روابط إعلانية:

بودكاست محرر رسس هو تطبيق فب الذي يعمل مثل واجهة المستخدم الرسومية لتحرير تغذية رسس من عرض البودكاست الخاص بك. يوفر التطبيق تجربة بسيطة للنقر والنقر لتحرير تفاصيل البودكاست دون الحاجة إلى تحرير ملف شمل الخاص بالخلاصة باليد، في حالة عدم استخدامك لبرنامج بودكاست متخصص. يسمح محرر رسس بودكاست للمستخدمين بتعديل تفاصيل...

CommaFeed

CommaFeed 2.3.0 محدث

وCommaFeed هو الحل الذاتي استضافت مقرها في جاوة لتشغيل الخاص بك قارئ آر إس إس الخاص على البنية التحتية للخادم الخاص بك. وسيكون للمستخدمين أي شئ تكون قادرة على القيام مع جوجل القارئ الممكن أيضا مع CommaFeed، ولكن مع أقل فوضى وأكثر سرعة. ما هو الجديد في هذا الإصدار: Dropwizard ترقية 0.9.1. مرفقات تغذية مخفية إذا...

selfoss

selfoss 2.14 محدث

كتب في PHP ومصمم للعمل مع الإنترنت، MySQL أو سكليتي، سيلفوس هو الذاتي استضافت قارئ آر إس إس عظيم، مصدر مفتوح في الوقت المناسب تماما لتحل محل خدمة جوجل ريدر الموت. وتم إنشاء سيلفوس للمطورين التي لا تريد الثقة خدمة ويب أخرى مع يغذي من جديد. ويسمح لهم لاستضافة خدمة أنفسهم، وبذلك، يكون لديك سيطرة كاملة مع ما يحدث...

Miniflux

Miniflux 1.1.8 محدث

وقادرة على استبدال تماما خدمات قارئ RSS الحديثة مثل قارئ جوجل البائد وناجح حاليا Feedly، Miniflux هو بديل الذاتي استضافت التي يمكن تشغيلها إذا كنت ترغب في وضع قسط على الخصوصية والأمن.في حين لا تزال لا ينافس ما سبق عندما يتعلق الأمر إلى مجموعة كاملة من الميزات، Miniflux غير صالحة للاستعمال كثيرا مع ذلك، أداة بسيطة...

روابط إعلانية:

Full-Text RSS

Full-Text RSS 3.5 محدث

نص كامل RSS يعمل عن طريق أخذ URL المدخلة، تحليل المحتوى، وخلق تغذية النص الكامل للخروج منه.ويمكن بعد ذلك أن يتبع تغذية لإجراء تغييرات عن طريق تغذية القراء عبر الإنترنت أو سطح المكتب، والعمل تماما مثل أي والأعلاف وغيرها، وتحديث كلما تم الكشف عن تغيير في الصفحة الأصلية.RSS نص كامل في كامل بهائه منشورة تحت رخصتين...

Fast Feed

Fast Feed 1.0

تم إنشاء تغذية السريعة لتوفير قليلا من السيطرة على كيفية يحصل على تغذية المحتوى آر إس إس.تغذية سريع يسمح للمطورين للسيطرة على محتوى عنصر RSS، عنوانه، الصور المضمنة وبأي ترتيب ستظهر العناصر.انها تفعل كل ذلك مع مساعدة من لجنة الإدارة وإخراج المعايير المتوافقة RSS 2.0 خلاصات.ويمكن بعد هذه الأعلاف الناتجة يكون الطعام إلى...

مع PHP RSS قارئ، يمكنك الآن إعطاء المستخدمين معاينة تغذية RSS الخاص بك قبل أن الاشتراك بها.ويمكن أيضا أن تستخدم النصي كجزء من تطبيق أكثر تعقيدا أيضا، الكامل على القراء RSS على شبكة الإنترنت، أو مجرد جزء من البرنامج المساعد، إضافة على، أو وحدة نمطية لتضمين محتوى RSS بعيد على CMS، منتدى، أو بلوق.PHP RSS قارئ من السهل أن...

