روابط إعلانية:

Django-Security

Django-Security 0.9.3 محدث

دجانغو الأمن يساعد المبتدئين الأمن تحسين حماية موقعهم ضد هجمات القرصنة الأساسية مع عدد قليل من الحلول البسيطة. هذه الوحدة الصغيرة هي في الأساس مجموعة من فئات بيثون التي يمكن أن تضاف إلى أي تطبيق دجانغو ومساعدة المطورين حمايته ضد نوع من الهجمات أو مجرد ممارسات وسياسات أمنية سيئة. سوف جانغو الأمن مساعدة المطورين...

Spring Security

Spring Security 4.1.1 محدث

الأمن الربيع كان يعرف سابقا باسم نظام الأمن Acegi لفصل الربيع. إصدارات أحدث من هذا الإطار توفر مجموعة ضخمة من التوثيق والتحكم بالوصول الميزات لالتطبيقات التي تم تطويرها الربيع وهو معيار الأمر الواقع عندما يتعلق الأمر بالأمن التطبيق. معتمدة والكثير من الميزات والأدوات عبر أمان الربيع، من مختلف أساليب المصادقة على...

python-gnupg

python-gnupg 2.0.2 محدث

GnuPG، المعروف أيضا باسم المنافع العامة العالمية، هو مشروع جنو، لتنفيذ معيار بينبغب، لتشفير والبيانات والجداول الاتصالات التوقيع. وتم إنشاء وحدة بيثون gnupg لمساعدة مطوري بيثون العمل على برامج بيثون والمواقع بسهولة إضافة وظائف GPG لتطبيقاتهم دون الاضطرار إلى التعامل مع المكتبات C أو غيرها من الثنائيات الخارجية. ...

ADsafe

ADsafe 2016-02-07 محدث

وADsafe هو في الأساس مجموعة فرعية من لغة البرمجة جافا سكريبت.هذا فرعية هي نسخة معدلة من جافا سكريبت التي الوصول إلى المتغيرات DOM والعالمية الصفحة قد أزيلت، واعتبرت عناصر نقطة الدخول الرئيسية للثغرات أمنية مختلفة.ADsafe يجعل من الممكن للمطورين لتضمين أي نوع من القطعة مدفوعة شبيبة في الموقع وتنفيذ قانون من دون الحاجة...

روابط إعلانية:

NinjaFirewall

NinjaFirewall 2.2 / 1.6-WP محدث

ويسمح للمطورين PHP لحماية الموقع PHP ضد الهجمات المختلفة التي قد تكون قيد. وحتى لو أنها يمكن أن تعمل باعتبارها تقف وحدها، NinjaFirewall هو أيضا متوافقة مع معظم نظم إدارة المحتوى والتجارة الإلكترونية منصات مشتركة، مثل دروبال، جملة، وورد، VirtueMart عذرا، بورصة مصر، العاشر السلة وبريستاشوب. ما هو الجديد في هذا...

PicketLink

PicketLink 2.7.1 محدث

PicketLink تنفذ المرشحات الأمنية الأساسية للتعامل مع العمليات الأساسية في العديد من تطبيقات جافا. وPicketLink لديه مصدر برنامج تتمحور حول مصادقة المستخدم، إذن، وجلسات معالجة، لكونها أداة قوية على مستوى المؤسسة للتعامل مع إدارة الهوية في التطبيق الويب. وحدة قاعدة توفر الإطار التكامل المطلوب لاستخدام PicketLink داخل...

Defa Protector

Defa Protector 6.5.0 محدث

DEFA حامي هو تقنية جديدة نسبيا التي تستهدف على وجه التحديد HTML5 مشغلات الفيديو ويتيح لمشرفي المواقع لحماية موادها حقوق الطبع والنشر من يجري المقرصنة على الانترنت.يتيح هذا البرنامج النصي لعبت ملفات الصوت والفيديو من خلال متصفح ولكن يمنع وصول المستخدم إلى الصوت الخام وملفات الفيديو أنفسهم.في هذه الحالة الأخيرة، وسيتم...

