روابط إعلانية:

UI Browser

UI Browser 2.7.0 محدث

متصفح أوي فيلدلسوفت هو مساعد في نهاية المطاف لأبل أبسسكريبت غوي البرمجة والتقنيات الوصول. مع الضغط على زر، فإنه يولد أيضا أبلسكريبت البيانات للسيطرة على أي تطبيق باستخدام واجهة المستخدم الرسومية البرمجة، حتى التطبيقات التي ليست خلاف ذلك. يتضمن إطار باسيستيف 3.8.0 و بيفنتابس إطار 1.5.5 يضيف دعم ميزات الوصول التي أدخلت...

SRWare Iron

SRWare Iron 61.0.3200.0 محدث

مستعرض ويب غوغل كروم بسعادة غامرة بفضل تقديم موقع سريع للغاية وتصميم أنيق وميزات مبتكرة. ولكنه يحصل أيضا على الناقد من متخصصي حماية البيانات، وذلك لأسباب مثل إنشاء رقم تعريف مستخدم فريد أو إرسال إدخالات إلى غوغل لإنشاء اقتراحات. سروير الحديد هو بديل حقيقي. ويستند المتصفح إلى مصدر كروميوم ويقدم نفس ميزات كروم - ولكن...

Mozilla Firefox Aurora

Mozilla Firefox Aurora 58.0a1 محدث

قناة أورورا حيث يمكن للمستخدمين اختبار أحدث ميزات فايرفوكس والابتكارات. يمكن للمستخدمين توقع زيادة في البولندية من الخام، والميزات المتطورة في يبني ليلا لدينا. أورورا الإصدارات قد لا تكون مستقرة كما بيتا أو الإصدارات النهائية. تجربة أحدث الابتكارات في بيئة غير مستقرة ليست لضعاف القلب. قدم تعليقات حول الميزات والأداء...

Mozilla Firefox

Mozilla Firefox 56.0 محدث

موزيلا فايرفوكس هو متصفح ويب سريع وكامل المواصفات. يتضمن فايرفوكس حجب النوافذ المنبثقة، وتصفح الصفحات، والبحث المتكامل في غوغل، وضوابط الخصوصية المبسطة، ونافذة المتصفح المبسطة التي تعرض لك المزيد من الصفحات مقارنة بأي متصفح آخر، بالإضافة إلى عدد من الميزات الإضافية التي تساعدك في مساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من...

روابط إعلانية:

Opera

Opera 48.0.2685.39 محدث

أوبرا لأجهزة الكمبيوتر المتصفح هو طريقي للذهاب عبر الإنترنت. أنه يعطيني طريقة سريعة وآمنة وفعالة من التصفح. وقد وضعت مع الأفراد في الاعتبار، ويأتي مع الميزات التي تساعدني على الحصول على أقصى استفادة من شبكة الإنترنت. الميزات: أوبرا لديه واجهة أنيقة متكاملة بسلاسة مع ويندوز، ماك، لينكس المنصات. ميزة اكتشاف يقدم مجموعة...

Mozilla Firefox beta

Mozilla Firefox beta 57.0b8 محدث

مساعدة صقل وتلميع أحدث الميزات تقريبا جاهزة للوقت رئيس الوزراء. مع فايرفوكس بيتا، وتحصل على اختبار أحدث الأداء والتخصيص والتحسينات الأمنية قبل أن تجعل من الإصدار التالي لدينا. يكون لها تأثير من خلال المساعدة على وضع اللمسات الأخيرة على الميزات والوظائف. ما هو الجديد في هذا الإصدار: فايرفوكس مرحبا عميل الاتصالات في...

Chromium FreeSMUG build

Chromium FreeSMUG build 62.0.3202.62 محدث

يعد كروميوم مشروعا متصفح مفتوح المصدر يهدف إلى بناء طريقة أكثر أمانا وأسرع وأكثر استقرارا لجميع مستخدمي الإنترنت لتجربة الويب. ما هو الجديد في هذا الإصدار: يتضمن هذا التحديث إصلاحات الأمان والتحسينات. ما هو الجديد في الإصدار 55.0.2883.95: يتضمن هذا التحديث إصلاحات الأمان والتحسينات. ما هو الجديد في الإصدار...

