روابط إعلانية:

mpv

mpv 0.28.0 محدث

مبف هو مشروع مفتوح المصدر الذي يوفر للمستخدمين مع سطر الأوامر برنامج تشغيل الفيديو متشعب من تطبيقات مبلاير و mplayer2 معروفة. أنها خفيفة الوزن جدا ويعمل على غنو / لينكس ومنصات مايكروسوفت ويندوز. الميزات في لمحة وتشمل الميزات الرئيسية دعم أفضل لملفات مكف (ماتروسكا)، تبسيط الخيارات كلي، غبو فك الفيديو، إخراج الفيديو...

MediaInfo

MediaInfo 17.12 محدث

ميديينفو هو منصة متعددة وتطبيق مفتوح المصدر الذي يوفر للمستخدمين مع كل من برنامج سطر الأوامر واجهة المستخدم الرسومية لتصور خصائص مختلفة من ملفات الصوت والفيديو. فإنه يعرض معلومات مفصلة حول العلامات، الترميز والحاويات من أي ملف الوسائط المتعددة تقريبا (انظر أدناه للحصول على تنسيقات معتمدة). وقد تم تصميم التطبيق من...

FFmpeg

FFmpeg 3.4.1 محدث

فميغ هي أداة مفتوحة المصدر تسمح لمستخدمي لينوكس و ويندوز و ماك أوس X بتشغيل ملفات الفيديو والصوت وتحويلها وتسجيلها وتيارها. يتم استخدامه في جميع توزيعات لينكس تقريبا. بل هو برنامج سطر الأوامر التي يمكن ترميز، فك شفرة، ديموكس، موكس، ترانزكود، تيار واللعب وتصفية تقريبا أي شكل وسائل الإعلام المتاحة. يستخدم فميغ...

Kdenlive

Kdenlive 17.12.1 محدث

كدنليف هو تطبيق مفتوح المصدر الذي يوفر للمستخدمين مع غير الخطية، بديهية وحديثة وقوية جدا متعدد المسار محرر الفيديو. ويستخدم أحدث تقنيات الفيديو ويدير بشكل جيد في بيئة سطح المكتب كدي. الميزات في لمحة وتشمل الميزات الرئيسية تحرير أفشد، هدف و دف صيغ الفيديو، والقدرة على خلط الفيديو والصوت وملفات الصور، ودعم مجموعة كبيرة...

روابط إعلانية:

VLC

VLC 2.2.8 محدث

فلك ميديا ​​بلاير (سابقا فيدولان العميل) هو مفتوح المصدر ومحمولة للغاية تطبيق لاعب الوسائط المتعددة التي تدمج الدعم لكثير من صيغ الصوت والفيديو، وكذلك أقراص الفيديو الرقمية، وأقراص الفيديو الرقمية، والعديد من بروتوكولات التدفق. بالإضافة إلى تلك، فلك يقرأ الصوت-- سد، دف-S / C / T تيارات، مبيغ ترميز بطاقات، واقتناء...

DeVeDe

DeVeDe 4.8.10 محدث

ديفيد هو جزء مفتوح المصدر من البرمجيات التي تسمح لأي شخص بسهولة وبسرعة إنشاء أقراص فيديو دي في دي، فيديوكسيد (فد)، سوبر فيديوكد (سفسد) وأقراص الصين فيديوس (كفد)، وكذلك ديفس / مبيغ-4 الفيديو الملفات التي هي مناسبة لمشغلات دي في دي المنزلية. الميزات في لمحة وتشمل الميزات الرئيسية دعم أنظمة الفيديو بال و نتسك، والتحسين...

DVDStyler

DVDStyler 3.0.4 محدث

دفدتايلر هو مصدر مفتوح وعبر منصة دفد تأليف التطبيق الذي يسمح لك لخلق أقراص دفد احترافية. هو في الواقع واجهة المستخدم الرسومية (واجهة المستخدم الرسومية) الأمامية ل دفدوثور برنامج سطر الأوامر. يوفر البرنامج واجهة سهلة الاستخدام وبديهية، مما يتيح للمستخدمين إنشاء أقراص دفد-فيديو التي تتميز بحفل موسيقي أو حفل زفاف أو حدث...

