روابط إعلانية:

Doxie

Doxie 2.9.1

Doxie العودة يسلم مسح ذكية وبسيطة يمكنك القيام بها في أي مكان. الاتصال فقط للمزامنة. شملت البرمجيات الذكية. تنظيم وإنشاء ملفات PDF قابلة للبحث مع التعرف الضوئي على الحروف، وترسل مباشرة إلى إيفرنوت والسحابة. مزامنة لجميع الأجهزة الخاصة بك. Doxie العودة المصاحبة لماك، وأجهزة الكمبيوتر، والسحابة - ومع خدمة الواي فاي...

تعديلها بشكل فردي لفي الوقت الحاضر حوالي 340 نماذج الماسح الضوئي مختلفة، سيلفيرفاست يبرز أقصى قدر من الجودة من أي جهاز ويتجاوز نتائج برنامج الصانعين بشكل واضح. وقد تم تطوير سيلفيرفاست لمعالجة الصور المهنية وكذلك للمبتدئين الذين يتمتعون صورهم التناظرية وتنوي الاحتفاظ بها في شكل رقمي. مما تقدم سيلفيرفاست واجهة مزدوجة...

SilverFast Nikon Scanner

SilverFast Nikon Scanner 8.8.0r5 محدث

سيلفيرفاست نيكون الماسح الضوئي هو برنامج الماسح الضوئي لالماسحات الضوئية نيكون. جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من الأفكار المبتكرة واستخدام تكنولوجيا البرمجيات الحالية، وقد تطورت سيلفيرفاست ما في وسعنا الحاضر بفخر كأفضل برنامج الماسح الضوئي. وWorkflowPilot، وهي ميزة فريدة من نوعها، هو العنصر الأساسي في البرنامج الجديد....

SilverFast Epson Scanner

SilverFast Epson Scanner 8.8.0r5 محدث

جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من الأفكار المبتكرة واستخدام تكنولوجيا البرمجيات الحالية، وقد تطورت سيلفيرفاست ما في وسعنا الحاضر بفخر كأفضل برنامج الماسح الضوئي. وWorkflowPilot، وهي ميزة فريدة من نوعها، هو العنصر الأساسي في البرنامج الجديد. كنوع من مساعد، فإنه يرشد المستخدم في الترتيب الصحيح من خلال كل الخطوات اللازمة...

روابط إعلانية:

جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من الأفكار المبتكرة واستخدام تكنولوجيا البرمجيات الحالية، وقد تطورت سيلفيرفاست ما في وسعنا الحاضر بفخر كأفضل برنامج الماسح الضوئي. وWorkflowPilot، وهي ميزة فريدة من نوعها، هو العنصر الأساسي في البرنامج الجديد. كنوع من مساعد، فإنه يرشد المستخدم في الترتيب الصحيح من خلال كل الخطوات اللازمة...

AKVIS Refocus

AKVIS Refocus 8.8.0r5

جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من الأفكار المبتكرة واستخدام تكنولوجيا البرمجيات الحالية، وقد تطورت سيلفيرفاست ما في وسعنا الحاضر بفخر كأفضل برنامج الماسح الضوئي. وWorkflowPilot، وهي ميزة فريدة من نوعها، هو العنصر الأساسي في البرنامج الجديد. كنوع من مساعد، فإنه يرشد المستخدم في الترتيب الصحيح من خلال كل الخطوات اللازمة...

جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من الأفكار المبتكرة واستخدام تكنولوجيا البرمجيات الحالية، وقد تطورت سيلفيرفاست ما في وسعنا الحاضر بفخر كأفضل برنامج الماسح الضوئي. وWorkflowPilot، وهي ميزة فريدة من نوعها، هو العنصر الأساسي في البرنامج الجديد. كنوع من مساعد، فإنه يرشد المستخدم في الترتيب الصحيح من خلال كل الخطوات اللازمة...

