روابط إعلانية:

Disk Tools

Disk Tools 3.1 RC1

أدوات القرص يتكون من أربع أدوات: مولد ملف، بيانات مسح، سرعة محرك الأقراص، مساحة القرص الحرة. ويستخدم هذا البرنامج أدوات القرص حاليا تستخدم من قبل العديد من الشركات والمعامل المهنية والمنشورات تكنولوجيا المعلومات ومواقع الإنترنت مراجعة الأجهزة والمعدات والبرمجيات المهندسين، في الخصيتين...

اقرأ المزيد

هذا البرنامج يبقى الحد الأدنى لعلبة النظام ويخبرك إذا كان موقع الويب استضافة الويب الخاص بك / غير متواجد أو غير متصل عن طريق تغيير لونه رمز علبة النظام. من المفيد جدا إذا كان لديك مشاكل مع ISP الخاص بك أو استضافة المواقع على الشبكة. الموقع على شبكة الإنترنت برنامج داون يرسل إشارات بينغ إلى IP معين أو عنوان...

اقرأ المزيد

حاكم بكسل ملامح التوجه الأفقي والرأسي، ودينامية تتبع قياس الماوس في بكسل والتصميم النحيف. يمكنك قياس المسافة (بالبكسل) بين لنقطة أو طول بند الرسوم البيانية (نافذة، زر، الخ) على شاشة الكمبيوتر. لا حاجة لتفسيرات أخرى. هذه الأداة يمكن أن تستخدم من قبل مصممي الغرافيك وعلى شبكة الإنترنت لقياس حجم كائن رسومي (على سبيل...

اقرأ المزيد

كلمة النازع هو أداة القرصنة مجانا للجميع. كان تحويل الملفات الثنائية (مثل تطبيقات EXE ويندوز، دلس، الملفات المشفرة) إلى ملفات نصية، مما يتيح لك نظرة من الداخل. ويمكن استخدامه للعثور على غش في المباريات، وإيجاد النص المخفي في أية ملفات (تطبيقات إكس، ثنائي، DLL)، وإيجاد كلمات السر المخفية في أية ملفات (تطبيقات إكس،...

اقرأ المزيد
روابط إعلانية:

هذه أداة مجانية تساعدك على فرز بسرعة مجموعتك من الصور / الصور إلى فئات. يمكنك تحديد الفئات الخاصة بك مثل "بلدي عطلة"، "خلفيات"، "صور كول" ونقل الصور إلى أي من هذه الفئات بنقرة واحدة فقط واحد أو حتى أفضل عن طريق الضغط على مفتاح الاختصار لتلك...

وهذه الأداة يبدأ تطبيق / التنبيه في كل س دقيقة. اختار الفاصل الزمني (بين 1 دقيقة وبلا حدود)، واختيار ملف ليتم تشغيلها وهذا كل شيء. وعند انقضاء الوقت، فإن برنامج تشغيل التطبيق المناسب للملف الذي اخترته. على سبيل المثال لملف صوتي، فإنه سيتم البدء الخاصة بك لاعب الصوت...

مع واحد مليون النقرات يمكنك تحديث أو إعادة تحميل صفحة الويب الخاصة بك، نصي على شبكة الإنترنت، صورة، الإعلان، تجارية أو شعار، ملايين المرات في اليوم الواحد. مع المليون النقرات يمكنك التأكيد على موقع الويب الخاص بك عن طريق توليد حركة المرور وهمية عن طريق إعادة تحميل صفحة الويب المحدد (ق) مرارا وتكرارا. سيتم تحديثها أيضا...

اقرأ المزيد
DOS Delay

DOS Delay 1.0

تأخير DOS هو أمر DOS التي سيتم تنفيذ ميلي ثانية الفأس تأخير. تأخير DOS للتخصيص، فإنه لا تحتاج إلى تثبيت / إلغاء تثبيت (فقط تحميل "اكس" الملف وانقر عليه مرتين)، وأنه لا الفوضى السجل الخاص بك أو نظام مع لزوم لها في...

اقرأ المزيد
روابط إعلانية:

وحدة المعالجة المركزية الزائد جعل الأساسية المحددة من وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك للعمل بأقصى سرعة. هذا يمكن أن يكون لها أغراض متعددة: اختبار التحمل وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك، الزائد الحراري، واختبار الاستقرار، ونظام المتنوعة والاختبارات...

اقرأ المزيد

منتحل الملف هو إعادة تسمية ملف فريد. فإنه سيتم إعادة تسمية كافة الملفات الموجودة في المجلد "A" ليطابق اسم الملفات في مجلد "B". وبعبارة أخرى سوف تكون قادرة على الحفاظ على محتوى الملفات في مجلد "A"، ولكن لدينا لهما نفس الاسم الاسم مثل الملفات في مجلد...

Sponsored Links:

Disk Tools

Disk Tools 3.1 RC1

Disk Tools consists of four tools: File Generator, Data Wipe, Drive Speed, Free Disk Space. The Disk Tools program is currently used by used by many corporations, professional labs, IT publications, hardware review web sites, hardware and software...

read more

This program stays minimized to system tray and tells you if your web site/web host is online or offline by changing its system tray icon color. Very useful if you have problems with your ISP or web host. Web Site Down program sends ping signals to the...

read more

Pixel Ruler features horizontal and vertical orientation, dynamic mouse measurement tracking in pixels and slim design. You can measure the distance (in pixels) between to points or the length of a graphic item (window, button, etc) on the computer...

read more

Word Extractor is a universal free hacking tool. It converts binary files (like Windows EXE applications, DLLs, encrypted files) to text files, allowing you to look inside. It can used for finding cheats in games, finding hidden text in any files (exe...

read more
Sponsored Links:

This freeware tool helps you to quickly sort your collection of pictures/images into categories. You can define your own categories like "My vacation", "Wallpapers", "Cool pictures" and move the pictures to any of these categories with just one single...

With One million Clicks you can refresh or reload your web page, web script, image, ad, commercial or banner, millions of times per day. With One Million Clicks you can stress your web site by generating fake traffic by reloading the specified web page(s)...

read more
DOS Delay

DOS Delay 1.0

DOS Delay is a DOS command that will execute a x milliseconds delay. DOS Delay is customizable, it doesn't need to be installed/uninstalled (just download the "exe" file and double click it), and it doesn't mess your registry or system with unneeded...

read more
Sponsored Links:

CPU Overload will make the specified core of your CPU to work at maximum speed. This can have multiple purposes: stress test of your CPU, thermal overload, stability test, miscellaneous system and programming...

read more

File impersonator is a unique file renamer. It will rename all files in folder "A" for match the name of files in folder "B". In other words you will be able to keep the content of files in folder "A", but have them to have the same name name as the files...