روابط إعلانية:

ووتا هذه المملكة يجمع بين متعة رهيبة إدارة الوقت مع تطور الخيال الركل لخلق هذه اللعبة عارضة سوف جميع أفراد الأسرة الحب. عندما راشيل جميلة وقطتها الحكمة تكسير عبور غير قصد خلاف الأبعاد وينتهي بها المطاف إلى عالم ملون تعج السحر، وقالت انها تنضم إلى وسيم جيك العودة إلى ديارهم. يجب أن تجد المعالج الذي يمكن اعادتهم الى...

وسيمز 3 70، 80، و 90 في الاشياء حزمة وقد تتسابق كل جديد وتسريحات الشعر المجنونة، وشعر الوجه. الرياضة نظرة 70S ديسكو مع بدلة واسعة باعتقاله وجرس أسفل السراويل، انتقل 80S GLAM مع منصات الكتف والأقراط سوار، أو رمي على قميص الفانيلا مجعد لالبرية نظرة 90S الجرونج. و لا تنسى لتجديد الطلاء المنازل سيمز الخاص بك لتتناسب مع...

وكان بوتيك بوليفارد مرة واحدة في مركز الموضة كاملة من صخب وضجيج. مع الانكماش الاقتصادي ومع ذلك، فإنه استغرق الكثير من ضرب مع تباطؤ حركة العملاء، مما تسبب في عدد من المتاجر إلى إغلاق أبوابها. الآن، واحد فقط لا يزال والامر متروك لكم لنواصل مسيرتنا ومتزايد في هذه الأوقات الصعبة. توظيف الموظفين، واختيار الملابس، وتزيين...

وسلق بعض الإثارة في برغر الضجيج: العضوية ايلي ل. تعبت من مشاهدة رئيسها، السيد Gristleman، وخدمة الطعام غير الصحي للعملاء فقط لتحقيق ربح، قررت ايلي لفتح سلسلة بلدها من المطاعم برغر العضوية في جميع أنحاء العالم. الآن يجب عليها العمل في طريقها لصعود سلم المطعم يخدم كبير في الغذاء والمشروبات مع الحفاظ على الزبائن سعيدة...

روابط إعلانية:

وتعيين بالطبع لسرعة وتيرة المتعة في تعرض ن المرح: تسوق الجنة! انخفض جزيرة استوائية المنزل الخاص بك على الأوقات الصعبة، ولكن كنت قد وصلنا إلى خطة لتغيير الامور. مع مساعدة من المجتمع المحلي، شرعتم في بناء وتشغيل سلسلة من مراكز مذهلة دوليا تحت عنوان! خدمة العملاء، ورفع مستوى المخازن، وإنشاء عناصر جديدة كما كنت تتحول...

وتطور هاكر الازدواجية هي القرصنة لعبة محاكاة، التي وضعتها exosyphen استوديوهات. وبناء على نجاح سلسلة هاكر لعبة تطور، فقد تم إعادة تصميمها بالكامل لتقديم تجربة الألعاب الرائعة والجديدة. القراصنة تطور ازدواجية يبدأ في الأيام الأولى من بريان سبنسر عندما كان شيئا أكثر من مبرمج الرائعة. إلى الأمام ثم سريعة إلى المستقبل،...

وإعادة بناء وتجديد ما تم تدميره في العنفوان المملكة، وهو الوقت لإدارة المباراة تقدمية من شأنها أن تبقي بك المطرقة تتحرك وتمتد الاستراتيجية الخاصة بك. حكم مملكة جميلة في عالم من السحر والأميرة الشابة التي يريد حقا مملكتها لتزدهر مرة أخرى. مع الملك بعيدا القتال العفاريت، والآن هو الوقت المناسب للك أن تأخذ المسؤول عن...

واستكشاف مركز ايزولا في هذا الفصل الجديد المبتكر في سلسلة الظاهري القرويون، في حين كنت يحسب لها حساب عصابة من المقنعين غامض مشركين، الذين لا يؤمنون لك! وجودكم قبيلة لأنها محاولة لتحويل المتوحشين، من خلال تفكيك الطواطم الثمينة وإزالة الأقنعة عن وجوههم مخيفة! جعلهم يعتقدون القيود:! 1 ساعة تجريبية...

روابط إعلانية:

Patrician IV

Patrician IV 1.0.5

وIV الأرستقراطي هو تكملة لمحاكاة التداول واستراتيجية سلسلة التاريخية. كنت تاجرا في شمال أوروبا في أواخر العصور الوسطى عندما الرابطة الهانزية ومزدهرة. هدفك هو أن يرتفع إلى العضو الأكثر نجاحا وتأثيرا في هانس، Elderman انتخابه في نهاية المطاف، القيادي في الدوري التداول. تبدأ المساومة مع السلع المشتركة، وبناء الانتاج...

iDrone

iDrone 1.4

والطائرة بدون طيار هو محاكاة الطائرات بدون طيار التي تسمح لك للسيطرة على طائرة بدون طيار، تحلق فوق كبير سكيب مدينة 3D أو التضاريس الجبلية. iDrone يتميز وضع هدف الممارسة حيث يمكنك التحكم في السيارة وتدمير targest وضعت بشكل عشوائي في جميع أنحاء المدينة. iDrone يتميز وضع مهمة حيث لديك أهداف محددة لتحقيق وأهداف محددة...

Sponsored Links:

Outta This Kingdom combines awesome time management fun with a kicking fantasy twist to create casual gameplay the whole family will love. When the beautiful Rachel and her wise-cracking cat unwittingly cross a dimensional rift and wind up in a colorful...

read more

The Sims 3 70's, 80's, & 90's Stuff Pack has all-new outfits, crazy hairstyles, and facial hair. Sport a 70s disco look with a wide-collared suit and bell-bottom pants, go 80s glam with shoulder pads and bangle earrings, or throw on a rumpled flannel...

read more

Set a course for fast-paced fun in Shop-n-Spree: Shopping Paradise! Your tropical island home has fallen on hard times, but you've come up with a plan to turn things around. With the help of the local community, you set out to build and run a series of...

read more

Explore the center of Isola in this innovative new chapter in the Virtual Villagers series, while you reckon with a band of mysterious masked heathens, who do not believe in you! Guide your tribe as they attempt to convert the savages, by dismantling...

read more
Sponsored Links:

Dream Builder - Amusement Park is a fantastic park-building challenge. You have just inherited your very own amusement park and now it's time to roll your sleeves up to make it the best. Start by adding the coolest rides then add yummy concession stands...

read more

Rebuild and renew what's been destroyed in Kingdom's Heyday, a progressive time management game that will keep your hammer moving and stretch your strategy. Rule a beautiful kingdom in a world of magic as the young princess who truly wants her kingdom to...

read more

Continue the epic story of the castaways of Isola in Virtual Villagers: The Lost Children. Guide your tribe as they rescue a group of lost children and help them survive new adventures. Your villagers need to become farmers, builders, scientists, healers...

read more

This is your chance to become a famous Hollywood movie maker! With this highly realistic comic-style simulation game you are able to produce the movies you always wanted to watch. Find a story, choose your favorite actors and a capable director, underlay...

read more
Sponsored Links:

Raise the historical landmark before the world expo in Monument Builders - Eiffel Tower, a magnificent step back in time. It's two years before the opening of the 1889 World's Fair in Paris and the plans have been finalized for what will be the crowning...

read more
Improviso

Improviso 1.1

Improviso is a game about ACTING! Players are paired online as the Lead Actor and Director of a low-budget science fiction movie. The Lead Actor plays the role of Ted, a reporter trying to get his big break with a cover story about the government's alien...

read more