بالاشتراك مع مجموعة متنوعة من الأفكار المبتكرة واستخدام تكنولوجيا البرمجيات الحالية، وقد تطورت سيلفيرفاست ما في وسعنا الحاضر بفخر كأفضل برنامج الماسح الضوئي. وWorkflowPilot، وهي ميزة فريدة من نوعها، هو العنصر الأساسي في البرنامج الجديد. كنوع من مساعد، فإنه يرشد المستخدم في الترتيب الصحيح من خلال كل الخطوات اللازمة...

روابط إعلانية:

بالاشتراك مع مجموعة متنوعة من الأفكار المبتكرة واستخدام تكنولوجيا البرمجيات الحالية، وقد تطورت سيلفيرفاست ما في وسعنا الحاضر بفخر كأفضل برنامج الماسح الضوئي. وWorkflowPilot، وهي ميزة فريدة من نوعها، هو العنصر الأساسي في البرنامج الجديد. كنوع من مساعد، فإنه يرشد المستخدم في الترتيب الصحيح من خلال كل الخطوات اللازمة...

بالاشتراك مع مجموعة متنوعة من الأفكار المبتكرة واستخدام تكنولوجيا البرمجيات الحالية، وقد تطورت سيلفيرفاست ما في وسعنا الحاضر بفخر كأفضل برنامج الماسح الضوئي. وWorkflowPilot، وهي ميزة فريدة من نوعها، هو العنصر الأساسي في البرنامج الجديد. كنوع من مساعد، فإنه يرشد المستخدم في الترتيب الصحيح من خلال كل الخطوات اللازمة...

البحث حسب الفئة

Sponsored Links:

Doxie

Doxie 2.9.1

Doxie Go delivers smart and simple scanning you can take anywhere. Just connect to sync. Smart software included. Organize, create searchable PDFs with OCR, and send directly to Evernote and the cloud. Sync to all your devices. Doxie Go syncs to Mac, PC,...

Individually adjusted to presently about 340 different scanner models, SilverFast brings out the maximum quality from any device and clearly exceeds the results of the manufacturers' software. SilverFast has been developed for professional image...

SilverFast Nikon Scanner

SilverFast Nikon Scanner 8.8.0r5 updated

SilverFast Nikon Scanner is a scanner software for Nikon scanners. In combination with a variety of innovative ideas and the usage of current software technology, SilverFast has been evolved that we can proudly present as the best scanner software. The...

SilverFast Epson Scanner

SilverFast Epson Scanner 8.8.0r5 updated

In combination with a variety of innovative ideas and the usage of current software technology, SilverFast has been evolved that we can proudly present as the best scanner software. The WorkflowPilot, a unique feature, is a core element of the new...

Sponsored Links:

In combination with a variety of innovative ideas and the usage of current software technology, SilverFast has been evolved that we can proudly present as the best scanner software. The WorkflowPilot, a unique feature, is a core element of the new...

AKVIS Refocus

AKVIS Refocus 8.8.0r5

In combination with a variety of innovative ideas and the usage of current software technology, SilverFast has been evolved that we can proudly present as the best scanner software. The WorkflowPilot, a unique feature, is a core element of the new...

In combination with a variety of innovative ideas and the usage of current software technology, SilverFast has been evolved that we can proudly present as the best scanner software. The WorkflowPilot, a unique feature, is a core element of the new...

In combination with a variety of innovative ideas and the usage of current software technology, SilverFast has been evolved that we can proudly present as the best scanner software. The WorkflowPilot, a unique feature, is a core element of the new...

Sponsored Links:

In combination with a variety of innovative ideas and the usage of current software technology, SilverFast has been evolved that we can proudly present as the best scanner software. The WorkflowPilot, a unique feature, is a core element of the new...

In combination with a variety of innovative ideas and the usage of current software technology, SilverFast has been evolved that we can proudly present as the best scanner software. The WorkflowPilot, a unique feature, is a core element of the new...