روابط إعلانية:

فاست برياك برو كرة السلة 2013 يجلب لك خيار لمحاكاة الماضي والحاضر، ومستقبل كرة السلة المهنية. وتشمل قاعدة البيانات التاريخية الجديدة اللاعبين السابقين بدءا من موسم 1946. يمكن أن تكون فصول المساقات خيالية وتاريخية ومستوردة من فاست برياك كوليج باسكتبال أو فاست برياك كوليج باسكتبال 2010، أو تم استيرادها من ملفات مسودة...

سريع استراحة كلية كرة السلة يجلب الإثارة من الأطواق الكلية لك. كما تلعب أي من فرق الفرقة الأولى 347 لأنها في محاولة للوصول إلى الرقص الكبير. يمكنك الحصول على السيطرة على التدريب، والتجنيد، وجدولة، والتدريب. خذ فريقك إلى البطولة. ما هو الجديد في هذا الإصدار: الإصدار 2.4.7 تحديثات القوائم، معلومات المدرسة وملامح...

ما الذي يمكن أن يكون أكثر إثارة من قضاء يوم مشمس في متنزه صغير للجولف؟ مستويات رائعة مع الصعود المعقدة والنزول، يتحول حاد وعقبات مختلفة في انتظاركم هناك. محاولة لتمرير كل مستوى مع أقل عدد من التحركات. كم عدد النقاط التي يمكنك...

تحويل أي تف + الكمبيوتر في لوحة كرة السلة! كرة السلة اللوحة القياسية هو وسيلة سهلة الاستخدام وفعالة من حيث التكلفة، واللوحة المهنية التي من شأنها الحصول على اللاعبين والمتفرجين تشارك في اللعبة. الجمع بين برنامج كرة السلة اللوحة لدينا مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك والعرض / العرض للحصول على الحل سكوركيبينغ كاملة. بيسي...

روابط إعلانية:

وصف: سوفتكولكتيون الرماية المدى هو اطلاق النار لعبة التدريب. كل ما تحتاجه هو جهاز الكمبيوتر، كاميرا ويب أو كاميرا إب و بندقية الليزر التي تنبعث شعاع الليزر لمدة 100 ميلي ثانية. إذا لم يكن لديك مثل هذا السلاح، يمكنك استخدام محاكاة من أجل أن نرى كيف تعمل اللعبة. أولا وقبل كل شيء لديك لطباعة الهدف. يمكن العثور على ملف...

FanDraft Hockey

FanDraft Hockey 17.0 محدث

فاندرافت الخيال هوكي مشروع مجلس البرمجيات هو أول من أي وقت مضى الخيال الرقمي هوكي مشروع برنامج المجلس. تم تصميم فاندرافت لمساعدة وتعزيز بطولات الدوري الخيال البيسبول مع المسودات الحية. جعل الخاص بك الخيال مشروع هوكي يشعر وكأنه مشروع نهل الفعلي مع يتدفقون مشروع شريط، الآلي ساعة على مدار الساعة، والشعارات المخصصة،...

Odds Wizard

Odds Wizard 2.55 محدث

التنبؤات الرياضية والرهان البرمجيات. يولد الاحتمالات على أساس الأداء للألعاب القادمة في أي الدوري الرياضية، مثل كرة القدم والهوكي والتنس، وما إلى ذلك يحافظ على قواعد بيانات الإنترنت للتحديث مع الألعاب الماضية لأكثر من 100 بطولات الدوري لكرة القدم في جميع أنحاء العالم، إيفا سوبيرليغو، كأس العالم / يورو، نهل، نفل، ملب،...

Basketball Scoreboard Pro

Basketball Scoreboard Pro 2.2.3 محدث

لدينا برنامج كرة السلة اللوحة يحول جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى لوحة كرة السلة الافتراضية باستخدام الكمبيوتر وعرض لديك بالفعل. لدينا اللوحة تحميل كبيرة ل سكوركيبينغ مباريات كرة السلة في صالات رياضية، والساحات، أو مرافق متعددة الأغراض. كرة السلة لوحة برو يتميز بسيطة لاستخدام الماوس واجهة لوحة المفاتيح، مما يتيح للسيطرة...

