روابط إعلانية:

وأخيرا يمكن لأي شخص استخدام البرامج الترفيهية! واجهة الأغنية بسيطة تمكنك من الوصول الى هذا المزيج على الفور، لا تحتاج إلى أكثر من صب دليل مستخدم معقدة و. انها بسيطة والاجتماعية والمرح والترفيه. الأغنية هو في نهاية المطاف لاعب وسائل الاعلام لMAC وجهاز كمبيوتر ويندوز. الأغنية يضم ثلاثة أوضاع: MODE وDJ (القرص الفارس)...

الأغنية كاريوكي برو ويندوز هو إظهار الكاريوكي استضافة البرمجيات المصممة لجوك الكاريوكي المهنية، أو المتشددين الكاريوكي متحمس. انها واجهة بسيطة تسمح لك لاستضافة فعاليات الكاريوكي بسهولة دون التضحية محنك السمات الغنية الموالية تتطلب. الأغنية كاريوكي برو يدعم MP3 القياسية + G، مضغوط MP3 + G، أو WAV + G الملفات، وذلك...

المرضى على حمل النظام آلة الكاريوكي الثقيل كبيرة لالعربات الخاصة بك والأحزاب المنزل؟ محاولة أرياس اعب جديد كاريوكي مجانا. وهذا هو الأساسي لاعب النوافذ الكاريوكي، والتي من شأنها أن تسمح لك للعب الخاصة ملفات كاريوكي أغنية بك في MP3 + ز، WAV + ز أو تنسيق ملف .zip على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر المنزلي. بعض من...

ARIA

ARIA 1.1

وأخيرا يمكن لأي شخص استخدام برامج الترفيه! واجهة الأغنية وبسيطة تمكنك من الحصول في هذا المزيج على الفور، لا تحتاج إلى أكثر من صب دليل مستخدم معقدة ل. انها بسيطة والاجتماعية والمرح والترفيه. الأغنية هو في نهاية المطاف لاعب وسائل الاعلام لMAC وجهاز كمبيوتر ويندوز. الأغنية هي للأشخاص الذين تريد أن تفعل أكثر مع وسائل...

Sponsored Links:

Finally entertainment software anyone can use! Aria's simple interface lets you get into the mix right away, you don't need to pour over a complicated user's manual. it's Simple, Social, Fun and Entertaining. Aria is the ultimate media player for MAC and...

read more

Aria Karaoke Pro for Windows is karaoke show hosting software designed for the professional karaoke jock, or hard-core karaoke enthusiast. It's simple interface allows you to easily host karaoke events without sacrificing rich features seasoned pro's...

Sick of carrying a big heavy karaoke machine system to your gigs and house parties? Try ARIAs new free Karaoke player. This is a basic windows KARAOKE player, that will allow you to play your own Karaoke Song files in the MP3+g, WAV+g, or .zip file...

ARIA

ARIA 1.1

Finally entertainment software anyone can use! Aria's simple interface lets you get into the mix right away, you don't need to pour over a complicated user's manual. it's Simple, Social, Fun and Entertaining. Aria is the ultimate media player for MAC and...