روابط إعلانية:

Poedit

Poedit 2.0.6 محدث

Poedit عبارة عن كتالوجات gettext عبر النظام الأساسي (ملفات PO) يعمل على Unix و Windows و Mac OS X. وعلى عكس المحررين الآخرين ، توفر Poedit عرضًا مدمجًا للبيانات وواجهة مستخدم فعالة...

Joomla

Joomla 3.8.5 محدث

وجملة! هو نظام إدارة محتوى مفتوح المصدر قوي لبناء مواقع ويب احترافية بسهولة. غالباً ما يكون النظام المفضل للشركات الصغيرة أو المستخدمين المنزليين الذين يريدون موقعاً احترافياً سهل النشر والاستخدام. ويمكن أن يوفر موقعًا قويًا على الويب على مستوى المؤسسة أيضًا ، ويتم تمكينه من خلال التوسع اللامتناهي لاحتياجات النشر...

SmartSVN

SmartSVN 9.3p6 محدث

SmartSVN هو عميل Subversion (SVN) مستقل عن النظام الأساسي. على الرغم من أنه يحتوي على ميزات قوية جدًا ، إلا أنه سهل الاستخدام للغاية ، خاصة بالنسبة لمستخدمي SmartCVS الذين تحولوا إلى Subversion. SmartSVN قائم بذاته ، لا يحتاج إلى تثبيت تطبيقات منفصلة مثل عميل سطر الأوامر Subversion أو أدوات مقارنة الملفات. ما هو...

Python

Python 3.6.4 محدث

بيثون هي لغة برمجة تفسيرية تفاعلية وجوه موجهة. وغالبا ما تتم مقارنتها ب تكل أو بيرل أو سشيم أو جافا. بيثون يجمع بين قوة ملحوظة مع بناء الجملة واضحة جدا. لديها وحدات، والطبقات، والاستثناءات، وأنواع البيانات الديناميكية عالية المستوى جدا، والكتابة الديناميكية. هناك واجهات لكثير من المكالمات النظام والمكتبات، فضلا عن...

روابط إعلانية:

SvnX

SvnX 1.3.4 محدث

سفنكس يسمح لك لتصفح نسخ العمل الخاصة بك، بقعة التغييرات وتعمل عليها ولكن أيضا لتصفح السجلات والمراجعات من المستودعات الخاصة بك. هو مكتوب باستخدام آلية ربط النمر الجديد لأقصى قدر من المرونة وتجربة المستخدم. تصفح السجلات والمراجعات والدلائل في نافذة واحدة. سفن نسخة، سفن مكدير و سفن حذف الدعم. فليميرج التكامل. ذاكرة...

Omnis Studio Development

Omnis Studio Development 8.1.3 محدث

أومنيس ستوديو ديف يتيح لك تطوير ونشر التطبيقات تحت ويندوز، لينكس وماك أوسك للأسواق المتنوعة مثل الرعاية الصحية، والموارد البشرية، والنشر، وإدارة علاقات العملاء، والأعمال التجارية الإلكترونية، والتعليم، والحكومة، وأكثر من ذلك. باستخدام أومنيس ستوديو ديف، يمكنك إنشاء تطبيقات العميل المستندة إلى نموذج الوصول إلى كافة...

Logtalk

Logtalk 3.14 محدث

لوغتالك هي لغة البرمجة المنطقية الكائن التي يمكن استخدام معظم تطبيقات برولوغ كمترجم الخلفية. كلغة متعددة النماذج، يتضمن لوغتالك الدعم لكل من النماذج والطبقات والبروتوكولات (واجهات) والبرمجة القائمة على المكون من خلال تكوين القائم على الفئة والبرمجة التي يحركها الحدث، والبرمجة متعددة الخيوط رفيعة المستوى. ما هو الجديد...

PlistEdit Pro

PlistEdit Pro 1.8.7 محدث

بليستيديت برو هو الأكثر تقدما محرر قائمة الملكية مكتوبة لنظام التشغيل ماك أوس X. وتستخدم ملفات قائمة الملكية في جميع أنحاء نظام التشغيل ماك أوس X، ومع بليستيديت برو، يمكن للمستخدمين بسهولة تغيير هذه الملفات وممارسة مراقبة أدق على أنظمتها. يمكنك استخدام بليستيديت برو في عمل التطوير الخاص بك، ومصفح ملف تفضيلات المدمج في...

