouse-only game for PC and Mac so easy to play that can be enjoyed by almost any one. With simple controls and impressive hand draw graphics rotating like into a carrousel, the game tells the story of Momo...

read more