روابط إعلانية:

BlueJ

BlueJ 4.1.1 محدث

بلويج هو بيئة تطوير جافا متكاملة وضعت خصيصا لتعليم البرمجة التمهيدية والتدريس. وهو مثالي للتنمية على نطاق صغير. بليج يوفر واجهة سهلة الاستخدام جدا وتفاعلية للغاية التي تسمح لخلق التفاعلية واستدعاء الكائنات. ما هو الجديد في هذا الإصدار:               ثابت: إغلاق محرر رمز يقتل الكائنات التي تم إنشاؤها ويزيل مقعد...

Greenfoot

Greenfoot 3.1 محدث

وبيئة التطوير المتكاملة التي تجعل من السهل لكتابة الألعاب والمحاكاة في لغة برمجة جافا. لأنه يأتي مع مجموعة واسعة من سيناريوهات العرض والوثائق التي يحصل القادمين الجدد بدأ بسرعة جدا. Greenfoot يمكن أن تستخدم لتعلم أو تعليم البرمجة، أو لمجرد وضع لعبة باردة حتى على موقع على شبكة الانترنت. (نعم، Greenfoot يمكن تصدير...

BlueJ

BlueJ 3.1.5 محدث

BlueJ هي بيئة تطوير جافا متكاملة وضعت خصيصا لتعلم البرمجة التمهيدية والتدريس. وهو مثالي للتنمية على نطاق صغير. BlueJ يقدم واجهة سهلة الاستخدام للغاية، ودرجة عالية من التفاعلية التي تسمح للخلق التفاعلية والاحتجاج من الكائنات ما هو الجديد في هذا الإصدار:. النسخة 3.1.4 يضيف دعما لجاوا 8 ميزات اللغة، بالإضافة إلى...

Greenfoot

Greenfoot 2.2.1

Greenfoot هو بيئة التطوير المتكاملة التي تجعل من السهل لكتابة الألعاب والمحاكاة في لغة برمجة جافا. لأنه يأتي مع مجموعة واسعة من سيناريوهات العرض والوثائق التي يحصل بدأ القادمين الجدد بشكل سريع جدا. Greenfoot يمكن أن تستخدم لتعلم أو تعليم البرمجة، أو لمجرد وضع لعبة باردة حتى على موقع على شبكة الانترنت. وضعت أصلا...

Sponsored Links:

Greenfoot

Greenfoot 3.0.3 updated

An integrated development environment that makes it easy to write games and simulations in the Java Programming Language. It comes with a broad range of demo scenarios and documentation that gets newcomers started very quickly. Greenfoot may be used to...

BlueJ

BlueJ 3.1.7 updated

BlueJ is an integrated Java development environment developed specifically for introductory programming learning and teaching. It is ideal for small-scale development. BlueJ offers a very easy-to-use and highly interactive interface that allows the...

BlueJ

BlueJ 3.1.5 updated

BlueJ is an integrated Java development environment developed specifically for introductory programming learning and teaching. It is ideal for small-scale development. BlueJ offers a very easy-to-use and highly interactive interface that allows the...

Greenfoot

Greenfoot 2.2.1

Greenfoot is an integrated development environment that makes it easy to write games and simulations in the Java Programming Language. It comes with a broad range of demo scenarios and documentation that gets newcomers started very quickly. Greenfoot may...