روابط إعلانية:

RPyC

RPyC 3.3.0 محدث

وRPyC لتقف على دعوة بيثون عن بعد.RPyC يجعل من استخدام الكائن استخدام وكيل، وهي تقنية تستخدم طبيعة بيثون الديناميكية، للتغلب على حدود طبيعية بين العمليات وأجهزة الكمبيوتر، لذلك أن الأجسام البعيدة يمكن التلاعب بها كما لو كانت المحلي الميزات:. والميزات العامة:وصول شفاف إلى كائنات النائية؛ برنامج عن بعد كما لو العاملة...

Grappelli

Grappelli 2.8.1 محدث

جانغو هو إطار بيثون. انها فريدة من نوعها من أي إطار آخر لأنه يأتي مع واجهة المشرف الخاصة بها من خارج منطقة الجزاء. وGrappelli يعمل عن طريق إضافة ميزات جديدة والقرص الصغيرة لوحة الإدارة جانغو، بهدف تسريع أنماط العمل & nbsp؛ و زيادة سرعة التصفح. ومع Grappelli تثبيت، ومطوري لا يشعر مثل العمل مع مركز المرأة والأسرة ولكن...

Python-cjson

Python-cjson 1.1.0

JSON لتقف على كائن التأشير جافا سكريبت وهو تنسيق تبادل البيانات خفيفة الوزن على أساس النص والتي من السهل بالنسبة للبشر لقراءة / كتابة والآلات لتحليل / تولد. وJSON تماما بلغة مستقلة ولها تطبيقات متعددة في معظم لغات البرمجة، مما يجعلها مثالية لتبادل البيانات وتخزينها. وهو مكتوب وحدة في C و هو ما يصل إلى 250 مرة أسرع...

روابط إعلانية:

RDFLib

RDFLib 4.2.1 محدث

هذا هو لغة بسيطة لكنها قوية لتمثيل المعلومات المخزنة في شكل RDF. مكتبة تحتوي على موزعي وserializers لRDF / XML، N3، NTriples، السلاحف، تريكس وRDFa. وتقدم المكتبة واجهة الرسم البياني التي يمكن أن تكون مدعومة من قبل أي واحدة من عدد من تطبيقات متجر، بما في ذلك الذاكرة، الخلية، ريدلاند، سكليتي، Sleepycat، ZODB...

pygit2

pygit2 0.23.2 محدث

على pygit2 هو في الواقع بيثون ملزمة لlibgit2 للربط مكتبة C جيت. يعمل مع: GITS ويرتكب والأشجار ومستودعات النقط الكلمات فحص الحالة الارتباطات لغة أخرى لlibgit2: روبي - الوعرة الهدف-C - على الهدف جيت C # - على LibGit2Sharp PHP على & nbsp؛ - PHP-بوابة ولوا - على luagit2 دلفي - على GitForDelphi ...

pymarc

pymarc 2.8.4

ويمكن قراءة والكتابة وتعديل MARC البيانات الببليوغرافية.لأنه يقوم على جناح MARC / بيرل وحدات ما هو الجديد في هذا الإصدار:. وأضاف المعلمة utf8_handling لتسجيل وMARCReader الصانعين وRecord.decode_marc ()؛ يقبل 'صارمة'، 'استبدال'، و 'تجاهل كوسائط، تماما مثل المعلمة أخطاء من 8 بت سلسلة فك في...

PyTTY

PyTTY 0.4

TTY هو مصطلح عام لأي محطة البيانات الحاسوبية أو المرتبطة بها واجهة تسلسلية.وحدة تتيح استخدام الاتصالات TTY من بيثون للوصول التسلسلي ما هو الجديد في هذا الإصدار:. معدل باود يضاف إلى __str__ و__repr__ الانتاج.وأضاف TTY .__ repr__ وTTY .__ str__.وأضاف الملكية TTY.stops.الملكية رايلي واضاف TTY.parity. ما هو الجديد في...

روابط إعلانية:

Greenlet

Greenlet 0.2

وهذا هو العرضية من Stackless، نسخة من CPython التي تدعم بين خيوط الدقيقة تسمى "tasklets".Tasklets تشغيل شبه متزامن (عادة في واحدة أو عدد قليل من المواضيع على مستوى OS) وتزامن مع تبادل البيانات عن "القنوات".A "greenlet"، من ناحية أخرى، هو مفهوم لا يزال أكثر بدائية من الدقيقة موضوع مع عدم وجود جدولة ضمنية. coroutines،...

SimpleParse

SimpleParse 2.1.1a2

SimpleParse يوفر مولد محلل بسيطة وسريعة باستخدام نسخة معدلة من محرك العنونة النص mxTextTools.لأنها تتيح للمطور لتوليد موزعي مباشرة من قواعد اللغة EBNF.وخلافا لمعظم مولدات محلل، SimpleParse يولد موزعي تمرير واحد (لا يوجد أي مرحلة tokenization متميزة)، وهو النهج المتبع من المشروع السابق (mcf.pars) التي حاولت خلق "تحليل...

البحث حسب الفئة

Sponsored Links:

RPyC

RPyC 3.3.0 updated

RPyC stands for Remote Python Call.RPyC makes use of object-proxying, a technique that employs Python's dynamic nature, to overcome the physical boundaries between processes and computers, so that remote objects can be manipulated as if they were...

read more
Grappelli

Grappelli 2.8.1 updated

Django is a Python framework. It is unique from any other framework because it comes with its own admin interface out of the box. Grappelli works by adding new features and small tweaks to Django's administration panel, with the purpose of accelerating...

read more
Python-cjson

Python-cjson 1.1.0

JSON stands for JavaScript Object Notation and is a text based lightweight data exchange format which is easy for humans to read/write and for machines to parse/generate. JSON is completely language independent and has multiple implementations in most of...

read more
Sponsored Links:

RDFLib

RDFLib 4.2.1 updated

This is a simple yet powerful language for representing information stored in RDF format. The library contains parsers and serializers for RDF/XML, N3, NTriples, Turtle, TriX and RDFa. The library presents a Graph interface which can be backed by any one...

read more
pygit2

pygit2 0.23.2 updated

pygit2 is actually a Python binding to the libgit2 linkable C Git library. Works with: Gits Commits Trees Repositories Blobs Tags Inspect the status Other language bindings for libgit2: Ruby - Rugged Objective-C - Objective Git C# -...

read more
pymarc

pymarc 2.8.4

It can read, write and modify MARC bibliographic data.It is based on the MARC/Perl suite of modules.What is new in this release:Added utf8_handling parameter to Record and MARCReader constructors and to Record.decode_marc(); accepts 'strict',...

read more
PyTTY

PyTTY 0.4

TTY is a generic term for any computer data terminal or associated serial interface.The module allows to use TTY connections from Python for serial access.What is new in this release:Added baudrate to __str__ and __repr__ output. Added TTY.__repr__ and...

read more
Sponsored Links:

Greenlet

Greenlet 0.2

This is a spin-off of Stackless, a version of CPython that supports micro-threads called "tasklets".Tasklets run pseudo-concurrently (typically in a single or a few OS-level threads) and are synchronized with data exchanges on "channels".A "greenlet", on...

read more
SimpleParse

SimpleParse 2.1.1a2

SimpleParse provides a simple and fast parser generator using a modified version of the mxTextTools text-tagging engine.It allows the developer to generate parsers directly from the EBNF grammar.Unlike most parser generators, SimpleParse generates...

read more