روابط إعلانية:

VidPlaya

VidPlaya 1.0

ومشاهدة الأفلام وأمبير. الاستماع إلى الموسيقى - مجانا (VLC لاعب). وسائل الاعلام لاعب. لعب فلاش وملفات FLV. فتح أي ملف فيديو أو الصوت ووتش دي في دي و أمبير؛ هذه التطبيقات تقنية بلو راي الطريق السهل. أبدا تحميل الترميز مرة أخرى. رابط إلى Vidkick يساعد معرفة ما يتجه على موقع...

Readon TV الفيلم راديو هو برنامج يسمح لك مشاهدة الآلاف من القنوات التلفزيونية والقنوات الرياضية الحية، أحدث الأفلام، والاستماع الى الالاف من محطات الإذاعة وقراءة أحدث التقارير الإخبارية مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تسجيل القنوات التلفزيونية المفضلة لديك إلى الهاتف المحمول شكل قابل للعب. يمكنك الآلاف من القنوات...

وبصرف النظر عن شكل ويب إم، وهناك بعض أنواع ملفات الفيديو الأخرى وكذلك التي يتم دعمها من قبل اللاعب. وتشمل هذه AVI، MP4، MOV، MPG، HTML، وما إلى ذلك نوعية الفيديو والصوت عالية جدا عندما يلعب مستخدمين ملفاتهم على هذا اللاعب. إنها وسيلة فعالة جدا التي هي سريعة وخالية تماما من حيث التكلفة. يمكن استخدام البرنامج على العديد...

ليس فقط هو مشغل فيديو مجاني مشغل فيديو تماما، مع المدمج في دعم لجميع صيغ الفيديو وسائل الإعلام الأكثر شعبية، طن من الميزات المتقدمة، والتخصيص المدقع، وخدمة الباحث عن الترميز، مشغل فيديو مجاني ومن المؤكد أن تلبية جميع من احتياجات التشغيل. مع الملايين من المستخدمين في مئات البلدان، مجانا لاعب الفيديو هي واحدة من لاعبين...

روابط إعلانية:

مميزة: أفلام متعددة يمكن أن تقوم بسهولة في نفس الوقت. تصفية التكيف من السهل. (نمط التوضيح، طمس). من السهل تشغيل مفتاح كروما هو ممكن. يمكنك أن تلعب بشكل عشوائي من الملفات والمجلدات المسجلة في قائمة التشغيل. ما هو الجديد في هذا الإصدار: الإصدار 0.4 يضيف...

YooPlayer

YooPlayer 2.3.0.971

يوبلاير هو مشغل فيديو عبر الإنترنت. يتم تشغيل الفيديو في نافذة مرئية من أي وقت مضى، في أي حجم وموقع. مثالية لمقاطع الموسيقى، وأشرطة الفيديو متعة، والأفلام، والبث عبر الإنترنت والدروس. مثالية لتنشيط سطح المكتب. مثالية لأنه عندما لا تريد "العمل فقط" أو "مجرد مشاهدة شريط...

يدعم تشغيل ملفات الفيديو والموسيقى المختلفة. يدعم ملفات صور صوتية متعددة. يدعم العديد من ملفات الصور المصاحبة. وهو برنامج الأمثل لتشغيل الوسائط إلا للوظائف غير الضرورية. واجهة المستخدم بسيطة يجعل من السهل للاستخدام. يدعم 4K الفيديو وذات جودة عالية ملفات الصوت المصدر. ما هو الجديد في هذا الإصدار: اللغة:...

روابط إعلانية:

ميديا ​​بلاير كلاسيك - بي هو مشغل الصوت والفيديو الحرة والمفتوحة المصدر لنظام التشغيل ويندوز. ميديا ​​بلاير كلاسيك - بي يستند إلى مشروع "ميديا ​​بلاير كلاسيك" الأصلي (غابيست) و "ميديا ​​بلاير كلاسيك هوم سينما" (Casimir666)، يحتوي على ميزات إضافية وإصلاحات...

ميديا ​​بلاير كلاسيك - بي هو مشغل الصوت والفيديو الحرة والمفتوحة المصدر لنظام التشغيل ويندوز. ميديا ​​بلاير كلاسيك - بي يستند إلى مشروع "ميديا ​​بلاير كلاسيك" الأصلي (غابيست) و "ميديا ​​بلاير كلاسيك هوم سينما" (Casimir666)، يحتوي على ميزات إضافية وإصلاحات...

Sponsored Links:

VidPlaya

VidPlaya 1.0

Watch movies & listen to music - FREE ( VLC Player ). Media Player. Play Flash and FLV Files. Open Any Video or Audio File Watch DVDs & Blu Ray The Easy Way. Never Download a Codec Again. Link to Vidkick helps check out what is trending on...

Readon TV Movie Radio Player is software that allows you to watch thousands of TV channels, live sports channels, latest movies, listen to thousands of radio stations and read latest news reports directly on your computer. Record your favorite TV channels...

read more

Apart from the WebM format, there are some other video file types as well which are supported by the player. These include AVI, MP4, MOV, MPG, HTML, etc. The quality of the video and audio is quite high when users play their files on this player. It is a...

read more

Characteristic: Multiple movies can be played easily at the same time. Filter adaptability is easy. (Illustration style, blur). Easy chroma key playback is possible. You can play randomly from files and folders registered in the playlist.What is new in...

read more
Sponsored Links:

YooPlayer

YooPlayer 2.3.0.971

YooPlayer is an online video player. The video is played in an ever-visible window, in any size and location. Ideal for music clips, fun videos, films, online broadcasts and tutorials. Ideal for enlivening a desktop. Ideal for when you don't want to 'just...

read more

Supports playback of various video and music files. Supports multiple audio image files. Supports multiple subtitle image files. It is a program optimized for media playback except for unnecessary functions. Simple UI makes it easy to use. Supports 4K...

read more

Media Player Classic - BE is a free and open source audio and video player for Windows. Media Player Classic - BE is based on the original "Media Player Classic" project (Gabest) and "Media Player Classic Home Cinema" project (Casimir666), contains...

read more
Sponsored Links:

Media Player Classic - BE is a free and open source audio and video player for Windows. Media Player Classic - BE is based on the original "Media Player Classic" project (Gabest) and "Media Player Classic Home Cinema" project (Casimir666), contains...

read more

VideoSolo Blu-ray player is a great tool for freeing your BD disc from being locked in to specific platers, regions or formats. It supports playback commercial Blu-ray and homemade Blu-ray discs regardless of protection and restrictions armed on the...

read more