Safari Prairiefire

Safari Prairiefire 1.9.7 محدث

استخدام سفاري برايريفير للتعشيب في العناوين سفاري الغابة. ألم يحن الوقت لتقاعد كل تلك الإشارات التي انتهت صلاحيتها منذ أشهر؟ عدد كبير جدا من الإشارات المرجعية جعل الأمور بطيئا. من خلال الإشارات المرجعية هي عملية مملة بحيث نادرا ما يتم ذلك. يعرض هذا التطبيق العناوين سفاري في قائمة مثل اي تيونز، ويحدد ما إذا كانت تشير...

روابط إعلانية:

SafariCacheExplorer

SafariCacheExplorer 2.0 محدث

سفاريكاشيكسبلورر هو الأداة الفريدة لاستكشاف ذاكرة التخزين المؤقت في سفاري (وأي ذاكرة تخزين محلية أخرى لنظام التشغيل ماك أوس X). مع سفاريكاشيكسلورر يمكنك استرداد صورة والفيديو والصوت ورقة نمط من ذاكرة التخزين المؤقت سفاري الخاص بك بطريقة سهلة، وذلك بفضل واجهة مستخدم بسيطة مستوحاة في الباحث. لماذا تحتاج إلى أداة مثل...

SeaMonkey

SeaMonkey 2.48b1 محدث

مشروع سيمونكي هو جهد المجتمع لتطوير سمارونكي الكل في واحد جناح تطبيق الإنترنت (انظر أدناه). كانت هذه البرامج البرمجية سابقا شعبية من قبل نيتسكيب وموزيلا، ومشروع سيمونكي تواصل تطوير وتقديم تحديثات عالية الجودة لهذا المفهوم. تحتوي على متصفح إنترنت، بريد إلكتروني & أمب؛ عميل مجموعة الأخبار، محرر هتمل، دردشة إيرك وأدوات...

Sponsored Links:

Vivaldi

Vivaldi 1.7 updated

Vivaldi is a browser that is fast, but also a browser that is rich in functionality, highly flexible and puts the user first. Vivaldi has a powerful feature set, but thats not all. One of the things that makes Vivaldi unique is that it's built on modern...

read more
SRWare Iron

SRWare Iron 56.0.2950.0 updated

Google's Web browser Chrome thrilled with an extremely fast site rendering, a sleek design and innovative features. But it also gets critic from data protection specialists , for reasons such as creating a unique user ID or the submission of entries to...

read more
UI Browser

UI Browser 2.6.0 updated

UI Browser is the ultimate assistant for Apple's AppleScript GUI Scripting and Accessibility technologies. With the push of a button, it also generates AppleScript statements to control any application using GUI Scripting, even applications that are not...

read more
Mozilla Firefox beta

Mozilla Firefox beta 52.0b9 updated

Help refine and polish the newest features almost ready for prime time. With Firefox Beta, you get to test the latest performance, customization and security enhancements before they make it to our next version. Have an impact by helping to put the...

read more
Sponsored Links:

Opera

Opera 42.0.2393.94 updated

Opera for computers browser is my way to go online. It gives me a fast, secure and efficient way of browsing. It has been crafted with individuals in mind and comes with features that help me get the most out of the web. Features: Opera has an elegant...

read more
SeaMonkey

SeaMonkey 2.46 updated

The SeaMonkey project is a community effort to develop the SeaMonkey all-in-one internet application suite (see below). Such a software suite was previously made popular by Netscape and Mozilla, and the SeaMonkey project continues to develop and deliver...

read more
Web Dumper

Web Dumper 3.4 updated

If you are viewing a Web site with your browser and you decide that you would like to make a copy of it on your hard drive, you have to manually save each page as you view it along with embedded pictures, sounds and so on. This can be a very long and...

read more
Mozilla Firefox Aurora

Mozilla Firefox Aurora 53.0a2 updated

The Aurora channel is where users can test the latest Firefox features and innovations. Users can expect an increase in polish from the raw, cutting edge features in our nightly builds. Aurora releases may not be as stable as beta or final releases....

read more
Sponsored Links:

Mozilla Firefox

Mozilla Firefox 51.0.1 updated

Mozilla Firefox is a fast, full-featured Web browser. Firefox includes pop-up blocking, tab-browsing, integrated Google search, simplified privacy controls, a streamlined browser window that shows you more of the page than any other browser and a number...

read more
Opera Neon

Opera Neon 1.0.2459.0

A web browser built for speed, simplicity, and security Opera Neon concept browser for Mac and Windows What if this were the future of web browsing? Get a glimpse into what Opera for computers could become. Each Opera Neon feature is an alternate...

read more