روابط إعلانية:

Phone Amego

Phone Amego 1.4.41 محدث

الهاتف أميغو يتيح لك استخدام ماك الخاص بك باعتبارها "الأمامية" قوية للهاتف الخليوي بلوتوث الخاص بك، حساب غوغل فوايس، محول الهاتف عبر بروتوكول الإنترنت، واحد أو أكثر من الخطوط الأرضية. طلب المكالمات مباشرة من دفتر العناوين الخاص بك باستخدام أي هاتف تختاره. استمتع على الشاشة هوية المتصل، والدعوة الفرز، وقطع الأشجار،...

Callnote Call Recorder

Callnote Call Recorder 4.4.1 محدث

كالنوت بريميوم الصوت تسجيل المكالمات المرئية هو تطبيق الحرة التي تسمح لتسجيل سكايب، Google+ هنغوتس، فايبر، الفيسبوك، فاسيتيمي، ويبيكس و غوتوميتينغ المكالمات الصوتية والفيديو. يمكنك أيضا جعل لقطات فيديو فورية على طول الطريق. يمكنك ما إذا كان تسجيل المكالمة بأكملها أو بدء / إيقاف كلما كنت في حاجة. إدارة مكتبة التسجيل...

iSoftphone

iSoftphone 4.1441 محدث

زنيت الاتصالات، صانع الرائدة في السوق الكابتن فتب، يقدم البرامج الهاتفية الجديدة، المصممة خصيصا لنظام التشغيل ماك. إسوفتفون هو تطبيق ماك الأصلي المصممة خصيصا لمستخدمي ماك، وذلك باستخدام بروتوكول سيب لتمكين الصوت والفيديو الاتصالات الهاتفية على ماك. وهي متكاملة بشكل كبير مع نظام التشغيل ماك أوس X لتوفير إنتاجية محسنة...

وسجل فيس تايم الصوتية ومكالمات الفيديو مباشرة إلى جهاز ماك. سجل تلقائيا، أو استخدام السجل ووقف أزرار. الامر بهذه البساطة. مع تسجيل المكالمات تحصل التسجيلات كاملة من الأحاديث فيس تايم الخاص بك، والبودكاست والمقابلات، جنبا إلى جنب في وضوح الشمس HD واضح. تبدو وكأنها مشاركة؟ تحويل المكالمات الخاصة بك إلى ملفات MP3 عن البث...

روابط إعلانية:

Call Recorder for Skype

Call Recorder for Skype 2.6.1 محدث

وتسجيل المكالمات لسكايب هو وسيلة سهلة وميسورة لتسجيل سكايب يدعو والبودكاست. استدعاء مسجل هو إضافة على بسيطة لسكايب الذي يحول تلقائيا الصوت ومكالمات الفيديو إلى أفلام كويك تايم. استدعاء مسجل هو عظيم للدروس، والمقابلات، دبليو أو مجرد وجود متعة ما هو الجديد في هذا الاصدار:. بإصلاح مشكلة التي يمكن أن تؤدي في رسالة خطأ...

Discord

Discord 0.0.245

الخلاف هو الكل في واحد والصوت والنص دردشة للاعبين هذا حر وآمن، ويعمل على كل من سطح المكتب والهاتف. الخلاف هو دائما حرة تماما للاستخدام مع أي gotchas. هذا يعني أنه يمكنك جعل العديد من الخوادم كما تريد مع أي قيود فتحة. الخادم مشفرة إلى اتصال العميل يحتفظ عنوان IP الخاص بك آمنة. وقف الحصول على ganked لأنك سجلت الدخول إلى...

Dialectic

Dialectic 1.12.4 محدث

جدلية هي أداة مرنة الذي يوحد ماك، والبيانات، والهواتف (المحمول، والهاتف الثابت، والصوت عبر بروتوكول الإنترنت) مما يتيح لك أن تكون أكثر إنتاجية. انها تسمح لك للبحث، تحديد وأرقام الاتصال الهاتفي باستخدام العديد من الأجهزة والخدمات. مع قواعد الطلب قوية، فإنه يحدد نوع المكالمة (على سبيل المثال، المحلي أو لمسافات طويلة)،...