Feedbin

Feedbin February 2014

الأكواد على رأس فرع 4.x من روبي على القضبان، Feedbin هو تطبيق القوية روبي التي يمكن استخدامها لتحليل والتحديث، والسماح للمستخدمين لعرض البيانات المجمعة عن طريق آر إس إس.Feedbin يمكن أن يكون بديلا جيدا لFeedly إذا كنت تخطط لنقل الاشتراكات الخاصة بك من خدمة إلى أخرى، ولكن يمكن أيضا أن تكون مثبتة محليا في حال كنت نقدر...

روابط إعلانية:

feedgen

feedgen 0.3.0

وحدة feedgen يمكن عمليا استخدامها لتوليد مجموعة واسعة من الأطعمة، للحصول على الأخبار البث بطريقة منظمة.إلى جانب تنسيق RSS سبحانه وتعالى، كما يتم دعم الذرة وغيرها من الأشكال تغذية مثل XML كذلك.من الفوقية تغذية لمداخل ومقتطفات، معظم الأعلاف وتغطي الخيارات العامة التي feedgen ما هو الجديد في هذا الإصدار:. قضايا...

zRSSFeed

zRSSFeed 1.2.0

zRSSFeed يمكن استخدامها لبناء الحاجيات بسيطة حيث يمكن سحب محتويات المواقع النائية مشترك عن طريق RSS أو ذرة البروتوكولات في وعرضها.zRSSFeed للتخصيص للغاية، من الأنماط CSS تصل إلى مختلف المتغيرات والخيارات المدمج في مصدر برنامج البرنامج المساعد.يمكن للمطورين إنشاء وترسيخ الحاجيات متعددة على نفس الصفحة، والعمل مع آر إس...

البحث حسب الفئة

Sponsored Links:

CommaFeed

CommaFeed 2.3.0 updated

CommaFeed is a Java-based self-hosted solution for running your own RSS reader on your own server infrastructure. Anything users would be able to do with Google Reader is also possible with CommaFeed, but with less clutter and more speed. What is new in...

selfoss

selfoss 2.14 updated

Written in PHP and designed to work with PostgreSQL, MySQL or SQLite, selfoss is a great self-hosted RSS reader, open sourced just in time to replace the dying Google Reader service. selfoss was created for developers that don't want to trust another...

Miniflux

Miniflux 1.1.8 updated

Capable of totally replacing modern RSS reader services like the defunct Google Reader and the currently successful Feedly, Miniflux is a self-hosted alternative which you can run if you want to put a premium on privacy and security.While still not...

Full-Text RSS

Full-Text RSS 3.5 updated

Full-Text RSS works by taking an inputted URL, parsing the content, and creating a full-text feed out of it.The feed can then be followed for changes via online or desktop feed readers, working just like any other feed, updating whenever a change is...

Sponsored Links:

Fast Feed

Fast Feed 1.0

Fast Feed was created to provide a bit of control over how content gets fed to an RSS feed.Fast Feed allows developers to control the content of an RSS item, its title, embedded images and in what order items will appear.It does all this with the help of...

With PHP RSS Reader, you can now give your users a preview of your RSS feed before they subscribe to it.The script can also be used as a part of a more complex application as well, full on Web-based RSS readers, or just part of a plugin, add-on, or module...

Feedbin

Feedbin February 2014

Coded on top of the 4.x branch of Ruby on Rails, Feedbin is a powerful Ruby application that can be used to parse, update, and allow users to view data syndicated via RSS feeds.Feedbin can be a good alternative to Feedly if you plan to move your...

feedgen

feedgen 0.3.0

The feedgen module can practically be used to generate a wide range of feeds, for broadcasting news in an organized fashion.Besides the almighty RSS format, Atom and other XML-like feed formats are also supported as well.From feed meta to entries and...

Sponsored Links:

zRSSFeed

zRSSFeed 1.2.0

zRSSFeed can be used to build simple widgets where the content of remote sites syndicated via the RSS or Atom protocols can be pulled in and displayed.zRSSFeed is extremely customizable, from CSS styles up to various variables and options built-in the...

rssFeed

rssFeed 1.6

rssFeed works with most RSS feed types and versions, allowing developers to output RSS feed items in a dynamic, controllable way.The plugin works by reading feed meta data, getting the number of items to output, fetching their content and outputting the...