روابط إعلانية:

Macgo Bluray Player Pro

Macgo Bluray Player Pro 3.2.11 محدث

ماغو ماك بلو راي لاعب برو الإصدار هو أفضل خيار الترفيه لقائمة بلو راي الأصلي، بلو راي القرص، ملفات إسو، و بدمف المجلد. النسخة برو يعزز أود 4K تجربة مشاهدة الفيديو وجودة الصوت الأصلي، ويحسن أداء لاعب مع تسريع الأجهزة أفضل. ما هو الجديد في هذا الإصدار: إصلاح بعض مشاكل الامتثال مع تشغيل القرص. ما هو الجديد في...

8K Player

8K Player 3.6.1 محدث

للاستمتاع حقا محتوى بلو راي، وسوف تحتاج إلى لاعب وسائل الإعلام التي يمكن الاستفادة من قدرات جهاز الكمبيوتر الخاص بك ماك وتوفر لك تجربة مشاهدة سلس. هذا هو المكان الذي يأتي لاعب 8K لماك في. هذا ضوء ماك لاعب وسائل الاعلام لديه كل القدرات التي قد تحتاج إلى التمتع بلو راي (القرص / مجلد / إسو) في أفضل طريقة ممكنة، ويقدم حل...

PlaybackPro Plus

PlaybackPro Plus 3.7.0 محدث

بلايباكبرو زائد هو أحدث إضافة إلى مجموعة بلايباكبرو، ومتاح لجميع أصحاب بلاياكبرو جمع مفاتيح تمكين. في حين بلايباكبرو هو مشغل فيديو قناة واحدة فعالة للغاية، بلايباكسبرو زائد هو متعدد القنوات (زائد خلاط) لاعب. على هذا النحو، فإنه يسمح تخفيضات ويذوب بين مقاطع فضلا عن العديد من الميزات المتقدمة الأخرى. يرجى ملاحظة، تم...

PlaybackPro

PlaybackPro 2.4 محدث

تم تصميم بلايباكبرو كبديل أكثر وظيفية ل درز الأجهزة. تستخدم في الحدث لايف وصناعات البث، فإنه يعطي المشغل السيطرة والمرونة لم يسبق له مثيل على كل مقطع الفردية، بما في ذلك الهندسة، ومستويات، يتلاشى وحلقة. المتطلبات: بطاقة الرسومات المزدوجة الإخراج، أو الكمبيوتر المحمول مع الإخراج الخارجي (غير معكوسة). كوارتز بطاقة...

روابط إعلانية:

ServeToMe

ServeToMe 4.0.0156 محدث

استخدام سترمتوم على ماك الخاص بك لتشغيل ملفات الفيديو والموسيقى والصور المتدفقة عبر واي فاي أو الجيل الثالث 3G من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ماك أو ويندوز. لا يتطلب التحويل المسبق أو النسخ، فقط انقر على الملف وتشغيله. ستحتاج إلى برنامج سيرفيتوم المجاني الذي يعمل على ماك إنتيل ماك (أوس X 10.5 أو أحدث) أو جهاز كمبيوتر مع...

WALTR

WALTR 1.7.3 محدث

والتر هو التطبيق ماك الذي يحول مكف و فلاك الملفات مباشرة إلى اي فون / آي باد لتشغيل الأصلي. ليست هناك حاجة إلى تطبيقات إضافية لنظام التشغيل يوس. تم تصميم والتر لجعلها سهلة لنقل وتحويل أي الموسيقى أو ملف الفيديو إلى تنسيق آي باد أو آي فون لتشغيل الأصلي. وهو يدعم مجموعة كبيرة من أنواع ملفات الوسائط، بما في ذلك MP3، MP4،...

كيكتيمي بلاير 7 يدعم صيغ وسائل الإعلام القديمة، مثل كتفر، أفلام كيكتيمي التفاعلية، وملفات ميدي على سنو ليوبارد. كما أنه يقبل كيكتيمي 7 برو رموز التسجيل، والتي تتحول وظائف كيكتيمي برو. سيتم تثبيت كيكتيمي بلاير 7 في مجلد الأدوات المساعدة في مجلد...