روابط إعلانية:

JIRA Client

JIRA Client 3.8.4 محدث

جيرا العميل هو سطح المكتب الأمامية ل أتلاسيان جيرا قضية تعقب. جيرا العميل يدمج بسلاسة مع المنشآت جيرا القائمة ويسمح للمستخدمين جيرا المتكرر لتوفير الوقت، وإدارة القضايا على نحو فعال، والتركيز على التنفيذ والعمل دون اتصال. الملامح الرئيسية: وضع غير متصل بالشبكة مع المزامنة في وقت لاحق. نافذة رئيسية مكونة من ثلاثة...

BlueJ

BlueJ 4.1.1 محدث

بلويج هو بيئة تطوير جافا متكاملة وضعت خصيصا لتعليم البرمجة التمهيدية والتدريس. وهو مثالي للتنمية على نطاق صغير. بليج يوفر واجهة سهلة الاستخدام جدا وتفاعلية للغاية التي تسمح لخلق التفاعلية واستدعاء الكائنات. ما هو الجديد في هذا الإصدار:               ثابت: إغلاق محرر رمز يقتل الكائنات التي تم إنشاؤها ويزيل مقعد...

البحث حسب الفئة

Sponsored Links:

DeltaWalker

DeltaWalker 2.3.1 updated

DeltaWalker is a file and folder comparison application by Deltopia Inc. DeltaWalker lets you compare, edit, and merge files and synchronize folders. DeltaWalker is a compelling choice for software, web, and legal professionals, as well as scientists,...

SmartSVN

SmartSVN 9.2p5 updated

SmartSVN is a platform-independent Subversion (SVN) client. Although it contains very powerful features, it is very easy to use, especially for users of SmartCVS who switched to Subversion. SmartSVN is self-contained, no need to install seperate...

Platypus

Platypus 5.2 updated

Platypus is a Mac OS X development tool for creating application wrappers around scripts, i.e. creating Mac OS X applications that execute a script they are bundled with. Scripts thus run transparently from the graphical window environment, facilitating...

Logtalk

Logtalk 3.09.1 updated

Logtalk is an object-oriented logic programming language that can use most Prolog implementations as a back-end compiler. As a multi-paradigm language, Logtalk includes support for both prototypes and classes, protocols (interfaces), component-based...

Sponsored Links:

0xED

0xED 1.1.4 updated

0xED is a native OS X hex editor based on the Cocoa framework. Fast editing of large files. Unlimited file size (limited by what the actual file system supports). Small memory footprint. Instant opening of files of any size. Supports all normal text...

PlistEdit Pro

PlistEdit Pro 1.8.5 updated

PlistEdit Pro is the most advanced property list editor written for Mac OS X. Property list files are used throughout Mac OS X, and with PlistEdit Pro, users can easily change these files and exert finer control over their systems. You can use PlistEdit...

Python

Python 3.6 updated

Python is an interpreted, interactive, object-oriented programming language. It is often compared to Tcl, Perl, Scheme or Java. Python combines remarkable power with very clear syntax. It has modules, classes, exceptions, very high level dynamic data...

JIRA Client

JIRA Client 3.8.1 updated

JIRA Client is a desktop front-end for Atlassian JIRA issue tracker. JIRA Client integrates seamlessly with existing JIRA installations and allows frequent JIRA users to save time, manage issues effectively, concentrate on execution and work offline. Key...

Sponsored Links:

Joomla

Joomla 3.6.5 updated

Joomla! is a powerful Open Source Content Management System for building professional web sites easily. It is often the system of choice for small business or home users who want a professional looking site that's simple to deploy and use. It can deliver...

Omnis Studio Development

Omnis Studio Development 8.0.2 updated

Omnis Studio Dev lets you develop and deploy applications under Windows, Linux and Mac OSX for diverse markets such as healthcare, human resources, publishing, customer relationship management, e-business, education, government, and more. Using Omnis...