روابط إعلانية:

Four-in-a-row

Four-in-a-row 3.28.0 محدث

أربعة في صف هو برنامج مفتوح المصدر من البرامج التي توفر للمستخدمين لعبة لوحة حيث يتعين على اللاعب بناء خط من أربع كرات من نفس اللون ، بينما يحاول منع الخصم من بناء خط من جانبه. يمكن أن تكون الخطوط المنشأة قطريًا أو رأسيًا أو أفقيًا. اللاعب الذي يحصل على أعلى الدرجات سيفوز باللعبة. يمكن للمستخدمين اللعب مع شخص آخر أو...

GNOME Klotski

GNOME Klotski 3.22.3 محدث

GNOME Klotski هي لعبة ألغاز مفتوحة المصدر وموزعة بشكل حر ومصممة خصيصًا لبيئة سطح مكتب GNOME. ويوفر للمستخدمين نسخة مثالية من لعبة Klotski المعروفة والادمان. في هذه اللعبة ، يكون الهدف الرئيسي للاعب هو تحريك الكتلة الكبيرة المنقوشة إلى المنطقة التي تميزها العلامات الخضراء. إنها لعبة رائعة ، مسببة للإدمان ، جذابة...

GNOME Robots

GNOME Robots 3.22.3 محدث

جنوم Robots هو برنامج مفتوح المصدر يوفر للمستخدمين لعبة ألغاز / لوحة مصممة خصيصًا لبيئة سطح مكتب GNOME. ومع ذلك ، فهو متوافق أيضًا مع أي بيئة رسومية مفتوحة أخرى ، طالما تم استيفاء جميع المتطلبات. طريقة اللعب من جنوم الروبوتات في هذه اللعبة ، يجب على اللاعبين تجنب مجموعة من الروبوتات الغاضبة التي تحاول قتلهم. كل خطوة...

Net.Tarot

Net.Tarot 2.9.14 محدث

مرحبًا بك في لعبة التارو "الفرنسية" الجديدة هذه التي لديها القدرة على التعامل مع ما يصل إلى أربعة لاعبين ويستخدم سطح التارو التقليدي المكون من 78 بطاقة والذي يُطلق عليه Net.Tarot. إنه تطبيق مجاني يشتمل أيضًا على "الروبوتات" التي ستختبر مهاراتك في الألعاب. الميزات في لمحة الميزة الأقوى هي الجزء المتعدد اللاعبين ، والذي...

روابط إعلانية:

Net.Belote

Net.Belote 2.5.7 محدث

Net.Belote عبارة عن برنامج رسومية موزعة ومتعددة الاستخدامات توفر إصدارًا رقميًا من Belote ، وهي لعبة خدعة تضم 32 بطاقة ويتم لعبها في فرنسا ، ولكنها مصممة لتلعب بواسطة أربعة لاعبين على الشبكة المحلية ( LAN) أو عبر الإنترنت. تستخدم اللعبة مجموعة قياسية من بطاقات اللعب مع إزالة جميع البطاقات 2 و 3 و 4 و 5 و 6 ، مما يؤدي...

Net.Rummy

Net.Rummy 2.9.5 محدث

Net.Rummy عبارة عن برنامج رسومية مجاني تمامًا وعبر المنصة يتم تنفيذه في C / C ++ ومصمم من الألف إلى الياء ليكون بمثابة لعبة اللوحة التي تعتمد على لعبة Rummy التي يمكن تشغيلها بواسطة 4 لاعبين في وقت واحد عبر الإنترنت. تم تصميم اللعبة بطريقة يمكن استخدامها أيضًا منفردة باستخدام الروبوتات (AI - الذكاء الاصطناعي) أو ضد...

Iagno

Iagno 3.28.0 محدث

Iagno هي لعبة مفتوحة المصدر مصممة خصيصًا لبيئة سطح مكتب GNOME ، حيث تزود المستخدمين بنسخة كلاسيكية من لعبة Reversi ، يتم لعبها مع 64 قطعة (أبيض وأسود) على شبكة 8x8. كيف تلعب Iagno بينما تستخدم على جانب واحد من اللوحة قطعًا داكنة ، على الجانب الآخر تستخدم قطعًا فاتحة. في كل مرة يتم فيها التقاط قطعة ، يتم تحويلها...