Callnote

Callnote 3.2.3

Callnote بريميوم هو تطبيق الحرة التي يسمح لتسجيل سكايب، في Google+ خروجات، فايبر، الفيسبوك الصوت ومكالمات الفيديو. يمكنك أيضا جعل لقطات الفيديو الفورية على طول الطريق. يمكنك تسجيل ما إذا كانت المكالمة بأكملها أو بدء / إيقاف كلما كنت في حاجة. إدارة مكتبة التسجيل الخاص بك الحق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتخزين...

روابط إعلانية:

Callnote بريميوم هو تطبيق الحرة التي يسمح لتسجيل سكايب، في Google+ خروجات والفيسبوك الصوت ومكالمات الفيديو. يمكنك أيضا جعل لقطات الفيديو الفورية على طول الطريق. يمكنك تسجيل ما إذا كانت المكالمة بأكملها أو بدء / إيقاف كلما كنت في حاجة. إدارة مكتبة التسجيل الخاص بك الحق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتخزين المحادثات...

CallPad

CallPad 1.2.2

مع الافراج عن OS X 10.10 يوسمايت، إجراء مكالمة هاتفية (باستخدام اي فون الخاص بك) من الراحة من جهاز Mac أصبح حقيقة واقعة. أي وقت مضى يتساءل كيف لإجراء مكالمات هاتفية في OS X يوسمايت؟ حسنا، مع CallPad! CallPad هو التطبيق بسيط جدا لتخفيف إجراء مكالمات هاتفية دون التقاط اي فون الخاص بك في OS X يوسمايت. CallPad يتطلب اي...

Sponsored Links:

Record FaceTime audio and video calls directly to your Mac. Record automatically, or use the record and stop buttons. It's that simple. With Call Recorder you get perfect recordings of your FaceTime chats, podcasts and interviews, side by side in crystal...

Call Recorder for Skype

Call Recorder for Skype 2.6.1 updated

Call Recorder for Skype is an easy and affordable way to record your Skype calls and podcasts. Call Recorder is an simple add-on for Skype which automatically transforms your audio and video calls into QuickTime movies. Call Recorder is great for lessons,...

Phone Amego

Phone Amego 1.4.38 updated

Phone Amego lets you use your Mac as a powerful "front end" for your Bluetooth cell phone, your Google Voice account, a VoIP telephone adaptor, and one or more landlines. Dial calls directly from your Address Book using whichever phone you choose. Enjoy...

Discord

Discord 0.0.245

Discord is all-in-one voice and text chat for gamers that's free, secure, and works on both your desktop and phone. Discord is always completely free to use with no gotchas. This means you can make as many servers as you want with no slot limitations....

Sponsored Links:

Callnote Premium is a Free application that allows to record Skype, Google+ Hangouts, Viber, Facebook, Facetime, WebEx and GoToMeeting Audio and Video Calls. You can also make instant video snapshots along the way. You can whether record the entire call...

iSoftphone

iSoftphone 4.1 updated

Xnet Communications, a maker of market leading Captain FTP, introduces new Telephony Software, specifically designed for the Mac. iSoftPhone is a native Mac application specifically designed for Mac users, utilizing the SIP protocol to enable voice and...

Dialectic

Dialectic 1.12.4 updated

Dialectic is a versatile tool that unites your Mac, data, and phones (mobile, landline, & VoIP) enabling you to be more productive. It allows you to find, select & dial numbers using many devices and services. With robust dialing rules, it determines the...

Callnote

Callnote 3.2.3

Callnote Premium is a Free application that allows to record Skype, Google+ Hangouts, Viber, Facebook Audio and Video Calls. You can also make instant video snapshots along the way. You can whether record the entire call or start/stop whenever you need....

Sponsored Links:

Callnote Premium is a Free application that allows to record Skype, Google+ Hangouts and Facebook Audio and Video Calls. You can also make instant video snapshots along the way. You can whether record the entire call or start/stop whenever you need....

CallPad

CallPad 1.2.2

With the release of OS X 10.10 Yosemite, placing a phone call (using your iPhone) from the comfort of your Mac became a reality. Ever wonder how to make phone calls in OS X Yosemite? Well, with CallPad ! CallPad is a very simple app to ease making...