Plex Media Server

Plex Media Server 1.5.6.3790 محدث

بليكس ميديا ​​سيرفر يربط بسلاسة العملاء بليكس الخاص بك مع كل من وسائل الإعلام المحلية والإنترنت. مزيج من إدارة المكتبة المركزية، وتدفق المحتوى على شبكة الإنترنت، وظائف قوية تحويل الشفرة يوفر مستوى لا مثيل لها من المرونة وسهولة الاستخدام. يعمل جهاز بليكس ميديا ​​سيرفر على جهاز ماك أو جهاز الكمبيوتر أو جهاز ناس المتوافق...

روابط إعلانية:

فيدوسولو مشغل بلو راي يقدم جودة الفيديو المعلقة ودعم لتشغيل أقراص بلو راي، ومجلدات بلو راي، وملفات صورة إسو. مع مشغل فيديوسولو بلو راي، ستتمكن من تشغيل أقراص بلو-راي التي تم إصدارها في مناطق عالمية مختلفة. هذا البرنامج يدعم تشغيل بلو-رايس حسب الفصل، حسب العنوان، ومع اختيارك من مسار اللغة، وجودة الفيديو، وجودة الصوت،...

HD VU

HD VU 2.0.6

هد فو يتيح لك معاينة مقاطع الفيديو في شكل الكاميرا المهنية الأصلي في نفس اللاعب. هذا الكل في واحد لاعب هو أداة لمراقبة الجودة للتحقق من نسخ أو مصدر المواد دون شفرات أو تعديلها. أو مجرد استخدامه لتنظيم جميع وسائل الإعلام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى تغيير اللاعبين. يعمل مع أكثر من 20 أنواع مختلفة من...

Sponsored Links:

Macgo Bluray Player Pro

Macgo Bluray Player Pro 3.2.11 updated

Macgo Mac Blu-ray Player Pro version is the best entertainment choice for the original Blu-ray Menu, Blu-ray Disc, ISO files, and BDMV folder. The Pro version enhances UHD 4K video viewing experience and original audio quality, and improves player...

8K Player

8K Player 3.6.1 updated

To truly enjoy Blu-Ray content, you will need a media player that can make use of the capabilities of your Mac computer and provide you with a seamless viewing experience. This is where the 8K Player for Mac comes in. This light Mac media player has all...

PlaybackPro Plus

PlaybackPro Plus 3.7.0 updated

PlaybackPro Plus is the newest addition to the PlaybackPro Collection, and is available to all owners of PlaybackPro Collection Enabler Keys. While PlaybackPro is a highly efficient single channel video player, PlaybackPro Plus is a multi-channel (plus...

PlaybackPro

PlaybackPro 2.4 updated

PlaybackPro is designed as a more functional replacement for hardware DDRs. Used in the Live Event and Broadcast industries, it gives the operator unprecedented control and flexibility over each individual clip, including geometry, levels, fading and...

Sponsored Links:

ServeToMe

ServeToMe 4.0.0156 updated

Use StreamToMe on your Mac to play video, music and photo files streamed over WiFi or 3G from your Mac or Windows PC. No prior conversion or copying required, just click the file and it plays. You will need the free ServeToMe program running on either an...

WALTR

WALTR 1.7.3 updated

WALTR is a Mac app that converts MKV & FLAC files directly to iPhone/iPad for Native Playback. No additional iOS apps required. WALTR is designed to make it easy to transfer and convert any music or video file to an iPad or iPhone format for native...

Quicktime Player 7 supports older media formats, such as QTVR, interactive QuickTime movies, and MIDI files on Snow Leopard. It also accepts QuickTime 7 Pro registration codes, which turn on QuickTime Pro functions. QuickTime Player 7 will be installed in...

Plex Media Server

Plex Media Server 1.5.6.3790 updated

Plex Media Server seamlessly connects your Plex clients with all of your local and online media. The combination of centralized library management, streaming of online content, and powerful transcoding functionality provides an unrivaled level of...

Sponsored Links:

VideoSolo Blu-ray Player offers outstanding video quality and support for playback of Blu-ray discs, Blu-ray folders, and ISO image files. With VideoSolo Blu-ray Player, you'll be able to play Blu-ray discs released in different global regions. This...

HD VU

HD VU 2.0.6

HD VU lets you preview video clips in original professional camera format in the same player. This all-in-one player is a quality control tool to check copies or source material without transcoding or modifying them. Or just use it to organize ALL the...