GNOME Taquin

GNOME Taquin 3.28.0 محدث

جنوم Taquin هو برنامج حاسوبي مفتوح المصدر مجاني ، سهل الاستخدام ، وبسيط ، وحديث ، ومفتوح المصدر مطور في C / Vala / GTK + ومصمّم لتوفير لعبة من 15 لغزًا لبيئة سطح المكتب الرسومية المثيرة للجدل. P> 15-puzzle هو اسم عام يستخدم لمختلف ألعاب الألغاز الانزلاقية الشعبية ، مثل Mystic Square أو Gem Puzzle أو Game of Fifteen أو...

روابط إعلانية:

British Bingo

British Bingo 1.49 محدث

British Bingo عبارة عن لعبة بنغو بريطانية مفتوحة المصدر ومتعددة الاستخدامات وسهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام وقائمة على المتصفح ، يمكنها محاكاة أكثر من 10000 لاعب وتدعم لوحات 3 × 9. الميزات في لمحة تتضمن الميزات الأساسية إمكانية السماح للاعبين باختيار مدى سرعة قراءة المتصل للأرقام ، واختيار مدى تفاعل اللاعبين ، وتغيير...

GNOME Sudoku

GNOME Sudoku 3.29.2 محدث

جنوم سودوكو هو برنامج مفتوح المصدر يزود المستخدمين بمولدات سودوكو ومولدات حربية مصممة من البداية حتى يتم نشرها جنبا إلى جنب مع بيئة سطح مكتب GNOME الحائزة على جوائز. سودوكو هي لعبة يابانية / ألغاز شعبية. يهدف هذا التطبيق ، الذي تم إنشاؤه في الأصل من قبل توماس هينكل وغير الموزع كجزء من مشروع ألعاب جنوم ، إلى تزويد...

Sponsored Links:

Four-in-a-row

Four-in-a-row 3.28.0 updated

Four-in-a-row is an open source piece of software that provides users with a board game where the player has to build a line of four marbles of the same color, while trying to stop the opponent from building a line of her/his own. The created lines can be...

read more
GNOME Klotski

GNOME Klotski 3.22.3 updated

GNOME Klotski is an open source and freely distributed puzzle game specifically designed for the GNOME desktop environment. It provides users with a perfect clone of the well known and addictive Klotski game. In this game, the player's main goal is...

read more
GNOME Robots

GNOME Robots 3.22.3 updated

GNOME Robots is an open source piece of software that provides users with a puzzle/board game specifically designed for the GNOME desktop environment. However, it is also compatible with any other open source graphical environment, as long as all...

read more
Net.Tarot

Net.Tarot 2.9.14 updated

Welcome to this new 'French' tarot game that has the ability to handle up to four players and uses the traditional 78-card tarot deck, called Net.Tarot. It’s a free application that also includes 'robots' which will test your...

read more
Sponsored Links:

Net.Belote

Net.Belote 2.5.7 updated

Net.Belote is a freely distributed and multiplatform graphical software that provides a digital version of Belote, a 32-card trick-taking game played in France, but designed to be played by up to four players on a local area network (LAN) or over the...

read more
Net.Rummy

Net.Rummy 2.9.5 updated

Net.Rummy is a completely free and cross-platform graphical software implemented in C/C++ and designed from the ground up to act as a Rummy-based board game playable by 4 players at once over the Internet. The game has been engineered in such a way that...

read more
Iagno

Iagno 3.28.0 updated

Iagno is an open source board game specifically designed for the GNOME desktop environment, providing users with a classic version of a Reversi game, played with 64 pieces (white and black) on a 8x8 grid. How to play Iagno While on one side of the board...

read more
GNOME Taquin

GNOME Taquin 3.28.0 updated

GNOME Taquin is a completely free, easy-to-use, simple, modern and open source computer software implemented in C/Vala/GTK+ and designed to provide a 15-puzzle game for the controversial GNOME graphical desktop environment. 15-puzzle is a general name...

read more
Sponsored Links:

British Bingo

British Bingo 1.49 updated

British Bingo is an open source, multiplatform, easy-to-use, user-friendly and free browser-based British bingo game that can simulate over 10,000 players and supports 3 by 9 boards. Features at a glance Key features include the ability to let players...

read more
GNOME Sudoku

GNOME Sudoku 3.29.2 updated

GNOME Sudoku is an open source software that provides users with a Sudoku generator and solver game designed from the ground up to be deployed along with the award winning GNOME desktop environment. Sudoku is a popular Japanese puzzle/logic game. This...

read more