روابط إعلانية:

PC Remote Control

PC Remote Control 4.0.0.205 Beta

جهاز التحكم عن بعد للكمبيوتر الشخصي هو برنامج إصدار تجريبي ، متوفر فقط لـ Windows ، كونه جزءًا من فئة برامج الشبكات مع الفئة الفرعية تم الوصول عن بُعد وتم إنشاؤه بواسطة Pcremotecontrol. المزيد حول الكمبيوتر Remote Control الكمبيوتر البعيد التحكم هو برنامج خفيف نسبيًا لا يتطلب مساحة خالية أكبر من متوسط ​​البرنامج في...

MuRD

MuRD 1.0.1.43

MuRD (Multiple Remote Desktops) هو مدير يستند إلى Tab لاتصالات "سطح المكتب البعيد". فهو يشتمل على واجهة نمط المستكشف واتصالات سطح المكتب المبنية المبوبة للاستخدام مع الأجهزة المضيفة التي يدعمها Microsoft Remote Desktop مثل Windows Server 2003 و Windows XP Professional (و MCE) و Windows 2000 Terminal Services. تحكم...

يوفر Macromedia Flash Remoting MX الاتصال بين Macromedia Flash وخادم تطبيقات الويب ، مما يجعله سهلًا وسريعًا في إنشاء تطبيقات الإنترنت الغنية. بفضل نموذج البرمجة القوي والبسيط ، يمكنك بسهولة دمج محتوى Macromedia Flash مع التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Macromedia ColdFusion MX ،...

يعتبر BeamYourScreen مثاليًا لممثلي المبيعات الذين يرغبون في إجراء عروض توضيحية مباشرة للمنتجات أو تقديم عروض تقديمية للعملاء المحتملين: تحسين محادثتك الهاتفية وإظهار توقعاتك لما تراه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اعرض شرائح العرض التقديمي أو البرامج التجريبية عبر الإنترنت وفي الوقت الفعلي. مناقشة نتائج المشروع...

روابط إعلانية:

هل تريد إظهار شيء ما على جهاز كمبيوتر شخص آخر؟ إذا كان لديك "مشاركة الشاشة" من Bosco ، فسيكون ذلك أسهل بكثير مما تعتقد. يسمح لك هذا التطبيق بمشاركة شاشات الكمبيوتر على أنظمة أساسية مختلفة (Mac أو PC) أينما كانوا. تتضمن شاشة مشاركة الشاشة من Bosco قائمة إعداد مفيدة تساعدك على إعداد اتصال مع الكمبيوتر الآخر الذي ترغب...

تشير VNC إلى Virtual Network Computing. إنه برنامج التحكم عن بعد الذي يسمح لك بعرض والتفاعل مع جهاز كمبيوتر واحد ("الخادم") باستخدام برنامج بسيط ("المشاهد") على كمبيوتر آخر في أي مكان على الإنترنت. لا يلزم أن يكون الجهازان من النوع نفسه ، لذا يمكنك على سبيل المثال استخدام VNC لعرض جهاز Linux على جهاز كمبيوتر يعمل...

يعد Remote Task Manager0 (RTM) واجهة تحكم في النظام يمكن تشغيلها من أي جهاز كمبيوتر عن بعد يعمل بنظام التشغيل Windows NT / 2000 / XP و Windows Server 2003. يتيح ذلك لمسؤول الأنظمة إمكانية التحكم في معظم جوانب بيئة التشغيل البعيدة. تفصل واجهة الاستخدام المبسطة البسيطة بين التطبيقات ، والخدمات ، والأجهزة ، والعمليات ،...

GoToMyPC

GoToMyPC 5.0

يتيح لك GoToMyPC Personal الوصول عن بُعد إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أي جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت في العالم فورًا باستخدام أي نظام تشغيل تقريبًا من خلال اتصال آمن خاص. العاملين عن بعد العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المكتب من المنزل ، بسهولة وأمان ، مع اتصال إنترنت فقط السفر الوصول إلى الكمبيوتر والملفات...

