روابط إعلانية:

لعبة ديف التاجر هي لعبة محاكاة الأعمال. تبدأ مغامرتك في مكتب مرآب صغير في 80s. يتمتع تصميم اليدوية الحرفية مستوى في حين كنت في وضع أول الألعاب البسيطة. اكتساب الخبرة، وفتح خيارات جديدة وإنشاء أول محرك اللعبة. في لعبة ديف تاجر القرارات التي تقوم بها خلال تطوير يهم حقا. تقرر المناطق التي تريد التركيز عليها. هل اللعبة...

[غوغل-تشو-تشو 3D هو برنامج 3D محاكاة نموذج السكك الحديدية. فمن السهل أن تجعل التصميم الخاص بك عن طريق سحب وإسقاط البنود المسار، أو غيرها من البنود، على التصميم الخاص بك. يمكنك رؤية تخطيط في 3D من مقعد السائق من تشغيل قطار أو من عدة مواقع أخرى. إذا كنت ترغب في إنشاء القطارات الخاصة بك أو هياكل، يمكنك أن تفعل ذلك مع 3D...

وبعد احتواء أوندد حمى العظمى لعام 1948 في جميع أنحاء الغرب، كانت بوني وجوني المحلى مستعد للتقاعد وأخذ إجازة استحقها عن جدارة. هذا هو، حتى اكتشفوا أن وباء غيبوبة قد انتشر في الخارج! مساعدة لهم لأنها سباق عبر القارات للكشف عن السبب. يمكنك كشف العقل المدبر وراء كل ذلك؟ وLocas حقا وضع متعة مرة أخرى في جنازة في هوس القبر:...

روابط إعلانية:

وإعادة بناء بلدة تضاؤل ​​الخاص بك إلى وجهة صديقة للبيئة مع المدينة الخضراء، مسعى مبنى رائع. ينشأون في Sunville، شهدت مارجيري ان تذهب من بلدة صغيرة غريبة إلى القفار العملي نظرا لصناعة كبيرة. كما العمدة المنتخب حديثا في المدينة، وقالت انها لديها الآن إلى السلطة لتغيير الامور. القاعدة الأولى لها من الأعمال هو استئجار...

وبناء الإصدار الخاص بك من الجنة في وسط المحيط مع مواد صديقة للبيئة في المدينة الخضراء - الذهاب الجنوبية، لعبة إدارة الوقت صديقة للبيئة. النزهه وغيرها من الميزات الجمال الطبيعي إبقاء الناس سعداء والهيبة الخاص بك. استخدام القمامة المعاد تدويرها، وبناء مولدات ومحطات الطاقة. تحويل الجزر البحرية الملوثة إلى الجنة متعة...

وتطور هاكر يتحدى نقاط متطور المخابرات والانتباه والتركيز. البورصات. البنوك المركزية. البث عبر الأقمار الصناعية. عبر المحيطات وصلات الألياف البصرية. جميع الاستسلام في ظروف غامضة إلى "تطور" غير متوقع من شبكة الإنترنت. عندما تبدأ الخدمات الأساسية في العالم للانهيار، كما تعلمون هذا هو أكثر ثم حدث بسيط. منظمة الصحة...

وتطور هاكر الازدواجية هي القرصنة لعبة محاكاة، التي وضعتها exosyphen استوديوهات. وبناء على نجاح سلسلة هاكر لعبة تطور، فقد تم إعادة تصميمها بالكامل لتقديم تجربة الألعاب الرائعة والجديدة. القراصنة تطور ازدواجية يبدأ في الأيام الأولى من بريان سبنسر عندما كان شيئا أكثر من مبرمج الرائعة. إلى الأمام ثم سريعة إلى المستقبل،...

روابط إعلانية:

كوك مجموعة متنوعة من الأطباق من جميع أنحاء العالم، ويصبح طاه خبير في هذه اللعبة إدارة الوقت. هل نبدأ من البدايات المتواضعة في البيتزا الأصيلة ومكان المعكرونة في إيطاليا، وكما يمكنك أن تصبح طباخا أكثر تقدما، وتذهب إلى هاواي وأمريكا والصين وفرنسا، ويصبح طاهيا نجوم العالم الشهير. البيتزا كوك والباستا والآيس كريم والكعك،...

والشروع في مهنة من حياتك! اختيار وتوظيف الأطباء وموظفيك، وبناء الإدارات من اختيارك، وإدارة أموالك! هل أنت مقتصد أو منفق الكبير؟ هل تفضل تدليل المرضى الخاص بك بدلا من حسابك المصرفي؟ اتخاذ القرارات الخاصة بك! سيكون لديك العديد من البعثات لإنجاز، تناثرت مع جميع أنواع الأوبئة، والمرضى الذين يعانون من الأمراض المزعجة مثل...

Sponsored Links:

Game Dev Tycoon is a business simulation game. Start your adventure in a small garage office in the 80s. Enjoy the hand-crafted level design while you develop your first simple games. Gain experience, unlock new options and create your first game engine....

read more

googol-Choo-Choo 3D is a 3D model railroad simulation program. It is easy to make your own layout by dragging and dropping track items, or other items, on your layout. You can see the layout in 3D from driver's seat of a running train or from several...

read more

After containing the Great Undead Fever of 1948 across the West, Bonnie and Johnny Loca were ready to retire and take a well-earned vacation. That is, until they discovered that the zombie pandemic had spread overseas! Help them as they race across the...

read more
Sponsored Links:

Rebuild your dwindling town into an eco-friendly destination with Green City, a magnificent building endeavor. Growing up in Sunville, Margery has seen it go from a quaint small town to a practical wasteland due to big industry. As the newly elected...

read more

Build your version of paradise in the middle of the ocean with eco-friendly materials in Green City - Go South, an environmentally conscious time management game. Promenades and other natural beauty features keep the people happy and your prestige up. Use...

read more

Hacker Evolution challenges the evolved gamer's intelligence, attention and focus. Stock exchanges. Central banks. Satellite uplinks. Transoceanic fiber optics links. All mysteriously succumbing to an unexpected "evolution" of the web. When the world's...

read more

Hacker Evolution Duality is the hacking simulation game, developed by exosyphen studios. Based on the successful Hacker Evolution game series, it has been completely redesigned to offer an impressive and new gaming experience. Hacker Evolution Duality...

read more
Sponsored Links:

Cook a variety of dishes from all parts of the world and become an expert chef in this Time Management game. You start from the humble beginnings in an authentic pizza and pasta place in Italy, and as you become a more advanced cook, you go to Hawaii,...

read more

Embark on the career of your life! Choose and hire your doctors and employees, build the departments of your choosing, and manage your finances! Are you thrifty or a big spender? Would you rather pamper your patients instead of your banker? Make your...

read more