روابط إعلانية:

Vendetta Online

Vendetta Online 1.8.425 محدث

ثأر على الانترنت هي لعبة فيديو شعبية على الانترنت التي بناها غويلد سوفتوار Inc. انها لعبة الادمان جدا حيث يجتمع الآلاف من اللاعبين، والتفاعل، والكفاح، وجعل التحالفات. اللاعبين تأخذ دور الطيارين سفينة الفضاء، وحلقت إلى البعثات والكواكب، ومحطات في جميع أنحاء المجرة. يتم كل القتال في الوقت الحقيقي، ضد الآخرين أو نبس...

OpenMW

OpenMW 0.41.0 محدث

OpenMW هو تنفيذ المصدر المفتوح من مخطوطات الشيخ الثالث: Morrowind، وهو عالم الخيال العمل آر بي جي مفتوحة (لعبة الأدوار) لعبة الفيديو التي تم إنشاؤها من قبل بيثيسدا لعبة استوديو والتي نشرتها يوبي سوفت وبيثيسدا سوفت ووركس وعاء للمخطوطات الشيخ الثالث: Morrowind وأولا وقبل كل شيء، ينبغي أن نذكر أن OpenMW ليست لعبة...

Stendhal

Stendhal 1.20 محدث

ستندال هو مفتوح المصدر، عبر منصة ومشروع البرمجيات الحرة التي تم تصميمها من الألف إلى الياء ليكون بمثابة لعبة الأدوار (آر بي جي) حيث يحصل اللاعبون لاستكشاف المدن والكهوف والغابات والسهول ، في حين تلبية المئات من الشخصيات (أحرف غير لاعب). الميزات في لمحة عند اللعب ستندال، وسيكون للمستخدمين الحصول على مساعدة الكثير من...

RainbruRPG

RainbruRPG 0.0.5-248 محدث

RainbruRPG هو مفتوح المصدر وألعاب الفيديو 3D مجانا مكتوب في C ++ وروبي، على أساس تصميم الشيئية. أنه يعمل بشكل جيد على أنظمة تشغيل لينكس و FreeBSD.ويستخدم الجهاز برنامج OpenGL والغول (OO الرسومات التقديم المحرك) محركات 3D تسارع لتقديم دور متعددة اللعب لعبة (RPG) المشروع.يهدف RainbruRPG ليوفر الميديا ​​(كثر على الانترنت...

روابط إعلانية:

Freedroid RPG

Freedroid RPG 0.15.1 / 0.16 RC1 محدث

Freedroid هو مفتوح المصدر، عبر منصة ومشروع البرمجيات توزيعها مجانا، الذي يوفر للمستخدمين مع اثنين مسلية وجميلة ألعاب الفيديو، FreedroidRPG وFreedroidClassic، أن الحوارات ميزة والإجراءات. FreedroidRPG هو متساوي القياس 3D لعب دور لعبة والمكون FreedroidRPG هو الأكثر شعبية ويهدف لتقديم 3D متساوي القياس (ثلاثية الأبعاد)...

Gtk+ Hack

Gtk+ Hack 0.9.0

جتك + هاك هو الرسومية الواجهة الأمامية للعبة roguelike NetHack ومشتقاته على أساس جتك + 2.X.وهو يدعم اللعب على الجهاز المحلي وكذلك ربط إلى خادم بعيد عبر الإنترنت.جتك + هاك جذوره في المشروع JNetHack قبل أن يتم إدراجها في Slash'EM. أنا في عملية تفكيك جتك + هاك من Slash'EMالمتطلبات:· NetHack الوكيلما هو الجديد في...

Dominion

Dominion 2.8.2

دومينيون هو متعدد playerworld المحاكاة ولعب الأدوار اللعبة. لكل مستخدم يسيطر على الأمة، واتخاذ القرارات الاقتصادية والسياسية والعسكرية لذلك.هذه هي لعبة محاكاة العالم المتقدم في البداية من قبل الطلاب في جامعة ولاية نيويورك في ستوني بروك، ومن ثم من قبل الطلاب في ستوني بروك وغيرها من الجامعات. والقصد من ذلك هو أن أكتب...