روابط إعلانية:

MioNet

MioNet 4.1.0.0.171

شبكة MioNet هي الشبكة الشخصية الأولى والوحيدة التي تجعل الوصول عن بُعد ومشاركة الملفات سهلاً وبسيطًا وآمنًا. إنه سهل الإعداد والاستخدام بشكل لا يصدق - لا يلزم وجود أجهزة مخصصة أو بروتوكولات للشبكات أو إعادة تهيئة لجدار الحماية. يمكنه الوصول إلى أي شيء تريده على أي من أجهزة الكمبيوتر التي تستخدم MioNet - المستندات...

Mobile Admin

Mobile Admin Mobile Admin 6.2_

باستخدام Mobile Admin ، يمكنك حل مشكلات الشبكة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من أي مكان يمكنك فيه حمل جهازك اللاسلكي أو الوصول إلى الإنترنت - مما يؤدي إلى تقليل وقت توقف الشبكة المكلفة بشكل كبير وتسريع سرعة ردك. تخيل القدرة على إنجاز مهام عالية الطلب مثل إعادة تعيين كلمات المرور وإعادة تشغيل الخوادم وإدارة...

Sponsored Links:

WinSSHTerm

WinSSHTerm 1.6.2 updated

WinSSHTerm is a portable PuTTY/KiTTY interface for accessing remote systems via SSH. It helps you to be more productive. Using keyboard shortcuts and intelligent navigation tools allows you to quickly switch between or start new SSH sessions even if you...

Xshell

Xshell 5.0 build 1044 updated

Xshell is a SSH, TELNET, and RLOGIN terminal emulator for Windows platforms. It allows users to gain access to UNIX or Linux hosts easily and securely on a Windows workstation. SSH protocol supports encryption and user authentication for secure...

Xmanager Enterprise

Xmanager Enterprise 5.0 build 1026 updated

Xmanager is a PC X server that runs on Windows platforms. It allows you to bring remote Unix/Linux desktops to your Windows PC seamlessly. You can also run remote X applications securely through the SSH (Secure Shell) protocol even when your Windows PC is...

Xmanager

Xmanager 5.0 build 0839 updated

Xmanager is a PC X server that runs on Windows platforms. It allows you to bring remote Unix/Linux desktops to your Windows PC seamlessly. You can also run remote X applications securely through the SSH (Secure Shell) protocol even when your Windows PC is...

Sponsored Links:

IVT is a VT220 terminal emulator for Windows NT/2000/2003/XP/Vista/Win 7, that can set up a secure (Kerberized) telnet, SSH, RLOGIN, NetBios or serial connection to a remote host. It supports multiple (tabbed) sessions of different types in a single...

AnyDesk

AnyDesk 2.6.0 updated

AnyDesk is the world's fastest most comfortable remote desktop application. Access all your programs, documents and files from anywhere, without having to entrust your data to a cloud service. All you need to do to get started is to download and launch...

Takemote Lite

Takemote Lite 1.3.0.1 updated

Takemote is a Wezarp technology software. It aims to visualize and control any Windows application or Desktop with a tablet, a smartphone or a remote computer (iOS, Windows and Android). It's easy, multi-client, multi-window and multi-control. Takemote...

CompleteFTP

CompleteFTP 9.1.1 updated

CompleteFTP is a high performance Windows FTP server supporting secure FTP via FTPS (FTP over SSL), SFTP (FTP over SSH), HTTP, HTTPS and SCP. Features include file-sharing, web-apps, remote administration, virtual file system, clustering, support for...

Sponsored Links:

Sometimes users of one local area network face the following problem: whether it is necessary to buy another scanner if you already have one in office or at home just for everyone to be able to scan documents without distracting colleagues from their...

InstantSync Secure FTPS/SFTP is a secure desktop tool for high speed file copying, moving, synchronization, mirroring, replication, and remote server backups. It utilizes industry standard FTP/SSL and FTPS over SSH protocols to ensure data safety and...