روابط إعلانية:

Futsal Scoreboard Pro

Futsal Scoreboard Pro 2.0.6 محدث

لدينا برنامج كرة القدم كرة الصالات يحول جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى اللوحة الفوتسال الظاهري باستخدام الكمبيوتر وعرض لديك بالفعل. لدينا اللوحة تحميل كبيرة ل سكوركيبينغ ألعاب كرة الصالات في صالات رياضية، والساحات، والحقول، أو مرافق متعددة الأغراض. كرة الصالات اللوحة برو ميزات بسيطة لاستخدام الماوس ولوحة المفاتيح واجهة،...

من خالق الحلوى مغامرات الفضاء دوري الدرجة الاولى الايطالي، زيلفان تصميم، في محاولة لاتخاذ حملة لجزر كاندي العالم. الحلوى والنوبي يقودون في هذا فريدة من نوعها لعبة سباق 3D، سوف نوبي تتبع الحلوى في كل مكان في اللعبة. مع آثار التضاريس واقعية، والرياح في الأشجار والعشب، عدسة مشاعل، وتأثير معدني للسيارات، وهذه اللعبة...

Sponsored Links:

Fast Break Pro Basketball 2013 brings you the option to simulate the past, present, and future of professional basketball. The new historical database includes past players starting with the 1946 season. Draft classes can be fictional, historical,...

read more

Fast Break College Basketball brings the excitement of college hoops to you. Play as any of the 347 Division I teams as they try to reach the big dance. You get control over coaching, recruiting, scheduling, and training. Take your team to the...

read more

What can be more exciting than spending a sunny day in a mini-golf park? Fascinating levels with complex ascents and descents, steep turns and various obstacles are waiting for you there. Try to pass each level with the least number of moves. How many...

read more

Transform any TV + computer into a basketball scoreboard! Basketball Scoreboard Standard is an easy to use, cost effective, and professional scoreboard that will get your players and spectators engaged in the game. Combine our basketball scoreboard...

read more
Sponsored Links:

Description: SoftCollection Shooting-Range is a shooting training game. All you need is PC, Web Camera or IP Camera and Laser Gun that emits laser beam for 100 milliseconds. If you don't have such gun, you can use simulator in order to see how the...

read more
FanDraft Hockey

FanDraft Hockey 17.0 updated

FanDraft Fantasy Hockey Draft Board software is the first ever digital fantasy hockey draft board software. FanDraft is designed to assist and enhance fantasy baseball leagues with their live drafts. Make your fantasy hockey draft feel like an actual NHL...

read more
Odds Wizard

Odds Wizard 2.55 updated

Sports prediction and betting software. Generates performance-based odds for the upcoming games in any league sports, such as soccer, hockey, tennis, etc. Maintains Internet-updateable databases with the past games for over 100 soccer leagues worldwide,...

read more

Our basketball scoreboard software transforms your PC into a virtual basketball scoreboard using the computer and display you already have. Our scoreboard download is great for scorekeeping basketball games in gyms, arenas, or multipurpose facilities....

read more
Sponsored Links:

Futsal Scoreboard Pro

Futsal Scoreboard Pro 2.0.6 updated

Our futsal scoreboard software transforms your PC into a virtual futsal scoreboard using the computer and display you already have. Our scoreboard download is great for scorekeeping futsal games in gyms, arenas, fields, or multipurpose...

read more

From the creator of Candy's Space Adventures serie, Xilvan Design, try to take a drive to the Candy World islands.Candy and Noopy are driving in this unique 3D Racing Game, Noopy will follow Candy everywhere in the game.With realistic terrain effects,...

read more