روابط إعلانية:

Meteo

Meteo 3.0.4 محدث

الأرصاد الجوية هو برنامج الطقس كامل المواصفات، مجانا، ومفتوحة المصدر لنظام التشغيل ماك أوس X. هذا الإصدار من الأرصاد الجوية يدعم مدن متعددة، فحص النسخة الجديدة، والعديد من الميزات. علم الأرصاد الجوية يمثل كلا من جهود المطورين والتعليقات المفيدة والبصيرة من أولئك الذين يستخدمون هذا البرنامج. ويستضيف مشروع الأرصاد...

Orbis

Orbis 5.0

وأوربيس هو بسيط، لكنها قوية، العميل الطقس شريط القوائم. - بيانات الطقس سوبر دقيقة من CustomWeather.com التي توفر الطقس لفورتشن 100 و 500 شركة - يحدد تلقائيا موقعك - سرعة الوصول إلى الحق الطقس في شريط القوائم الخاصة بك - 15 يوما توقعات - 7 توقعات اليوم بالساعة - خرائط الرادار - تنبيهات الطقس الشديدة - انظر الطقس...

وطيب! لذلك كنت تبحث عن واحدة وقف تطبيق الطقس المثالي الذي يسمح لك لبناء عرضا من "الخاص بك" تجاوز بالطريقة التي تريدها. حسنا لايف حوض الطقس مجرد وضع معيار جديد في جعل المستخدمين يشعرون الحق في المنزل مع احتياجات الطقس الخاصة بهم. iLifeTouch هو الاستماع! إذا كان لنا أن غاب عن شيء يقول لنا. ونحن نحاول أيضا قصارى جهدنا...

Degrees

Degrees 4.2 محدث

ودرجة هو التطبيق بسيط هو أن يبين أحوال الطقس الحالية في شريط القوائم، حيث يمكنك دائما نرى عليها بسهولة. الميزات:- تلقائيا بالكشف عن موقعك- الخيار لدخول موقع يدويا وكنت أود أن أرى بيانات الطقس ل- ينعش تلقائيا كل 15 دقيقة وبعد يستيقظ ماك الخاص بك من النوم- اختيار وحدات قياس فضل (& [أسرك]؛ & درجة؛ C / و [أسرك]؛ & درجة،...

روابط إعلانية:

Seasonality Core

Seasonality Core 2.4.3 محدث

وموسمية الأساسية يتحول ماك الخاص بك إلى محطة الطقس المنزلية المتطورة، والتي تبين لك أحدث توقعات والملاحظات، وخرائط لمواقع في جميع أنحاء العالم. لدينا الخلفية بجمع البيانات والعمليات من جميع أنحاء العالم. من الملاحظات محطة الطقس للتنبؤ بيانات نموذج والصور المتقدمة، لدينا احتياجات جميع البيانات الخاصة بك covered.The...

لقاء الطقس لايف. التطبيق الطقس أجمل من أي وقت مضى. لا تدع سوء الاحوال الجوية يأخذك على حين غرة! سواء كان غائما، تمطر، الثلج يتساقط أو حتى العاصفة خارج، سوف الطقس لايف توفر لك مع الظروف الحالية وتوقعات الطقس في مدينتك ومواقع متعددة في جميع أنحاء العالم. الطقس البارد أو الدافئ، وسوف تأتي بطريقة سحرية على قيد الحياة على...

Weather

Weather 1.2

لقاء الطقس. التطبيق الطقس أجمل من أي وقت مضى. لا تدع سوء الاحوال الجوية يأخذك على حين غرة! سواء كان غائما، تمطر، الثلج يتساقط أو حتى العاصفة خارج، والطقس توفر لك مع الظروف الحالية وتوقعات الطقس في مدينتك ومواقع متعددة في جميع أنحاء العالم. الطقس البارد أو الدافئ، وسوف تأتي بطريقة سحرية على قيد الحياة على الشاشة واضحة...

WeatherSnoop

WeatherSnoop 3.1.0 محدث

وWeatherSnoop محادثات لديفيس بك برو الفضل / الفضل فيو بولاية اوريجون محطة / WMR200 / WMR968 الطقس العلمي WMR100، أو الطقس تحت الأرض للحصول على بيانات حالة الطقس الحالية وينقلها مباشرة الخاص بك ماك. يمكنك تحميل البيانات إلى الطقس الأنفاق أو برنامج المراقب المواطن الطقس ومشاركتها مع العالم. والقيود: 3 ساعة...

روابط إعلانية:

والطقس الآن يتصل مع وحدة التحكم الفضل برو الطقس التسلسلية مجهز بيانات مسجل. وسوف تظهر درجة الحرارة والرطوبة وسرعة الرياح، والتنبؤ، وغيرها من المعلومات على الشاشة، عبر نافذة ملخص، على عرض تفصيلي، أو درجة الحرارة فقط في نافذة صغيرة عائمة. يمكن تسجيل البيانات للتحليل التاريخي. كما ابليسكريبت مكنها حتى تتمكن من الحصول...

Sponsored Links:

Meteo

Meteo 2.0.5 updated

Meteorologist is a full featured, free, and open source weather program for Mac OS X. This version of Meteorologist supports multiple cities, new version checking, and many more features. Meteorologist represents both the efforts of the developers and the...

Orbis

Orbis 5.0

Orbis is a simple, yet powerful, menu bar weather client. - Super-accurate weather data from CustomWeather.com which provides weather to Fortune 100 and 500 companies - Automatically determines your location - Quick access to the weather right in...

Ok! So you are looking for that one stop perfect weather app that allows you to build a presentation of "Your" weather the way you want it. Well Live Dock Weather just set a new standard in making users feel right at home with their weather needs....

Degrees

Degrees 4.2 updated

Degrees is a simple app that shows current weather conditions in the menu bar, where you can always easily see them. Features: - automatically detects your location - option to manually enter a location you'd like to see weather data for - automatically...

Sponsored Links:

Seasonality Core

Seasonality Core 2.4.3 updated

Seasonality Core turns your Mac into an advanced home weather station, showing you the latest forecast, observations, and maps for locations worldwide. Our back-end collects and processes data from around the globe. From weather station observations to...

Meet Weather Live. The most beautiful weather app ever. Don't let bad weather take you by surprise! Whether it is cloudy, raining, snowing or even stormy outside, Weather Live will provide you with current weather conditions and forecast in your city and...

WeatherSnoop

WeatherSnoop 3.1.0 updated

WeatherSnoop talks to your Davis Vantage Pro/Vantage Vue, Oregon Scientific WMR100/WMR200/WMR968 weather station, or Weather Underground to obtain current weather data and transfers it directly your Mac. You can upload your data to Weather Underground or...

Sponsored Links:

WeatherCal presents the latest available weather conditions and forecast (up to five days in advance) for your desired locations, as all-day events in iCal. You'll always know the predicted weather well ahead of...

Weather Now communicates with a serial data-logger-equipped Vantage Pro weather console. It will show temperature, humidity, wind speed, forecast, and the other info on-screen, via a summary window, a detailed view, or temperature-only in a small floating...