Apache WSS4J

Apache WSS4J 2.1.3 محدث

على أباتشي WSS4J وضعت على التوقيع والتحقق من رسائل SOAP بمعلومات WS-الأمن. وWSS4J على & nbsp؛ وقد تم بناء المكتبة باستخدام أباتشي CXF و أباتشي المحور ويوفر وسيلة لتأمين خدمة ويب ينقل ضد الهجمات الأساسية ومحاولات استنشاق المكتبة كما يوفر سرية الرسالة والنزاهة، والتوثيق والترخيص لجميع تيارات الرسائل SOAP. وهذا...

روابط إعلانية:

phpseclib

phpseclib 1.0.0 محدث

phpseclib ليست مكتبة في حد ذاته، ولكن مجموعة من تطبيقات نقية PHP المعايير الأمنية المختلفة والبروتوكولات. وتسمح للمطورين لتعزيز تطبيقها أو الأمنية الموقع مع المعروفة وأوصى أفضل الممارسات الصناعية ما هو جديد في هذا الإصدار:. وثابت: ولا تحقق موتس موقعة ذاتيا افتراضيا. ما هو جديد في الإصدار 0.3.10: ...

node.bcrypt.js

node.bcrypt.js 0.8.5 محدث

على node.bcrypt.js يستخدم خوارزمية bcrypt لتشفير سلاسل كلمة السر داخل التطبيقات القائمة على Node.js والمواقع. وتضم المكتبة node.bcrypt.js المرافق للتجزئة كلمة مرور، والتحقق من كلمة مرور، مدرة السيارات سلاسل الملح والتجزئة، جنبا إلى جنب مع القدرة على العمل في تزامن والمتزامن وسائط. < P> ما هو جديد في هذا...

Sponsored Links:

Spring Security

Spring Security 4.1.1 updated

Spring Security was formerly known as the Acegi Security System for Spring. The newer versions of this framework provide a huge array of authentication and access-control features for Spring-developed applications and is a de-facto standard when it comes...

python-gnupg

python-gnupg 2.0.2 updated

GnuPG, also known as GPG, is a GNU project, an implementation of the OpenPGP standard, for encrypting and signing data and communication streams. The python-gnupg module was created to help Python developers working on Python software and websites to...

ADsafe

ADsafe 2016-02-07 updated

ADsafe is basically a subset of the JavaScript scripting language.This subset is a modified version of JavaScript in which access to the page's DOM and global variables has been removed, items considered the main entry point for various security...

NinjaFirewall

NinjaFirewall 2.2 / 1.6-WP updated

It allows PHP developers to protect their PHP website against various attacks it may be under. Even if it can work as a stand-alone, NinjaFirewall is also compatible with most common CMSs and e-commerce platforms, like Drupal, Joomla, WordPress,...

Sponsored Links:

PicketLink

PicketLink 2.7.1 updated

PicketLink implements basic security filters for dealing with basic operations in many Java applications. PicketLink has a codebase centered around user authentication, authorization and sessions handling, being a powerful enterprise-level tool for...

Defa Protector

Defa Protector 6.5.0 updated

Defa Protector is a relatively new technology that specifically targets HTML5 video players and allows webmasters to protect their copyrighted materials from being pirated online.This script lets audio and video files be played via the browser but blocks...

Apache WSS4J

Apache WSS4J 2.1.3 updated

Apache WSS4J was developed to sign and verify SOAP messages with WS-Security information. The WSS4J library has been built using Apache CXF and Apache Axis and provides a way to secure Web service transports against basic attacks and sniffing...

phpseclib

phpseclib 1.0.0 updated

phpseclib is not a library per se, but a collection of pure-PHP implementations of various security standards and protocols. It allows developers to boost their application or website's security with known and recommended best industry practices.What...

Sponsored Links:

node.bcrypt.js

node.bcrypt.js 0.8.5 updated

node.bcrypt.js utilizes the bcrypt algorithm for encrypting password strings inside Node.js-based applications and websites. The node.bcrypt.js library includes utilities for hashing a password, checking a password, auto-generating salt strings and...

visualCaptcha for Ruby

visualCaptcha for Ruby 0.0.2 updated

visualCaptcha for Ruby uses the revamped visualCaptcha "click-to-select" CAPTCHA system to easily distinguish human visitors from spam bots.For emotionLoop's original "drag&drop image to target area" CAPTCHA system, an unofficial Ruby library still...