روابط إعلانية:

باستخدام محرك Call of Duty 4 ، يجلب Treyarch حق الامتياز إلى الحرب العالمية الثانية ، بما في ذلك أخذ القوات اليابانية الإمبراطورية في المحيط...

Crossfire

Crossfire 1.0

تبادل لاطلاق النار هو سريع الخطى مجانا للعب أول شخص مطلق النار، تأليب اثنين من القوى المتنافسة، المخاطر العالمية والقائمة السوداء، ضد بعضها البعض. يمكنك اختيار المرتزقة من واحدة من عدة مجموعات العمليات الخاصة من جميع أنحاء العالم والاختيار من بين مستودع ضخم من الأسلحة النارية واقعية والمتفجرات والأسلحة اليدوية إلى...

في عام 2017، هاجم الإرهابيون روسيا وأنت لتحريره. اللعبة لديها ثلاثة مستويات، على كل منها تحتاج إلى تحييد نقاط الاتصال اللاسلكية من الإرهابيين. في اللعبة أكثر من 150 نماذج، 5 أسلحة، 5 نماذج من الإرهابيين التي هي على غرار في غاميجورو شخصية الخالق. اللعبة لديها العديد من الطرق للذهاب، ومستوى متوازن من التعقيد. يمثل...

اجتاز الحرب مع الأسلحة والتكنولوجيا المتقدمة في بلاكليت: ريتريبوتيون، وهو مطلق النار الأول مجانا. نشر المدمرة إكسوسكيليتونس المدمرة واستخدام الأسلحة الفتاكة باليد في وسائط تنافسية مفرغة.   دلائل الميزات: تخصيص الأسلحة الخاصة بك، والدروع، والسخرية وأكثر وصولا الى مستويات مفصلة بشكل لا يصدق. تكوين الأسلحة لوادوت...

روابط إعلانية:

سوبر ولفنشتاين 3D هو إعادة تخيل المحبة من لعبة ولفنستين 3D الكلاسيكية التي كتبها إد البرمجيات، ولكن مع اختلاف كبير في أنه وجود الفيزياء واقعية. إذا كانت حالة من الفن في اللعبة الأصلية لم تكن كافية الفيزياء بالنسبة لك، ثم وهذا هو إعادة تصوير ولفنستين 3D التي كنت تنتظر. كل مواطن الخلل. جميع النازيون. جميع...

مساعدة الجندي إبادة كل عدو SAMS في بعثة لعبة: الهروب من الجزيرة! تحميل مجانا لبعثة النسخة الكاملة: الهروب من لعبة جزيرة وبدء اللعب الآن! استمتع مطلق النار العظيم وبذل قصارى جهدكم لإتمام أعظم مهمة في جزيرة مهجورة! الناجي له أحد إلى الاعتماد على حين أداء المهمة الأكثر خطورة إلا أنت، لذلك مساعدته على التخلص من الإرهابيين...

الموت 95 لا يزال يستغل hyperviolent الذي دفع العذاب الأصلي إلى العار. مواجهة هجوم الشياطين والأشباح التي تعيش على هذه الجريمة المليئة الإرهاب. زلة بضع قذائف على بندقية الخاص بك والحصول على استعداد لركلة بعقب بعض...

توروك: الديناصور هنتر هو ديناصور مطاردة معبأة الإجراءات المتخذة من صفحات الكتاب هتاف والهزلي الذي يحمل نفس الاسم. كنت تلعب دور توروك الأمريكيين، الذين يجب حماية الإنسانية ضد التهديدات من سكان فقدت الأرض - سباقات الغريبة وBionosaurs، التي هي الديناصورات الكترونية ذكية للغاية. العدو اللدود الخاص بك، ومناضلة، ويخططون...

روابط إعلانية:

اللص: مشروع داكن، لعبة أول شخص، يستخدم المحاكاة البيئية المعقدة إلى جانب نظام الذكاء الاصطناعي لخلق الغنية، غامرة لعبة العالم التي تدعم هذه اللعبة الأساسي: الشبح، استراتيجية، والتشويق. لاعب يفترض دور غاريت، لص سيد تعيش في مدينة القديمة لم تسمها في الماضي خيالية حيث السحر والتكنولوجيا البدائية تتعايش بصعوبة. المدينة...

اللص: مشروع داكن، لعبة أول شخص، يستخدم المحاكاة البيئية المعقدة إلى جانب نظام الذكاء الاصطناعي لخلق الغنية، غامرة لعبة العالم التي تدعم هذه اللعبة الأساسي: الشبح، استراتيجية، والتشويق. لاعب يفترض دور غاريت، لص سيد تعيش في مدينة القديمة لم تسمها في الماضي خيالية حيث السحر والتكنولوجيا البدائية تتعايش بصعوبة. المدينة...

Sponsored Links:

Crossfire

Crossfire 1.0

Crossfire is a fast-paced free-to-play first person shooter, pitting two competing forces, Global Risk and Black List, against each other. You can select a mercenary from one of several special operations groups from around the world and choose from a...

read more

In 2017, the terrorists attacked Russia and you are to liberate it. The game has three levels, on each of which you need to neutralize the radio communication points of terrorists. In the game more than 150 models, 5 weapons, 5 models of terrorists that...

read more

Wage war with advanced weapons and technology in Blacklight: Retribution, a free-to-play, futuristic first-person shooter. Deploy devastating armored exoskeletons and utilize lethal hand-held weapons in vicious competitive modes. Key...

read more

Super Wolfenstein 3D is a loving reimagining of the classic Wolfenstein 3D game by ID Software, but with the big difference of it having realistic physics. If the state of the art physics of the original game wasn't enough physics for you, then this is...

read more
Sponsored Links:

Help the soldier annihilate all the enemy SAMS in the game Mission: Escape from Island! Download free full version Mission: Escape From Island game and start playing now! Enjoy a great shooter and do your best to complete the greatest mission on the...

read more

Doom 95 continues the hyperviolent exploits that propelled the original Doom to infamy. Face the onslaught of demons and specters that populate this terror-filled underworld. Slip a few shells into your shotgun and get ready to kick some demon...

read more

Turok: Dinosaur Hunter is an action-packed dinosaur hunt taken from the pages of Acclaim's comic book of the same name. You play the role of the Native American Turok, who must protect humanity against threats from the residents of the Lost Land--alien...

read more

Thief: The Dark Project, a first-person game, uses a complex environmental simulation coupled with an artificial intelligence system to create a rich, immersive game world that supports its core gameplay: stealth, strategy, and suspense. The player...

read more
Sponsored Links:

Thief: The Dark Project, a first-person game, uses a complex environmental simulation coupled with an artificial intelligence system to create a rich, immersive game world that supports its core gameplay: stealth, strategy, and suspense. The player...

read more

The Multiplayer Map update 1, released December 17, 2001, adds new multiplayer maps to Aliens vs. Predator 2, including the following Deathmatch/Team Deathmatch/Hunt/Survivor maps: dm_alley, dm_fury151, dm_hanger, dm_stronghold, Evac, evac_alley,...

read more