روابط إعلانية:

2D Puppet

2D Puppet 1.1

و2D العرائس هو برنامج مفتوح المصدر مكتوبة في بيثون وPyGame، والمصممة خصيصا للمستخدمين الذين يريدون لمحاكاة دمية 2D. ويمكن استخدامه يضم Chatroulette أو Omegle.يسيطر على:تغيير المزاج:على & nbsp؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ 1 - حزينعلى & nbsp؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ 2 - سعيدعلى & nbsp؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ 3 - غاضبرفع...

يوم غائم هي لعبة 2D التي تستخدم مؤشر ستوكاستيك ل نظم والجسيمات آثار لإنشاء الغلاف الجوي، والاسترخاء بيئة اللعبة من دون استخدام أي فن مرسومة مسبقا.على & nbsp؛ استخدام طاقة الرياح لتحريك حولها، والأمطار للري النباتات، والبرق لتخيف الذباب. كل قدراتك تكلفة الطاقة، الذي يمثله ظلمة السحاب الخاص بك. عبوات الطاقة بمرور...

ACFTools

ACFTools 0.62a

مشروع ACFTools هو أداة لمعالجة الملفات X-طائرة ACF وWPN.ACFTools هو أداة لمعالجة X-طائرة طائرة محاكاة الطيران ونماذج سلاح دون استخدام صانع الطائرة لها. فإنه يمكن فك شفرة كل من أبل وإنتل ACF / WPN صيغ ملفات النص العادي مع تركيب مماثل لC، التي يمكن تحريرها ومن ثم إعادة تحويلها حيز البيانات الثنائية.أنها قادرة على...

Airrace

Airrace 0.1

الطيران هو لعبة مجانية جهاز محاكاة الطيران من المفترض أن تكون في مكان ما بين محاكاة دقيقة ولكنها معقدة ومحاكاة لعبة بسيطة التي لا توفر أي مستوى من الواقعية على & nbsp؛ في الوقت الحالي الطيران يسمح لك لتحلق حولها في مساحة حوالي 600 كيلومترا مربعا تركزت حول نهر كولومبيا.طيرانالطيران (أو بالأحرى TECHNE، ومنصة يدير...

روابط إعلانية:

Anaquiz

Anaquiz 27.01.2005

مشروع Anaquiz هي لعبة الجناس الناقص للترفيه والدراسة.هذا يظهر 20 الجناس ويجب أن تجد العديد من الحلول ما تستطيع في خمس دقائق.فإنه يجعل من الممكن لإتقان منهجية القاموس كله إذا كنت طموحا بما فيه...

أرشيف الألعاب هو أداة لتوزيع الألعاب عبر الاستقبال Iternet في واجهة المدمجة سهلة الاستخدام.كيف لنا تختلف عن غيرها من المرافق تحميل لعبة؟ بالنسبة للمبتدئين، الأرشيف ألعاب تقدم عددا من التنزيلات الحرة. وعلاوة على ذلك، الأرشيف ألعاب تسعى إلى أن تكون غير الغازية قدر الإمكان - لديك فقط لتشغيل الأرشيف ألعاب لتحميل وتحديث...

Asteroids

Asteroids 1.1

والكويكبات هي لعبة محاكاة حيث لديك لاطلاق النار في بعض الكويكبات. الكويكبات هو استنساخ لعبة الكويكبات.السيطرة على سفينة الفضاء الخاص بك مع الماوس، واطلاق النار الصخور حتى تتبخر تماما.التركيب:لقد حاولت أن تجمع هذه البرامج على: لينكس، وسولاريس.على لينكس، وسولاريس، ببساطة اكتب gmake (على سولاريس، وكتابة 'جعل'...

Automusic

Automusic 0.1

وAutomusic هو مفتوح المصدر والبرمجيات الرسومية مكتوبة في بيثون وPyGame، ومصممة لتكون بمثابة التلقائي نظام الجيل الموسيقى.ويستند المشروع على إنسان المنظم الخلوية. يجري مكتوبة في بيثون / PyGame، Automusic هو تطبيق عبر منصة تدعم لينكس، ماك OS & نبسب؛ X وأنظمة التشغيل Windows المتطلبات:. ...

روابط إعلانية:

Aviation

Aviation 0.2

الطيران حرة لعبة محاكاة الطيران من المفترض أن تكون في مكان ما بين محاكاة دقيقة ولكنها معقدة ومحاكاة لعبة بسيطة التي لا توفر أي مستوى من الواقعية على & nbsp؛ ويتميز نموذج الطيران غير الخطية، جو شكلي و نموذج السماء ومحرك التثليث تلة للتضاريس. في الواقع كل هذه هي ملامح TECHNE المنصة التي تدير الطيران.حاليا الطيران يسمح...

Sponsored Links:

2D Puppet

2D Puppet 1.1

2D Puppet is an open source software written in Python and PyGame, specially designed for users who want to simulate a 2D puppet. It can be used Chatroulette or Omegle.Controls:Changing Moods:    1 - Sad    2 -...

read more

A Cloudy Day is a 2D game that utilizes stochastic l-systems and particle effects to create an atmospheric, relaxing game environment without the use of any pre-drawn art. Use your wind to move around, your rain to water the plants, and your...

read more
ACFTools

ACFTools 0.62a

ACFTools project is an utility for manipulating X-Plane ACF and WPN files.ACFTools is a utility for manipulating X-Plane flight simulator aircraft and weapon models without using its Plane Maker. It can decode both Apple and Intel ACF/WPN formats into...

read more
Airrace

Airrace 0.1

Aviation is a free flight simulator game meant to be somewhere in-between accurate but complicated simulators and simple toy simulators that don't provide any level of realism. Currently Aviation allows you to fly around in an area of around 600...

read more
Sponsored Links:

Anaquiz

Anaquiz 27.01.2005

Anaquiz project is an anagram game for entertainment and study.It shows 20 anagrams and you must find as many solutions as you can in five minutes. It makes it possible to systematically master the whole dictionary if you are ambitious...

read more

Archive Games is a tool to distribute games via the Iternet in an easy-to-use compact interface.How are we different from other game download utilities? For starters, Archive Games offers a number of free downloads. Furthermore, Archive Games strives to...

read more
Asteroids

Asteroids 1.1

Asteroids is a simulation game where you have to shoot in some asteroids. Asteroids is a clone of asteroids game.Control your spaceship with the mouse, shoot rocks until they vaporize completely.Installation:I have tried to compile this programs on :...

read more
Automusic

Automusic 0.1

Automusic is an open source and graphical software written in Python and PyGame, and designed to act as an automatic music generation system.The project is based on a cellular automaton sequencer. Being written in Python/PyGame, Automusic is a...

read more
Sponsored Links:

Aviation

Aviation 0.2

Aviation is a free flight simulator game meant to be somewhere in-between accurate but complicated simulators and simple toy simulators that don't provide any level of realism. It features a non-linear flight model, a configurable atmosphere and sky...

read more
Ballsmacker

Ballsmacker 1.0.0

Ballsmacker is a virtual pool game.It's is a virtual pool game rendered in OpenGL.Here are some key features of...

read more