SMPlayer

SMPlayer 17.10.2 محدث

سمبلاير هو تطبيق مفتوح جدا تشغيل الفيديو المصدر المفتوح الذي يوفر مجموعة واسعة من الميزات. لأنه يقوم على مبلاير تطبيق سطر الأوامر وأنه متوافق تماما مع أنظمة التشغيل غنو / لينكس ومايكروسوفت ويندوز. التطبيق هو في الأساس واجهة المستخدم الرسومية المتقدمة (واجهة المستخدم الرسومية) الأمامية ل مبلاير، مما يسمح للمستخدمين...

روابط إعلانية:

OpenShot Video Editor

OpenShot Video Editor 2.4.1 محدث

أوبنشوت فيديو إديتور هو برنامج تحرير الفيديو غير الخطية مفتوح المصدر، الذي بني مع بيثون، غك، وإطار ملت. يهدف أوبنشوت إلى إنشاء محرر فيديو بسيط، ولكنه قوي، مع التركيز على "واجهة المستخدم" و "تدفق العمل" و "الاستقرار". متطلبات النظام الثعبان جيستريمر جتك + إطار العمل متعدد الأطراف ما هو الجديد في هذا الإصدار:...

Kodi

Kodi 17.6 / 18.0 Alpha 1 محدث

كودي (سابقا زبك ميديا ​​سينتر) & نبسب؛ هو مصدر مفتوح وقوي جدا المشروع الذي يوفر جميع الأدوات اللازمة لتحويل جهاز الكمبيوتر العادي الخاص بك إلى هتك حسن النية، والتي إذا ما استخدمت بالتزامن مع شاشة تلفزيون كبيرة، في نظام الصوت في، تحويل غرفة المعيشة الخاصة بك إلى المسرح المنزلي الحقيقي. الميزات في لمحة وتشمل الميزات...

Sponsored Links:

mpv

mpv 0.28.0 updated

mpv is an open source project that provides users with a command-line video playback software forked from the well known MPlayer and mplayer2 applications. It is very lightweight and runs on the GNU/Linux and Microsoft Windows platforms. Features at a...

read more
MediaInfo

MediaInfo 17.12 updated

MediaInfo is a multi-platform and open source application that provides users with both a command-line program and a graphical user interface for visualizing various characteristics of audio and video files. It displays detailed information about the...

read more
FFmpeg

FFmpeg 3.4.1 updated

FFmpeg is an open source utility that allows Linux, Windows and Mac OS X users to playback, convert, record and stream video and audio files. It is used in almost all Linux distributions. It is a command-line software that can encode, decode, demux,...

read more
Kdenlive

Kdenlive 17.12.1 updated

Kdenlive is an open source application that provides users with a non-linear, intuitive, modern and very powerful multi-track video editor. It uses the latest video technologies and runs well under the KDE desktop environment. Features at a glance Key...

read more
Sponsored Links:

VLC

VLC 2.2.8 updated

VLC Media Player (formerly VideoLAN Client) is an open source and highly portable multimedia player application that integrates support for many audio and video formats, as well as DVDs, VCDs, and several streaming protocols. In addition to those, VLC...

read more
DeVeDe

DeVeDe 4.8.10 updated

DeVeDe is an open source piece of software that allows anyone to easily and quickly create DVD-Video, VideoCD (VCD), Super VideoCD (sVCD) and China VideoDisc (CVD) discs, as well as DivX/MPEG-4 video files that are suitable for home DVD players. Features...

read more
DVDStyler

DVDStyler 3.0.4 updated

DVDStyler is an open source and cross-platform DVD authoring application that allows you to create professional-looking DVDs. It is actually a GUI (Graphical User Interface) front-end for the dvdauthor command-line software. The program provides a...

read more
SMPlayer

SMPlayer 17.10.2 updated

SMPlayer is a very popular open source video playback application that provides a wide range of features. It is based on the MPlayer command-line application and it’s fully compatible with the GNU/Linux and Microsoft Windows operating systems. The...

read more
Sponsored Links:

OpenShot Video Editor

OpenShot Video Editor 2.4.1 updated

OpenShot Video Editor is an open source non-linear video editor software, built with Python, GTK, and the MLT Framework. OpenShot aims to create an simple, yet powerful video editor, with a focus on "User Interface", "Work flow", and "Stability". System...

read more
Kodi

Kodi 17.6 / 18.0 Alpha 1 updated

Kodi (formerly XBMC Media Center) is an open source and very powerful project that provides all the necessary tools for transforming your regular PC into a bona fide HTPC, which if used in conjunction a big screen TV and a Hi-Fi audio system, will...