روابط إعلانية:

TheFind

TheFind 1.0

وTheFind.com هو محرك بحث التسوق التي هي مكرسة لتقديم تجربة البحث على الانترنت مرضية لل-مطحون الوقت، والمتسوقين والدهاء. محرك البحث التسوق TheFind.com ويسلم قوائم شاملة من المنتجات والصور يناظرها، من قبل المنتجات الرائدة، والعلامات التجارية، ومخازن والأساليب المرتبة على الصفحة الأولى من النتائج. وتسمى هذه التقنية على...

TinEye

TinEye 1.0

وتقليديا، اعتمد البحث على الشبكة العالمية على كلمات أو استفسارات لمسح المؤشرات هائلة من صفحات عن النتائج. يمكن البحث عن الصور تكون اصعب قليلا بالرغم من ذلك. كنت في كثير من الأحيان الاعتماد على اختصاص كل من تحميلها لقطة لتوفير اسم الملف الصحيح - ونسبة ضئيلة جدا من الحالات تلميحات إضافية في البيانات الوصفية لمساعدة أداة...

وتويتر هو البحث عن مواكبة ما يحدث في العالم خارج الخاص بك الشخصية تويتر الزمني. تويتر بحث يساعدك على تصفية جميع المعلومات في الوقت الحقيقي التعقيب من خلال خدمة تويتر. صياغة الاستفسارات الخاصة بك باستخدام العديد من مشغلي البحث المتقدم لدينا. يمكنك أيضا استخدام صفحة البحث المتقدم لدمج بسهولة مشغلي البحث في الاستعلامات...

UpTake

UpTake 1.0

وامتصاص هو محرك بحث معلومات السفر - ونحن تساعدك على أن تقرر أين تذهب، حيث البقاء أو ما يجب القيام به. نحن هنا لمساعدتك على اتخاذ قرارات واعية حول ما يناسب تفضيلات السفر الخاصة بك. لقد منظف الانترنت لجمع 400،000 فنادق الولايات المتحدة وأماكن الجذب السياحي. ثم قمنا بتحليل ونظمت الملايين من الآراء المسافرين لتمكين لك...

روابط إعلانية:

URL.com

URL.com 1.0

وURL هو مجتمع البحث. يستخدم تكنولوجيا محرك بحث الكترونية الذي يتيح لنا التعاون وتحسين على أساس من نتائج البحث التي تم جمعها من أفضل محركات البحث على الإنترنت، بما في ذلك ياهو، MSN،...

Walk2Web

Walk2Web 1.0

وWalk2Web هو موقع ويب للاهتمام حقا، في محاولة لتصور الاتصالات بين المواقع، في حين يسمح لعرض ومراجعة، والمرجعية، وقيمها عبر التصويت للمواقع المفضلة لديك. بعد محاولة ذلك مع عدد قليل من المواقع، وجدنا أنه يمكنك العثور على وصلات مذهلة ومثيرة للاهتمام العديد من المواقع، من خلال اتخاذ خمس دقائق مشيا على الأقدام، إلى مسلك...

وWatchCount هو جمع الحائز على جائزة من المرح، ومجانا، وفريدة من نوعها باي للتسوق والأدوات، في المقام الأول قدرات البحث بديلة لم يتم العثور على موقع ئي باي نفسها بيع. المستخدمين حان لWatchCount لتحديد أعلى صوت البنود موقع ئي باي، والتغاضي عن مساومات "الخفية"، وقوائم تحتوي على أخطاء إملائية. التنصت في إطار API يباي،...

وآلة ايباك أرشيف الإنترنت يضع تاريخ الشبكة العالمية في متناول يدك. ونحن ندعوك لاستكشاف هذه، النسخة التجريبية الجديدة من آلة ايباك والاتصال بنا مع أي ردود فعل. النسخة الكلاسيكية من آلة ايباك لا تزال متاحة في...

روابط إعلانية:

تغذية الويب الباحث هو محرك البحث في الوقت الحقيقي مجانا لRSS و Atom مع المدمج في قارئ موجز. بحث المتزامنة والأخبار وآخر الأخبار عن طريق الكلمات الرئيسية أو URL. مشاهدة جميع المشاركات في أي طعام هل وجدت. المدمج في قارئ موجز. سهولة التكامل في موقع الويب الخاص بك أو بلوق ما هو الجديد في هذا الإصدار:. تغذية...

البحث حسب الفئة

Sponsored Links:

TheFind

TheFind 1.0

TheFind.com is a shopping search engine that is dedicated to delivering a satisfying online search experience for time-crunched, savvy shoppers. TheFind.com's shopping search engine delivers comprehensive lists of products and their corresponding images,...

TinEye

TinEye 1.0

Traditionally, Web search has relied on words or queries to scan massive indexes of pages for results. Searching for images can be a little trickier though. You're often relying on the competence of whoever uploaded the shot to provide the proper file...

Twitter Search is for keeping up with what's happening in the world beyond your personal Twitter timeline. Twitter Search helps you filter all the real-time information coursing through the Twitter service. Craft your queries using our many advanced...

UpTake

UpTake 1.0

UpTake is a travel information search engine - we help you decide where to go, where to stay or what to do. We're here to help you make informed decisions about what best fits your travel preferences. We have scoured the web to collect 400,000 U.S. hotels...

Sponsored Links:

URL.com

URL.com 1.0

URL is a searching community. IT uses a bionic search engine that lets us collaborate and to improve upon a foundation of search results gathered from the best Web search engines, including Yahoo, MSN, and...

Walk2Web

Walk2Web 1.0

Walk2Web is a really interesting Web site, trying to visualize the connections between sites, while allowing to view, review, bookmark, and vote for your favorite sites. After trying it with a few sites, we found that you can find amazing connections and...

WatchCount is an award-winning collection of fun, free, and unique eBay shopping and selling tools, primarily alternative search capabilities not found on eBay itself. Users come to WatchCount to identify top-voted eBay items, overlooked and "hidden"...

The Internet Archive's Wayback Machine puts the history of the World Wide Web at your fingertips. We invite you to explore this new, BETA version of the Wayback Machine and contact us with any feedback. The classic version of the Wayback Machine is still...

Sponsored Links:

Web Feed Finder is a free real time search engine for RSS and Atom feeds with a built-in feed reader. Search syndicated content, news and latest headlines by keywords or URL. View all posts in any feed you found. Built-in feed reader. Easy integration in...