GalaxyHack

GalaxyHack 1.74

مشروع GalaxyHack يسمح لك لتصميم أسطول من سفن الفضاء التي يمكن بعد ذلك اختبارها في منظمة العفو الدولية سيناريو يقوم القتال ضد الأساطيل التي صممها لاعبين آخرين.على الرغم من المعارك تجري في الوقت الحقيقي، واستراتيجية تأتي قبل اليد، سواء في كتابة النصوص AI قصيرة في لغة البرمجة بسيطة، وكذلك في إعداد واختيار اسطول الخاص...

روابط إعلانية:

والكسل على الانترنت RPG هو aJava على الانترنت RPG مع العمل في الوقت الحقيقي والرسومات 2D الغنية.كسل على الانترنت RPG هو التقدم في العمل من شأنها أن توفر دور الانترنت محرك اللعب لعبة رسومية بالكامل. يتم ترميز SlothORPG في جاوة ويعمل حاليا في حالة لعب قرب يضم عدة فصول مع أكثر من ألف الأسطر من التعليمات البرمجية.نواياي...

AjaxVTT

AjaxVTT a1

AjaxVTT هو "الجدول الظاهري الأعلى" لفائدة المستخدمين المتعددين، ورسم خرائط المعركة على شبكة الإنترنت.لبعض الوقت لقد أراد وسيلة للعب المدرسة القديمة، فوق المنضدة، الكتب والنرد لفة لعب الألعاب عبر الإنترنت. لقد ألقيت نظرة على الحزم هناك (أوه، هو منجم بعيدا عن واحد فقط) ووجد كل منهم ... تفتقر إلى وسيلة. لا يوجد شيء جئت...

Sponsored Links:

Vendetta Online

Vendetta Online 1.8.425 updated

Vendetta Online is a popular online video game built by Guild Software Inc. It’s a very addictive game where thousands of players meet, interact, fight, and make alliances. Players take the role of spaceship pilots, flying to missions, planets,...

read more
OpenMW

OpenMW 0.41.0 updated

OpenMW is an open source implementation of The Elder Scrolls III: Morrowind, an open world action-fantasy RPG (Role-playing Game) video game created by Bethesda Game Studios and published by Ubisoft and Bethesda Softworks. A container for The Elder...

read more
Stendhal

Stendhal 1.20 updated

Stendhal is an open source, cross-platform and free software project that has been designed from the ground up to act as a role-playing game (RPG) where players get to explore cities, caverns, forests and plains, while meeting hundreds of NPCs (non-player...

read more
RainbruRPG

RainbruRPG 0.0.5-248 updated

RainbruRPG is an open source and free 3D video game written in C++ and Ruby, based on an Object Oriented design. It works well on Linux and FreeBSD operating systems.It uses the OpenGL and OGRE (O-O Graphics Rendering Engine) hardware accelerated 3D...

read more
Sponsored Links:

Freedroid RPG

Freedroid RPG 0.15.1 / 0.16 RC1 updated

Freedroid is an open source, cross-platform and freely distributed software project, that provides users with two entertaining and beautiful video games, FreedroidRPG and FreedroidClassic, that feature dialogs and actions. FreedroidRPG is an isometric 3D...

read more
Gtk+ Hack

Gtk+ Hack 0.9.0

Gtk+ Hack is a graphical front-end for the roguelike game NetHack and its variants based on Gtk+ 2.x.It supports playing on a local machine as well as connecting to a remote server over the internet.Gtk+ Hack has its origins in the JNetHack project before...

read more
Dominion

Dominion 2.8.2

Dominion is a multi-playerworld simulation and role-playing game. Each user controls a nation, making economic, political and military decisions for it.This is a world simulation game developed initially by students at SUNY at Stony Brook, and then by...

read more
GalaxyHack

GalaxyHack 1.74

GalaxyHack project allows you to design a fleet of spaceships which can then be tested in AI script based battles against fleets designed by other players.Though battles take place in real time, the strategy comes before hand, both in writing short AI...

read more
Sponsored Links:

Sloth Online RPG is aJava Online RPG with Real-Time Action and rich 2D graphics.Sloth Online RPG is a work in progress that will provide a fully graphical online role playing game engine. SlothORPG is coded in Java and is currently in a near playable...

read more
AjaxVTT

AjaxVTT a1

AjaxVTT is a "Virtual Table Top" utility for multi-user, web-based battle mapping. For quite some time I have wanted a way to play old-school, table-top, books-and-dice roll playing games online. I've looked at the packages out there (oh, mine is far from...

read more